33

1.9K 110 12
                                    

~ المدرسه ~
الفسحه
طلعو البنات كلهم للفسحه طلعو شلة ملاك وكانو ملاك واميره متوعدييين بنجود وكوثر توسعت ابتسامة ملاك من شافت كوثر ونجود التوتر ماكلهم الواضحه من حركاتهم اشرت ملاك ل اميره عشان تشوفهم ماتت ضحك اميره من شافتهم جو بيتقدمون لهم لكن مسكوهم رَيلام واثير وقالت اثير:" تكفون خلاص" قالت رَيلام:" اي تكفون" عقدت حواجبها ملاك وقالت:" غريبببببه رَيلام ماتبين تجلدينها معنا؟" جلست اميره تحت غشيانه من الضحك نزلت راسها ملاك وشافت اميره تاشر على مكان كوثر لفت راسها ملاك وطاحت غشيانه ورا اميره لفو البنات على المكان الي اشرت عليه اميره وضربت جبهتها اثير من شافت جنى تضرب كوثر ضربت رَيلام البنات وقالت:" وش تنتظرون امشو نفزع لها" قامت ملاك وقالت:" ككفففو يلا امشو ونااسسه" ركضو البنات وركضت وراهم اثير وبدت تضرب شلة كوثر مع البنات بعد مده من الهواش طلعت المديره والاستاذات وبدو يفرقون البنات قدرو يفرقونهم وخذتهم المديره معها الغرفه جلست المديره على الكرسي وقدامها البنات واقفين تكلمت المديره وقالت:" كوثر وشلتها متعوده عليهم وملاك واميره ورَيلام متعوده عليهم انتو الثنتين وش خربكم؟" قالت جنى:" هم جلدهم يحكهم وانا حكيته لهم فيها شي؟" قالت اثير :" الي يمس صحباتي يمسني " قالت المديره:" ولله وطلع لكم لسان" قالت ملاك:" قد شفتي احد بدون لسان؟ اكيد عندهم لسان" ضحكت اميره وضربت كف ملاك بكفها وقالت:" حلوه حلوه" ضربت المديره الطاوله وقالت:" بس انتي وياها " قالت كوثر:" مسويينن ساطين " ناظرتها وجد وقالت:" تشوفين ماغير يردون على الي اكبر منهم" قالت اميره:" انتي ترا للحين مابرد خاطري منك الوعد بعدين" قالت المديره:" خلاص انتي وياها بسرعه الحين بندق على اولياء اموركم عشان الاستدعاء " قالت ملاك:" حامت كبود اولياء امورنا وانتي كل شوي داقه عليهم خلاص تعهد وبس" قالت المديره:" ولله انتو الي تحدونا على اننا نتصل عليهم" قالت اميره:" ياحسافة ليت درر ماغابت كان بخاطرها تجلدهم" قالت رَيلام:" ولله بتزعل عليناا" قالت المديره:" بعد فيها خاطر وزعله اقول بسرعه تعالو اتصلو وانتي ياملاك اختاري تبين اخوانك ولا مع اثير؟" قالت ملاك :" ابي مع اثير اسرع عشان نطلع" قالت اميره بهمس:" ولله كذابه تبي الحب" ضربت ملاك اميره وقالت:" انطمي" قالت المديره:" امشي يااثير اتصلي اول" لفت اثير على ملاك وقالت:" اتصلي بدالي ولله احس خايفه" ضحكت ملاك وقالت:" ابشري" قربت من الجوال واتصلت على خيّال وقالت:" خيّال تعال المدرسه يبونك" قال:" وش مهببه تكفين ملاك ابي انام" قالت:" بتجي ولا ادق على سعود؟" قال:" اف اف يلا دقايق وانا عندكم الله يعيني" ضحكت ملاك وقال:" عشان هالضحكه تم" قالت المديره:" بلا ضحك بسرعه وراك سرا" قال:" اف شكل السالفه كايده يلا سلام" سكرت ملاك ورجعت للبنات اتصلو كل البنات وطلعو برا ينتظرون اهاليهم اول ماطلعو مسكت رَيلام ملاك وقالت بلقافه:" ليه ضحكتي وانتي تكلمينه؟" قالت ملاك بملل:" بنات احد معه ربطه؟" قالت رَيلام:" خذي ربطه ولاتغيرين الموضوع ليه ضحكتي؟" قالت اميره:" لا لا ملاكي لاتربطينه حلوو كذا" قالت ملاك :" حر حر وذا كيرلي مااتحمل حر وانتي تراني ضحكت عشانه غار لما قلت له بدق على سعود" قالت اثير:" ياعزتي لسعود اخوي كل مازانت الجلسه خليتي خيّال يغار منه" التفتت ملاك على رَيلام وقالت:" اقول زوجة اخوي تعالي نامي عندنا اليوم" التفتت وراها رَيلام واشرت على نفسها وقالت:" تقصديني؟" قالت ملاك بملل:"مين مرت اخوي غيرك " قالت اميره:" بنات بنات شوفووو هاذا ميينن " قالت ملاك:" اففف يجنن تتوقعون اخو مين؟" جنى ضربت ملاك وقالت:" تراك متزوجه" قالت ملاك:" ادري بعدين انقلعي بشوف مين هالحلو" شهقو ملاك واميره من شافو الولد واقف مع كوثر ضحكت اثير وقالت:" اخو عدوتكم يلا القمو" قالت ملاك:" من قال عدوتي هي اساساً صاحبتي she is my best friend " قالت اميره:" صح صح هي البست حقتنا" ابعدو نظراتهم من بدا الولد يناظرهم تقدم الولد وقال:" مين فيكم ملاك؟" تبدلت ملامح ملاك من اعجاب لعصبيه وقالت:" انا شتبي؟" شهقت اثير وهمست لجنى:" مو هاذي الي تو ميته حب" قالت جنى:" اتمنى سرعة تغيير الملامح الي عند ملاك" قال الولد ونظراته غريبه فيها اعجاب على عصبيه غريبه مره :" قومي ابي اكلمك" قامت ملاك وراه شهقت اميره وقالت بصوت عالي:" يمه بنات شوفو خيّال هناككك" التفتت ملاك عليه وهمست للولد وقالت:" بعطيك الانستا بس تكفى لاتخلي هالرجال يشوفني" ضحك وغطى عليها ولما راحو ورا المدرسه تحت انظار كوثر رفعت حاجبها كوثر من شافت ملاك تكتب شي بورقه وتعطيه اخوها راح خيّال للبنات وقال :" وين ملاك؟" قالت اميره بتوتر:" روح المديره تبيك" هز راسه وقال:" بتجاهل انك ماجاوبتيني وبروح للمديره"

~ملكتي قلبي ياملاكي~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن