60

1.2K 59 8
                                    

~ حايل~  ~
سيارة صقر~ 
قال صقر:" ها حبيبي هديتي يوم كلمتيها؟" قالت:" الصدق ماتوقعت بروق بس صدق صقر تدري اني اكثر وحده اشهد على حب خيّال لملاك؟" قال:" طيب وحبنا تدرين مين يشهد عليه؟" قالت:" مين؟ وبعدين صقر ترا خيّال من كنا صغاااار يحبها اما انا وانت ترا ماصار لنا الا سنه مدري كم شهر" قال:" وممييين قال؟" قالت:" انا قلت" قال:" ترا هدية تخرجك من المتوسط الي جابها لك سعود تراها مني" قالت:" يعني سعود هو الشاهد؟" قال:" اي " قالت:" طيب انت كنت تكره طاري الزواج شلون تحبني؟" قال:" اسمعي انا صدق واعترف اني كنت اكرهههه طاري الزواج بس ماننكر اني كنت احب وقتي معك واحب اسمع صوتك لما تكلمين ملاك كان فيه اعجاب وتاكد من حبي لما صار لك حادث بالدباب وقتها ماقدرت يااثير وقتها انهرت عند ملاك اختي" قالت:" يعني الي اعرفه حتى ملاك تعرف؟" هز راسه بالايجاب وقال:" تبين نروح ناخذ كوفي؟" قالت:" يلا" قال:" وبعد شرايك نتعشى ؟" قالت:" صقر الوقت تاخر ترا من العصر وانا معك والحين الساعه 11 الليل" قال:" طيب تراك طالعه مع زوجك مو مع احد غريب وبعدين انتي كنتي متضايقه وعشان كذا طلعتك" دق جوال صقر وكان الي داق عليه بهاج رد صقر وقال:" هلا بهاج؟" قال بهاج:" وينكم ترا القصر مقلوب قلب عرفو القصر ان ملاك وخيّال مو موجودين وعفشهم مو موجود والحين جدي يحاول يجيب طاريكم بس باله مع ملاك وخيّال" قال صقر:" اذا احد سال عننا قل اثير متضايقه وصقر خذاها يطيب خاطرها واهو زوجها مو غريب" ناظرت اثير صقر وكيف يتكلم بثقه وعرفت قد ايش هو يحبها مسكت يده واهو يكلم بهاج ناظر يده وقال لبهاج:" بهاجوه مابي اعتراضات بسرعه اذا احد سال عننا قل كذا يلا سلام" سكر بوجه بهاج وقالت:" احبك" ضحك بعلو صوته وقال:" بس؟" قالت:" طماع مافي غيرها" قال:" ليه طيب؟" قالت:" شفت ثقتك وكيف تتكلم ومحد هامـ" دق خالد على صقر رد صقر وقال:" هلا عمي" قال خالد:" تحسب بهاوشك؟ لا كنت داق اتطمن شفيها اثير متضايقه؟" قال:" ابد عمي كانت متضايقه تحسب ملاك فيها شي والحين ارتاحت" قال خالد:" اكيد ارتاحت لانها معك" تنحنح صقر وقال خالد:" لاتسوي ثقيل وانا عمك" ضحك صقر وقال:" شدعوه ياعمي هي حلالي واغلى مااملك"

~ حايل~ 
~ المجمع~ 
دخلت تُلى مع صحباتها بعد مااتفقت معهم يجتمعون وقفو عند كوفي واخذو منه وطلعو وكانو يسولفون قالت لين :" الا بنات فيه وحده مننا طايحه على وجهها" قالت يارا:" مييين؟" قالت مدى:" اشم ريحة تُلى" قالت تُلى:" ها انا؟ لا ماطحت على وجهي" قالت لين:" كذابه ودكتور احمد؟" قالت تُلى :"مو معجبه فيه وبعدين انا من دخلت الجامعه واهو حاط دوبه من دوبي" قالت مدى:" يعني واضحه حتى هو طايح على وجهه" قالت يارا:" وناسسسسه عاد تُلى لاتنكرين تراه حلو مرهه" قالت لين:" كل بنات الجامعه مكرشين عليه ولله لو كان يحبك ف انكك محظظظظظوظظه" قالت تُلى:" اقول امشو وبعدين من زينه ولله ان ذوقكـ" ماكملت كلامها الا انها صادمه بشخص انكبت قهوتها على تيشرته وعبايتها بعدت عنه وقالت بصراخ بدون لاتشوف وجه الرجال:" ماتشووووف انت دمرت عبايـ" انبترت كل حروفها من شافة الشخص مسك يدها هالشخص قدام صدمة البنات وراحو مكان قاعد ينبني دخلها وقالت بهواش:" دكتور احمد لوسمحت فك يدي انت مو محرم لي" قال:" اهدي وبعدين انتي عبايتك سوداء انا تيشرتي ابيض انعدم كله وقهوتك سوداء بيقلب التيشرت بني" قالت:" مو مشكلتي انت ماتشوف عشان كذا صدمتني" قال:" انا كنت اسولف" قالت:" وانا بعد كنت اسولف ماشوفك وبعدين كان ركزت بطريقك" قال:" اول شي احترمي اني دكتورك واكبر منك بسنوات وثاني شي انتي هاذا طولك شلون تبيني اشوفك؟" قالت:" دكتوري بالجامعه برا الجامعه شخص مااعرفه شخص مجهول يادكتور احمد والحين يلا انا طالعه مقدر اتحمل اكثر من كذا" طلعت وتاركته مسح على شنبه وقال:" ولله نتفه ولسانها اطول منها" طلع وقابل اخوياه قال سالم:" ااااوووه الدكتور احمد واضح مغروووم" قال جابر:" من دخلت هالبنت الجامعه واهو مو طبييييعي" قال احمد:" ولله ياعيال اني مااطيقها البنت ملسونه وماتسكت عن حقها لو انه بسيط بس مدري مدري اذا شفتها احس بشي غريب " قال رابح:" اي هاذا شعور الحب عادي " قال احمد:" اقول امشو بشتري لي تيشرت " مشو رابح واحمد قدام سالم وجابر وهمس سالم لجابر:" تراه كذاب طايح على وجهه وحافظ كل شي عنها" قال جابر:" اييي واضح ترا" لف احمد عليهم وقال:" ترا اسمعكم وان ماقربتو ولله ل اكوفنكم هنا" قربو وقال سالم:" اسفين دكتور احمد حقك علينا"

~ حايل~ 
~ المجمع~ 
عند البنات جتهم تُلى معصبه وقالت:" دكتوركم ذا يبي له كف مو طبيعي كريه كريه يابنات" قالت يارا:" اقول خلينا من ذا يوم سحبك وش قاللل" قالت مدى:" اف تُلى ولله لو تشوفين شكلكم وانتو تمشون تجنننوننن احس يارب تجيكم بنت" قالت تُلى:" يوه ذي شطحت للبنت لا قلبي مابيه يابنات شفيكم قلت لكم مااحبه ماااحببببببه بس اذا شفته احس بشي غريب مدري اتوقع هو كره" قالت لين:" اي اي واضح كره " قالت تُلى:" اقول امشششو ابي عبايه مااتحمل عبايتي وصخه " قالت مدى:" شوفي هناك براند تيشرتات فيه معه عبايات تجنن خياالل" قالت تُلى:" يلا امشو" دخلو المحل وشافت تُلى احمد يحاسب سحبت البنات وطلعو قالت مدى:" ترا دكتور جابر شااففففنا" ،، حاسب احمد وقال جابر:" ترا الحب تو دخلت ويوم شافتك طلعت" قال احمد :" شعلي منها" طلعو احمد وجابر وسالم ورابح وقف احمد بكرسي مقابل كرسي تُلى وفصخ تيشرته ومتجاهل وجودها لبس التيشرت الثاني وكمل مشي مع العيال،، غطت عيونها تُلى من شافته يفصخ تيشرته وقالت لين:" خير شفيك؟"  قالت تُلى:" ها ولا شي" قالت يارا:" اص بنات وانتي بسرعه قولي لنا وش صار يوم ياخذك ترا للان افكر " قالت تُلى :" يوه طيب اول شي عصبت عليه وقلت دكتور احمد لوسمحت فك يدي انت مو محرم لي بعدين قال اهدي وبعدين انتي عبايتك سوداء انا تيشرتي ابيض انعدم كله وقهوتك سوداء بيقلب التيشرت بني ومدري وش"كمل لهم تُلى السالفه وقالت مدى:" وانا توقعت بيتاسف ولا بيعطيك بوسه ولا بيعترف" قالت تُلى:" ولله لو ماتسكتين اني اقوم اجلدك هنا فهمتي" قالت لين:" بس برضو يابنات واضح انه خاق على تُلى" قالت يارا بضحكه:" اتخيل يعترف لك بحبه ولله سماهر تنتحر ولله" قالت تُلى:" ييييوه عاد ذي اكرههااا كره العمى" قال مدى:" ذاك اليوم سمعت دكتور احمد يقول لدكتور جابر ان سماهر راحت اعترفت له بحبها وقام دكتور احمد هاوشها وقال اني انا مااحب البجيحه نفسك واني احب الي لها هيبه وعيب عليك هالحركات" قالت تُلى بضحكه :" عشششان كذا جتني وقالت ابي اتعلم القوه منك وطردتها"

" قراءه ممتعه❤️...
لا احلل القراءه بدون النجمه والاضافه والكومنت ❤️
+ حبايبي صرت انزل انستا ( euxxu7)"

~ملكتي قلبي ياملاكي~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن