59

1.2K 70 13
                                    

~ بريطانيا ~
~ دزني~
دخلو ملاك وخيّال من البوابه لعالم دزني قال خيّال:" قببلل كل شي شرايك نروح نلعب هاذا المحل" قالت:" تم تمممم" دخلو المحل وبدو يتفرجون وياخذون جاء خيّال جنب ملاك ولبسها طوق ميني ماوس وقال:" يجنن عليك خليه" قالت:" خيّال كم عمري انااا" قال:" 19 " قالت:" تعرف يوم ميلادي؟" قعد يفكر وطقت يده وقالت:" سلامات ناسي؟" قال:" ماذكر ذكريني" بعدت عنه وقالت:" لاتكلمني" قال:" الحين حنا جايين عشان نستانس ولا نتهاوش؟" قالت:" خلاص انسى تعال نحاسب ونروح نشوف العروض بتبدا الحين" مشت قدامه واهو منهار ضحك على زعلها عارف هو ان ميلادها بيكون بعد اسبوعين لكن حب يستغبي تقدم وحاسب وطلعو حاوط كتفها وقال:" زعلانه؟" قالت:" لا محد مهتم بسسسس يمكن ويليام اذا جاء ميلادي بيهتم وبيجيب لي هديه" قال:" بنت اهجدي" قالت:" واذا ماهجدت؟" قال:" بعض خدودك" قالت:" تخسي ماتقدر" قرب منها وقالت:" هااااا ترا عيالك ببطني اي شي تسويه بركض" قال:" جربي حظك" قالت:" انت حظي" كشر بوجهها وماتت ضحك وقالت:" شفيييييك" قال:" ماحبيت على طول خليتيني خفيف" قربت من وجهه وقالت:" انت من يومك خفيف" ركضت وقعد يلحقها مسكها وقال:" صاحيه انتييي؟" قالت :" لا نايمه" قال:" ه ه ه ظريفه مره" قالت:" امش امش بدا العرض" سحبته من يده وشاف حجمها انها للحين من تزوجها طالعه نتفه وقفو عند العرض يتابعون بين ان ملاك كانت تتابع العرض وتتأمل جمال دزني وبين ان خيّال كان يتابعها ويتامل جمالها ويحمد ربه انها زوجته وحلاله وام عياله لفت عليه ملاك وقالت:" ناظرر معي" قال:" مايحتاج انتي ناظري" قالت:" ليه؟" قال:" بتاملك" هزت راسها وقالت:" مو طبيعي تراك" قال:" ليه حرام الواحد يتامل حب حياته وحب طفولته وزوجته وحلاله وام عياله؟" قالت:" الا بس استمتع الحين" قال:" ماعليك مستمتع انتي بس ناظري" لفت تتابع وبعد مده قال لها:" ملاكي" لفت عليه وقالت:" عيوني" قال:" باذن الله اذا ولدتي بلف فيك العالم كله اولهم نروح باريس" قالت:" وعيالك؟" قال:" عيالي معنا بيكونون وكل واحد بيكون مع البيبي ستر حقته وبناخذ لهم غرفه لحالهم وانا وانتي غرفه لحالنا" قربت منه وباست خده وقالت:" احبك ياافضل واحن واجمل زوج بالحياة" قال:" اعشقك ياافضل واحن واجمل وانتف زوجه بالحياة" رفعت حاجبها وقالت:" وش الي نتفه" ضحك وقال:" من رجعتو من بريطانيا وانتي نتفه ماتغير طولك بس لسانك الي طال ويدك" قالت:" الي يدوس علي بطرف ادوس على راسه فهمت" قال:" يوه يوه طيب"

~ حايل~
نزلت غرام من غرفتها وطلعت متوجه لقسم ملاك وخيّال عشان تصلح الي بينها وبين ملاك وتفتح صفحه جديده راحت وطقت الباب اكثر من مره عساس العاملات بيفتحون لكن مر الوقت ومافتحو رجعت لقسم الجد وقالت:" جدي متعب " همست تُلى لسجى واثير:" تناديه جدي متعب ولله ل اكلم جدي اخليه يقول لها معد تقول هالكلمه واذا قالتها انا بتفاهم معها" قالت سجى:" تغارين؟" قالت:" اكيد بغار على جدي" قالت اثير:" اص خل نسمع وش تبي" قالت غرام:" من نص ساعه ادق على ملاك باب قسمها ولا تفتح حتى العاملات مافتحو" قالت اثير:" لحضه انا بروح اشوف" قامت اثير وطقت باب القسم ولا احد رد جلست وقت طويل تطق حتى العاملات ماردو ودقت عليهم بالجوال ولا رد احد من خيّال وملاك راحت لقسمهم ودقت على سعود وقال لها انه بالدوام سكرت منه وماعندها احد غير صقر تدق عليه لان نياف مع منيره بالمستشفى دقت على صقر وقال:" يامرحبا بهالصوت ارحبي" قالت:" صقر خيّال مداوم اليوم؟" قال:" لا حبيبي ليه؟" قالت:" نطق على ملاك بالقسم وماتفتح حتى العاملات مايفتحون" قال:" طيب دقيتو عليهم؟" قالت:" اي فجرت جوالاتهم محد رد صقر تكفى خايفه ملاك فيها شي" قال:" استهدي بالله ياقلبي ومافيها الا العافيه باذن الله" قالت:" تقدر تجي؟" قال :"اذا ماجيت لك اجي لمين؟ يلا دقايق وانا عندك البسي عبايتك " قالت:" تمام انتظرك" قال:" انتي وينك الحين؟" قالت:" بقسم بابا " قال:" خلاص يلا البسي عبايتك دقايق واطلعي من باب قسمكم الخلفي" قالت:" بس عبايتي السوداء بقسم جدي" قال:" طيب والي عندك بالغرفه وش ؟" قالت:" البيضاء والزرقاء حقت ملاك والبينك وكثير ياصقر بقعد اعددهم لك المهم ان كل الي هنا ملونه" قال:" البسي البيضاء " قالت:" طيب بس بسرعه" دخل بهاللحضه عزام وقال صقر:" قلت بجي ياقلبي اهدي انتي ولا تخافين" سكر منها وقال عزام بغمزه:" الحب؟" قال صقر:" ياخي مب وقتك خيّال ومرته مالهم حس بروح اشوف وينهم قبل البيت يدري وينتفض" جلس عزام بالكنب وقال:" ببريطانيا " قال صقر:" ها؟ شعرفك" قال:" انا ماخذ سيارة خيّال من المطار وسواقكم ماخذ سيارة ملاك وحطيناها بالبيت" قال:" ماشاء الله ومتى كل ذا؟" قال:" من كنتو عند مرة نياف بالمستشفى " قال:" عششششان كذا رجعو بدددري عالعموم انا بروح اخذ حرمي واهديها مرتاعه وانت اخذ مكاني وكلم هزاع ياخذ مكان نياف"

