~ قصر الجد متعب~
وصلو الجد متعب وهزاع وخيّال وكان خيّال ببببقمة الضيقه وكان ساند نفسه على هزاع اخذ هزاع خيّال لغرفته بحكم ان ملاك بقسمه والجد مانعه يشوفها جلس خيّال على الكنب ولما جا بيطلع هزاع قال له خيّال:" شلون بتعلمها؟" قال هزاع:" ابوي او جدي بيعلمونها لاتخاف" قال خيّال:" عادي انا الي اقول لها تكفى ياهزاع مااتحمل ضيقتها" قال هزاع:" بشوف جدي وبحاول فيه لاتخاف" طلع هزاع من عند خيّال وراح لعند الجد وحاول فيه انه يوافق على خيّال هو الي يكلم ملاك وبعد مده وافق راح هزاع لخيّال وقال له وراح خيّال لقسمه وكانو البنات موجودين وبس شافو وجه خيّال عرفو انه عرف طلعو بسرعه شاف ملاك جالسه بالصاله راح عندها وحضنها وكانت تبكي تبكي بانهياار من قربه وكان هو يقاوم بكيها ومتمسك فيها لين ماقدرت ملاك ورجعت دم ( الله يكرمكم) ناظر ثوبه خيّال وماكان يهمه الدم كثر يهمه كيف يقول لملاك ناظرت فيه ملاك وقالت:" ليتك ماقربت خيّال معرف شفيني اذا قربت مني يصير فيني كذا واذا احد قرب مني عادي مايصير شي" قال خيّال:" انا الي فيني اردى انا مقدر اقرب منك انا اذا قربت سكاكين تطعني بس اقاوم وانا اعرف السبب" قالت ملاك بهدوء:" سحر؟" قال:" فيه احد قال لك؟" قالت:" لا بس هاذي اعراضه واكيد" قال:" اي سحر " جت بتوقف ملاك من الصدمه لكن طاحت مغمى عليها حاول يقرب منها خيّال لكن الي فيه صار يشد على خيّال طلع خيّال ينادي هزاع وشاف هزاع وكان يبكي بكي مو طبيعي وكان ياشر على القسم مسكه هزاع وقال:" ولد سلامات اختي فيها شي؟" جلس خيّال على الارض وقال بقل حيله :" مقدر مقدر اشيلها روح انقذها" راح هزاع ركض وشال ملاك وركب السياره وحرك للمستشفى طلع خالد من قسم الجد وشاف خيّال جالس على الرصيف بالشارع ومنزل راسه ومتلثم قرب منه خالد وقال:" خيّال ولدي علامك" رفع راسه خيّال وكانت الصدمه لخالد لما شاف ولده يبكي نزل خالد لمستوى خيّال وقال:" علامك ياعين ابوك علامك استقوي ومفروض الحين تقوي نفسك ومرتك وتشجعها انكم تتعالجون مو تنهزم من البدايه" قال خيّال:" يبه مقدر مقددر تعببت تعببببت هاذي ثالث ليله وماتهنينا مع بعض يايبه تعبت تععبتت" حضن خالد ولده وقال:" قم قم معي عمانك وجدك واخوانك واخوانها راحو لمرتك انت امش داخل" قام خيّال واهو ساند راسه على كتف ابوه دخلو للصاله وفزت سحر وراحت عند خيّال وتمسكه وتكرر :" حسبي الله على من كان السبب " مسكت خيّال وراحو غرفته وجلست على السرير وانسدح وحط راسه بحضن امه قعدت تقرا عليه وكانت تسمع بكيه كان يبكي كنه طفل وكملت تقرا عليه لين ماحست باانفاسه تتعدل دليل على نومه~ المستشفى ~
صحت ملاك ولما استوعبت الي صار رجعت تبكي لحد مااغمى عليها مره ثانيه بحضن هزاع قال هزاع لسعود:" وش بنسوي اختي كل مالها وتتعب زياده" قال سعود:" حتى اخوي امي توها مسكره مني تقول بكى بكي غريب وكان ملاك راحت من بين يدينه" قال الجد:" الحل الوحيد اني بودي ملاك للرياض وخيّال للقصيم وكل واحد بحجز له عند شيخ عشان يتعالجون زين انا مقوى على فرقاهم بس سلامتهم تهمني" قال سعد:" يبه سو شي بسجى مااتحمل اشوف بنتي تتعذب قدام يديني ولما نفحصها مافيها شي" قال الجد:" انا رفعت قضيه وبنربحها وبنسجن سجى وبنعالج احفادي بس الحين سوو الي قلت لكم عليه" قال صقر:" جدي كيف نخلي ملاك بالرياض لحالها صعبه" قال الجد:" مب لحالها بتكون مع ال هايف بيعتنون فيها زين" قال بهاج:" جدي تكفى مابي اخسر اختي تكفى" قال الجد:" ماعليك ياولدي بترجع لكم احسن من قبل"
أنت تقرأ
~ملكتي قلبي ياملاكي~
Randomقرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️