~ اخر الليل~
~بالمطار~
كانو هزاع وملاك جالسين ينتظرون الطياره بالاونج وبعد مده اتصل المحامي < ياسر سالم ال علي > رفعت جوالها ملاك وردت وقالت:" اهلاً استاذ ياسر شبغيت" قال:" اسف على الي بقوله لكن محكمتك مع مالك واروى بعد اسبوع تقدرين تجين؟" شهقت ملاك وقالت:" طيب انا بالمطار كيففف؟" قال:" اسف بس هاذا الي قاله لي القاضي الحين" سكرت منه ملاك ولفت على هزاع وقالت:" يمدي تجيب احد غيري؟" قال:"ليه ملاكي فيه شي" قالت له ملاك وش صار وقال:" ماعليه انتي ارجعي الحين وبعوضك بسفره احلى" قالت :" بس" قاطعها وقال:" مافي بس الحين انتي ارجعي والفلوس مصيرها راجعه لنا انتي ارجعي الحين" ودعته ملاك وراحت وفكرت انها ترسل لخيّال انها ركبت الطياره وتفاجئه بالبيت وبالفعل ارسلت له وتوجهت للبيت~ قصر ال خاسر~
دخلت ملاك لقسمهم هي وخيّال وسمعت صوته بالمطبخ وكان يسوي قهوه وقفت عند الباب وقعدت تسمعه يغني ويقول:"
رباه يا رب الوجود حبه مقيدني قيود
إحميه من عين الحسود لا مر إسمه أو عبرهو حبيبي للأبد ولا آبي غيره أحد
لو قامت الدنيا بعد هو ماي عيني والنظرإي والله ما أرضى عليه ولا أساويه فبشر
واللي يلوم القلب فيه ما ضنتي عنده نظرأضيع به كلي وأذوب دامه حبيبي كيف أتوب
ما فيه يا عالم عيوب والعمر قبله مو عمراخخخخخ صدق صدق اضيع به كلي واذوب اذذذوب ياملاكي" بهالحضه دخلت ملاك وحضنته من ورا فز ولف ورا وشافها ملاك صرخ وحضنها قالت:" اف بعد عني كتمتني" بعد عنها وشالها وجلسها بالطاوله حطت يدينها على اكتافه محاوطه عنقه واهو محاوط خصرها بيدينه وقال:" وحشتيني " قالت:" يالكذاب توك امس شايفني" قال:" طيب انا اشتاق لك كل ثانيه وكل دقيقه" قالت:" اي اي واضح لدرجه انك تسوي لك قهوه بدوني" قال:" شسوي انتي مانعتني من الدخان" قالت:" احسن تستاهل" قال:" طيب طيب تشوفين وش بسوي" قالت:" ولد ولله بزعل" قال:" خلاص اسف المهم ماعلينا" قالت:" وش " قال:" مو انتي قلتي انك ركبتي الطياره شلون رجعتي" قالت:" اييي صح نسيت اقول لك" بعد عنها لان الطاحونه حقت القهوه خلصت وراح لها وقال:" وشو" قالت:" بعد اسبوع محاكمتنا " قال:" مع مالك واروى؟" قالت:" اي " قال:" بتكسبينها وانا ولد خالد" قالت:" ياولد خالد نسيت اسالك" قال:" اسالي جعل مايسال غيرك" قالت:" وش مصحيك الحين واهي الساعه 1 ونص؟ وعندك دوام بكره؟" قال:" الي مصحيني اني ماقدرت انام" نزلت من الطاوله وشجعت نفسها تقول هالكلام رغم حياها وتوترها الطاغي عليها بس خلاص لين متى مابتجيب ثمرة حبهم قربت منه وجت قدامه وحطت يدينها على رقبته بعد مارفعت نفسها شوي كشرت وقالت:" اف انزل ابي اوصل لك بقول لك شي" ضحك ونزل وحاوطته وقال:" يلا الله يستر وش بتقولين" قالت:" وحشتني" قال:" الحين مخليتني ابعد عن القهوه وانزل لمستواك ف الاخير تقولين وحشتني؟ حسبالي بتبوسيني شي طلع هاذا الي بتقولينه؟" بعدت عنه وقالت ممثله الزعل :" هاذا جزاتي بعد بروح ابدل وافصخ عبايتي وانام احسن لي" طلعت من المطبخ تحت مناداته راحت الغرفه وفصخت عبايتها وطلعت لها بجامه شورت حمراء وضحكت وقالت:" انا اوريك مين ملاك بنت سعد" لبست وراحت للتسريحه وقعدت تسوي السكن كير حقها وبعد مده دخل خيّال للغرفه ويوم شافها حط الاكواب على الطاوله وقرب من عندها واهو يصفر وقال:" يعني لبستي كذا عشانك زعلانه؟" قالت:" لاتكلمني لو سمحت" قامت وتوه جاي بيمسكها الا ركضت لحقها واهي تركض بالقسم واهو يلحقها وقف وقال:" اف تعبت تعالي يالقطوه" قالت:" مابوقف لين توعدني انك مابتقرب مني" قال:" مابقرب تعالي" قالت:" انا كنت اقول انك وحشتني بس الحين لا بعد عني" دخلت الغرفه وتوها بتسكر الباب الا فتحه ومسكها وقال:" الحين عرفففت ليه قلتي وحشتني" ضحكت ونزلت راسها رفعه وقال:" حرم خيّال ماينزل راسها" قلدت طريقة كلامه وقالت:" حرم خيّال ماينزل راسها يابوي دز" بعدت عنه وقال بحده :" ملاك عندك دقيقه لو ماترجعين عندي ياويلك" تذكرت انها تبي قربه وراحت عنده وقالت:" مو عشاني خايفه منك بس عندي طلب " قال:" عشان هالاحمر اطلبي لو عيوني تامرين امر فيها" قربت وجهها لعنده وقبلت شفته ل اول مره توسعت عيون خيّال من حركاتها واستسلم وكمل معها وشالها ووووو...........
أنت تقرأ
~ملكتي قلبي ياملاكي~
Randomقرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️