~ بريطانيا ~
رجعو ملاك وخيّال من دزني دخلو البيت وانسدح خيّال على الكنبه وقال:" يوهه راااحت كل طاقتي اليوم" قالت:" منجدد حتى انا" قال:" لا حبيبي انا راحت طاقتي بسببك " قالت:" شدخلني " قال:" كنت خايف على بطنك وكل ماركبنا لعبه ودي اقول لك لا بسسسسسسس مقدر ارد لك طلب" جلست جنبه وقالت بثقه:" ادري" رفع جواله خيّال وشاف مكالمات كثيره من اثير رفع نظره لملاك وقال:" اف اثير مفجره جوالي مكالمات" فتحت ملاك جوالها وقالت:" اف حتى انا" دق خيّال على اثير واهي مع صقر بالسياره ردت اثير وقالت:" خيّالوه خير؟"قال:" بسم الله شفيه؟" قالت:" تسافرون بدون علمنا ومخبين على جدي وجدتي؟"قالت ملاك:" عسسسسى ماقلتو لهم؟ وبعدين مين جاب طارينا عشان تتذكرونا؟" قالت اثير:" غرام كانت تبي تتصالحون انتي وهي وتفتحون صفحه جديده وراحت قسمكم وطقت مليون مره ولا احد فتح وجت عند جدي وقالت له بس ولا تخيلي ملاك" قالت ملاك:" وشو" قال خيّال:" بنت انتي وياها تراه جوالي" سحبت ملاك الجوال من خيّال وشالت السبيكر وقالت:" وشو؟" قالت اثير بقرف:" غرام تنادي جدي تناديه جدي متعب" قالت ملاك:" نعععم شتبي ذي مسويه خوي معنا هيييي تراه جدنا مب جدها" اشر خيّال انه بيرقى ينام هزت راسها ملاك ورقى خيّال ينام وجواله مع ملاك وقالت ملاك:" تكفين اثير اليوم استانست مره مره " قالت اثير:" ليه؟" قالت ملاك:" رحنا دزني وشفت شخصيه لخيّال مااتوقع ان احد قد شافها" قالت اثير:" يناااسو رحتو دزنيييي وبعدين وش هي الشخصيه " قالت ملاك:" تخيلي كان يقول تعالي نلعب هاذي وتعالي نشتري هاذي ماخلى بخاطري شي حتى الي مو بخاطري جابه لي "قالت اثير:" مو شي جديد على خيّال انه يجيب لك بس يمكن انه يلعب هاذا شي جديد وغريب بعد لان تدرين شخصيته قبل تجون كان عصبي تعرفين معنى عصبي هو للحين عصبي ومن جيتو من بريطانيا خيّالوه تغغغغيييير مره مره صار اذا عصب وشافك يهدى مره " قالت ملاك:" احب حنيته مره مره" قالت اثير:" تكفين لعد تتهاوشون تكفين" قالت :" لو مايتدخلون الشياطين ولله ان حياتنا بتكون احلى منها مافي" قال صقر:" بس انتي وياها اجركم كله طار وبعدين انا طالع معك تقعدين تسولفين مع ملاك ليه؟" قالت ملاك:" صقر احبك" ضحك وقال:" تعرفين تغيرين الموضوع" قالت :" ايييي ويلا الحين سلام برقى لخيّال نام وانتو قولو للاهل اننا ببريطانيا ولحد يتصل علينا لما احنا نتصل اما جدي وجدتي وامي وابوي وعمي خالد وخالتي سحر بس ذول الي مسموح يتصلون وتكفون مانبي المشاكل تجينا واحنا بعيدين" قال صقر:" ابشري " سكرت ملاك ورقت لخيّال

" قراءه ممتعه❤️...
لا احلل القراءه بدون النجمه والاضافه والكومنت ❤️
+ حبايبي صرت انزل انستا ( euxxu7)

~ملكتي قلبي ياملاكي~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن