64

927 41 1
                                    

~ حايل~
~ الجامعه~
دخلت تُلى للقاعه وجلست جنب مدى وقالت:" مادخل؟" قالت مدى:" لا بس شفته جالس برا مع طالبه جديده مدري مين هي" قالت تُلى:" كيف" قالت:" مدري مدري بعدين انتي شعليك مو ماتحبينه؟" قالت:" اسال بس" هزت راسها مدى وجلست على ايبادها وتُلى تفكر من هالبنت بعد مده طويله دخل احمد مع بنت جديده وكانو يضحكون حست تُلى بشعور يعور بس مااهتمت وجلست على الجوال تلهي نفسها بعدت البنت عن احمد وجلست بالكرسي المقابل له رفع نظره احمد للطلاب وقال بصوت جمهوري:" السلام عليكم كيفكم" ردو الطلاب وكمل وقال:" يلا مين جاهز يلقي البرزنتيشن؟" قالت تُلى لمدى:" نسييت اسوي تكفين بصيح" قالت مدى:" يليل كم مره نبهتك يلا الحين وش بتسوين؟" ناظر محمد تُلى وقال لها:" تُلى" ناظرته وقالت:" هلا؟" قال:" انا مسوي تبين نتشارك؟" ابتسمت وقالت:" شششكراً ولله مره بس عادي" قال:" لا لا عادي" رفع يده وقال احمد:" تفضل محمد" قام محمد وقال:" معي تُلى" ناظر احمد تُلى وجت تُلى غصه ماتدري وش هي حتى لو مابينها وبينه شي برضو احمد شي من ممتلكاتها وماتحب احد يقرب من ممتلكاتها لفت على محمد وقالت:" مشكور مره بس انا طلع عندي شغله لازم اطلع لها" قال محمد:" تمام بس ليكون بعلمك اسمك موجود مابينحذف" طلعت تُلى ونزلت للقبو وارسلت ل لين ان كانها خلصت محاضراتها خل تنزل لها بلفعل نزلت لين وقالت :" توتي شفيك؟" حضنتها تُلى وقالت:" اكرهه اكرهه يع" قالت لين:" شسالفه ايش" قالت لها تُلى السالفه وقالت لين:" اكيد مايبي يستفزك مستحيل" قالت تُلى:" ليه يضحك معها وماسك يدها ليه؟" قالت لين:" خلاص حبيبي طنشيه وع يختي" تنهدت تُلى وقالت:" خل نطلع احس اني مكتومه مره" طلعت لين مع تُلى وقابلو سالم قال سالم:" تُلى؟" لفت تُلى وقالت:" هلا دكتور سالم" قال:" مو الحين محاضرة دكتور احمد ليه طالعه؟" قالت:" انا بحذف مادة الدكتور احمد" لف سالم على لين وقال:" روحي محاضرة الدكتور رابح بدت" راحت لين وقال لها سالم:" ممكن اعرف؟" قالت:" سالم اكرهه اكررهه" قال :" ليه؟" قالت له السالفه وقال:" وعشان كذا بتحذفين الماده؟" هزت راسها وقال:" امشي نجلس" جلسو وقعد يفهمها واهي فجاه بكت بهاللحضه عرف سالم وتاكد من مشاعر تُلى ل احمد لكنها تتجاهل من القهر بهاللحضه طلع احمد من المحاضره وشاف سالم حاضنها واهي تبكي جاء بيتقدم لكن وقفه احد الطلاب وقعد يساله اساله لكن احمد باله مع تُلى وليه تبكي


~ بريطانيا ~
اعطو خيّال غرفة ملاك لان ملاك للان بغرفة الولاده وخيّال مايبي يعلم احد انها بالمستشفى لانها مهددته جالس ينتظر وعلى اعصابه ارسل له الفريق الاول ياسر وقال له لازم يسوي شغله بالابتوب وبالفعل خيّال قعد يسويها عشان يضيع الوقت قعد يسويها ويكلم العساكر ويساعدون بعض وبعد مده طووويييله دخل الدكتور على خيّال واهو حامل طفلين بحضنه فز خيّال وقال:" ولدت؟؟" هز راسه الدكتور وقال:" تعال شوفهم" قال خيّال:" وينها؟" قال الدكتور بضحكه:" يارجال تعال خذ عيالك بروح للمريضه" قال:" اي صح " قرب وقال:" معرف اشيلهم الثنين ناد احد يساعدني" ضحك الدكتور وقال:" امزح امزح معك بس شوفهم عشان نوديهم للحضانه" قرب خيّال وشافهم كيف واحد نسخته وواحد نسخة هزاع شبيه ملاك ابتسم وقال:" يارب يحميهم يوه مقدر اعبر"اخذهم الدكتور ودخل خيّال للغرفه ياخذ ملابسهم يعطيهم الممرضه كان مو قادر يعبر من الوناسه كانت الارض مو قادره تشيله سجد سجود الشكر وبعد مده دخلو عليه ملاك بالسرير واهي نايمه جلس ينتظرها لما صحت ولما صحت قام لها وقال:" ياهلا ياهلا بام الكاسر واسر ياهلااا بملاكي الحمدلله على سلامتك ياحبيبي" حضنته بتعب وقالت:" شفتهم؟" قال:" واحد يشبه لك انتي وهزاع مره مره وواحد نسختي" قالت:" احس بحب الي نسختك" قال:" نعم؟" قالت بضحكة تعب:" امزح امزح دق على اهلي علمهم" قال:" اخاف يجبرونا نرجع" قالت:" قول لهم نخلص نفاس ونرجع" قال :" مو الحين بعدين خل نستانس"دخل الدكتور وقال:" اسف بس بما ان مافي غيري عربي ف بتضطرون تشوفوني" ضحك خيّال وقال:" شدعوه يادكتور هاذا شغلك امرني" قال:" ابيك تسمي اطفالك" قال:" عطني الاوراق" اخذ الاوراق خيّال وطلع الدكتور قال خيّال لملاك:" يلا عطيني" قالت:" الكاسر واسر" قال :" متاكده؟"قالت:" اي اي" كتب خيّال اساميهم وطلع ل الدكتور يعطيه الاوراق وقال:" متى بتجيبونهم؟" قال:" ننظفهم ونجيبهم" هز راسه خيّال ودخل عند ملاك وقال:" تم المعلومات" ضحكت وقالت:" احبك" قال:" وانا هيمان فيك" حط راسه بحضنها وقال:" اف اخيراً معد فيه بطن" قالت:" تذكر انت الي جبت هالبطن" قال:" وفخور بعد" قالت:" اهجد بس الا خيّالي بسالك" قال:" اسالي ياعيون ابوي" قالت :" عرفت مين دخل للولاده؟" قال:" اي وكنت بتهاوش معه بس نياف دق علي" رفع جواله وكان يحاول ينسى الموضوع قالت:" خيّال" قال:" هممم" قالت:" خيّال اكلمك انا؟" لف عليها وكان ساكت قالت:" خلاص مابي اقول لك شي" عدل جلسته وقال:" مين مفروض يزعل؟ انا المحرووووق هنا ولا انتي؟"قالت:" خلاص حقك علي"


~ تسريع للاحداث~
~ بعد مرور شهر ~
رجعو ملاك وخيّال لحايل ووصلو لقصر الجد متعب قالت ملاك:" خيّال عطني الكاسر بشيله اساعدك" قال:" يابنتي خليهم انا ابي ادخل عليهم بعيالي" ابتسمت وقال:" تعالي امسكي ذراعي" قالت:" مقدر انت ماسك العيال" قال:" قلت تعالي تمسكي هنا بذراعي مب يدي" تقدمت ومسكته وقال للعاملات يدخلون ينظفون القسم لهم تقدمو عشان يدخلون وقال خيّال:" تدرين احس فرحان لاني بدخل الحين على اهلي ومعي حب طفولتي وزوجتي وام عيالي وحبيبتي وحياتي وكل شي" قالت:" اف خيّال احبببك بسك هالكلاااام" قال:" لا حبيبيي انتي لو اجيب منك عشره حبي مابيتغير منك" قالت:" يوه خلاص خل ندخل لو مادخلنا بتكمل" دخلو والقى خيّال السلام بعلو صوته وفزو الكل من شافوهم راحت ملاك للبنات وحضنتهم وحده وحده وجلست معهم قالت العنود:" ويينهممم" قالت ملاك:" مع خيّال" قالت اثير:" اف من الحين نطلتيهم على اخوي" قالت ملاك:" لا لا هو قال عطيني اياهم بدخل عليهم بعيالي" قالت تالا:" اففف ملاك مااتخيلك ام للحين احسك بزر" قالت ملاك:" اقول خلي عنك وين تُلى" قالت اثير:"تُلى بتجي الحين بس انتي علميني وش شعور الامومه" قالت:" ولله للحين ماحسيت فيه" قالت سجى:" انتي عديمة احسساس وبارده شلون بتحسين" قالت ملاك:" حتى والكلام علي اتفق معك" قالت غرام:" قولي له يجيبهم ابي اشوف يشبهون لك ولا له" قالت اثير:" انا شفتهم واحد ملاك واحد خيّال" قالت تالا:" ملاك مين يشبه لك الكاسر ولا اسر" قالت ملاك:" الكاسر" جت روح تركض لملاك وحضنتها وقالت:" ملاكي خيّال معه بيبي ثنين تخيلي" قالت ملاك:" اف اف مين عياله" قالت:" يقول انهم عيالي" قالت ملاك:" اي صح نسيت هم عيالي" قالت روح:" الحين انتي قلتي ماعندي بنت غيرك ليه جبتي ثنين" قالت ملاك:" بس هاذول عيال مو بنات؟" قالت روح:" الكاسر شكله حلو مره مره"

" قراءه ممتعه❤️...
لا احلل القراءه بدون النجمه والاضافه والكومنت ❤️
+ حبايبي صرت انزل انستا ( euxxu7) "

~ملكتي قلبي ياملاكي~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن