" تعريف عن الشخصيات"

18.3K 261 15
                                    

البطل " خيّال بن خالد بن متعب ال خاسر "
البطله " ملاك بنت سعد بن متعب ال خاسر "

~ عائلة ابو نياف ~
الاب:خالد محامي عصبي وياخذ حقه بيده حنون على عياله عمره"55"
الام:سحر ربة منزل حنونه على عيالها عمرها"51"الاقرب لها البندري " ام بطلتنا "

اول عيالهم : نياف عسكري عصبي لكن حنون على الكل وخصوصاً اخوانه ومايرضى يشوف الخطا ولا يسوي شي عمره "42" متزوج وعنده بنت
زوجته : منيره عمرها "38" ربة منزل
بنته " روح " عمرها "5"

ثاني عيالهم " بطلنا " : خيّال خيال على اسمه خيلته اسمها " ملك"😉يحب خيلته بشكل جنونييي وعصبي درجه اولى بس خفييييفففف عند بطلتنا وحساس اذا صار شي بينه وبين بطلتنا مايقدر على زعلها عمره " 24 "  غامض مره صبور واذا عصب يتمالك نفسه اقرب الاحفاد لجده وجدته واقرب عيال عمه "هزاع " ( اخو بطلتنا ) رغم فارق العمر البسيط الي بينهم (شعره ناعم واسسوودد عيونه حاده وعسليه وملامح وجهه حاده بشرته حنطيه وجسمه ضخم " هاذا الي بيخوف بطلتنا "

ثالث عيالهم : العنود بالجامعه عمرها " 22 " حالها حال نفسها وهاديه وحساسه

رابع عيالهم : سعود ثاني سنه جامعه عمره " 20 " تخصصه طب جراحة قلب جاف وانطوائي بس اذا اجتمع مع صقر " اخو بطلتنا" الله لايوريكم شخصيته🥹يكره شي اسمه بنات مايحب سيرتهم "بس بيطيح على وجهه ومحد بيسمي عليه🤫"

اخر العنقود : اثير تدرس اخر سنه ثانوي الاقرب لملاك واقرب اخوانها خيّال حنونه مره عكس شخصية ملاك عمرها "18"

~ عائلة ابو هزاع ~
" عاشو كل حياتهم ب لندن بس بيرجعون ل نجد غصب عنهم ومعد بيرجعون ل لندن وهاذا الي خلا شخصية بطلتنا تتغير "

الاب : سعد مدير شركه كبيره حنون على كل عياله خصوصاً اخر العنقود عمره " 46 "

الام : البندري ربة منزل حنونه على عيالها كلهم والاقرب لها سحر " ام بطلنا " عمرها "44"< جابو عيالهم بعد 15 سنه>

اول عيالهم : هزاع عسكري نقيب عمره "29" الاقرب لخيّال كل شي الا اخوانه خصوصاً اخر العنقود ^مو متزوج^ عنده خيل اسمه رماح خيله عصبي نفسه بس هزاع من النوع الي عصبي بس قلبه ابيض

ثاني عيالهم : صقر خلص جامعه بس مو موظف صقار على اسمه صقره اسمه خطاف اقرب شخص ل اخر العنقود ملاك عمره "27" عصبي بس يتمالك نفسه بسرعه

ثالث عيالهم: بهاج اسم على مسمى فيه البهجه والسعاده ومايحب يشوف احد زعلان اخر سنه جامعه عمره "23"

اخر العنقود " بطلتنا " : ملاك تدرس اخر سنه ثانوي الاقرب ل اثير من لما كانت ب نجد وماانقطعت علاقتهم رغم البعد الي صار شخصيتها كانت هاديه وحنونه ومالها صوت وحساسه واذا حبت مستحيل تبين حنيتها على الي تحبه بالعكس تقسى عليه بس جتها الظروف ورجعت لنجد ومعد رجعت ل لندن وتغيرت شخصيتها 180 درجه صارت عصبيه وام لسانين وماتسكت عن حقها وطبع انها اذا حبت احد ماتبين حنيتها صارت تبين عصبيتها عليه وكرهها له بس برضو تبقى دلوعة ابوها ودلوعة ال خاسر كلهم لانها اخر عنقودهم غاممضضه وشخصيتها محد يفهمها وصعب تلقى احد يفهمها عندها خيل بنجد تحديداً عند اثير اسمه " سهم " ( شعرها كيرلي ملامحها هاديه بشرتها بيضاء جمالها يطيح الطير من السماء) الاقرب لجدها وجدتها عمرها " 18 " عندها صاحب اجنبي اسمه "ويليام" وصاحبتها العربيه "رَيلام"

~ عائلة الجد متعب ~

الجد : متعب بن جاسر ال خاسر حنون على احفاده بس شديد وكلمته وحده وماينقال له لا والي بيعترض بيحفر قبره بيده اقرب احفاده وحفيداته " خيّال وملاك "

الجده : الجوهره بنت صقر بن سعود ال سامي حنونه بشكل على احفادها وماترضى الزعل عليهم طيبه وتساعد الكل واهي دواء متعب اذا عصب وزعل واقرب احفادها وحفيداتها " خيّال وملاك "

اول عيالهم : خالد " تم التعرف عليه "

ثاني عيالهم : اميره عمرها "52" متزوجه وعندها ثلاث بنات
زوجها : مالك عمره "54"
اول بناتها : سجى عمرها " 25 " حقيره وام وجهييينن وتس تسس
ثاني وثالث بناتها " التوأم " تُلى وتالا اعمارهم "18" مع اثير وملاك بالمدرسه حنونين وطيبين عكس اختهم

ثالث عيالهم : ابراهيم "متوفي" بس مو متوفي 🤨عمره "48"متزوج وعنده ولد
زوجته : امل نقلت هي وولدها ل إيطاليا بسبب انها ماقدرت تنسى ابراهيم عمرها " 43 "
ولده : عبدالرحمن عمره "19" جاء وابوه توفى من كمل السنه

رابع عيالهم : سعد " تم التعرف عليه "

خامس عيالهم : نواف اقرب شخص لعيال اخوانه وخواته عاطل ^ مو متزوج ^ عمره "35"

سادس عيالهم : نهى ^ مومتزوجه^ عمرها "31 " الاحن على عيال اخرانها وخواتها تدافع عنهم كثير بزياده

~ملكتي قلبي ياملاكي~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن