~ بعد يومين~
~ المستشفى~
صحى خيّال وشاف الكاسر واسر نايمين جنب ملاك بالسرير راح توضى وصلى الفجر وراح صحى ملاك تصلي لما خلصو صلاة قالت ملاك لخيّال:" خلاص تكفى ابي اطلع تعبت واساساً الاهل شكو فينا وبغيبتنا" بهاللحظه صحى اسر وقال:" ماما ترا جده البندري دقت عليك ورديت وانتو نايمين وقلت اننا بالمستشفى" ضرب خيّال جبهته وقال:" عز الله انفضضضضحنا بسرعه بروح اسوي خروج" فز خيّال وطلع كتب لملاك خروج ورجع الغرفه جهزو اغراض ملاك وطلعت ملاك واهي ماسكه الكاسر تقدم خيّال ل اسر وقال:" امش امش يانكبه" ضحك اسر وقال:" عشان ثاااني مره تعطي الكاسر 500" لف الكاسر على اسر وقال:" انت مالك دخل فيني انت انا وياك الحين مو اخوان" قالت ملاك:" الكاسر شجايك صاير حساس بزياده!" قال الكاسر:" ماما ماشفتيه وش سوا امس وانا مااحب الي كذا" قال اسر:" بس احنا مايصلح نخبي على اهلنا شي" قال الكاسر:" بس انا قلت لك لاتعلم احد ليه تعلم؟" قال خيّال:" خلاص خلاص امشو" طلعو من المستشفى وكان اسر يراضي الكاسر والكاسر صامل وصلو الفله ودخلو ركضو الكاسر واسر لغرفة السوني لكن خيّال سحب الكاسر وشاله قال اسر:" بابا وين ماخذ الكاسر" قال خيّال:" روح روح بخليه يجيك" راحو اسر وملاك وقال خيّال:" تجي نطلع طلعه لحالي انا وانت؟" هز راسه الكاسر وطلعو ركبو السياره وتوجهو للاسطبل شال خيّال الكاسر عشان يلمس ملك قال خيّال:" انت حار وانا حار بتقاطعني بتشب بينا ف عشان كذا اسكت واسمعني" هز راسه الكاسر واهو يناظر ملك قال خيّال:" مايصلح الي تسويه حتى لو انا اسويه انا اسويه واهو غلط بس انت مفروض تنصحني صح؟" قال الكاسر:" بس بابا ترا هم ينرفزوني مااقدر اسكت" قال:" شوف اذا ماتقدر تسكت تعال عندي وقول لي خل نطلع وفضفض لي بس ماتعصب ومو احنا قلنا اننا انا وانت واسر اخوياء ومانخبي على بعض؟" قال الكاسر:" الا انت واسر اخوياي مقدر استغني عنككم" قال خيّال:" مدامك ماتستغني عننا ليه تعصب؟" حضن الكاسر خيّال وقال:" تووووبه توبببه" ضحك خيّال وقال:" لو انك مو شبيه المزه كان ناطلك هنا" ناظر الكاسر خيّال وقال خيّال:" ايوه ايوه تكلم بس انا ابوك" قال:" امزح معك شفيك المهم شرايك نروح بيت جدي وتتسامح انت وخالو بهاج وعمي سعود" قال خيّال:" لعيونك تم" رجعو للسياره ورجعو البيت~قصر الجد متعب~
دخلت اثير عند البنات وركضت لعنود وقالت:"تعاللي" قامت العنود مع اثير وراحو لغرفة اثير دخلو وجلسو طلعت اثير الشريحه من الجوال ومدتها للعنود وقالت:" شوفي" قالت العنود:" شفيك تضحكين ترا شريحه" هزت راسها اثير بالنفي وقالت:" بس مو اي شريحه" قالت العنود:" اف شكلها تطير" قالت اثير:" هاهاهاها سخيفه ماتضحكين عالعموم صقر جابها لي" شهقت العنود وقالت:" شلووون" قالت اثير:" ناداني وكان معصب مره وعطاني اياها واخذ شريحتي وكسرها" قالت العنود:" معصب؟ لايكون قايله له عن عزام" قالت اثير واهي تركب الشريحه:" الا قلت له" قالت العنود:" يالخبببله اكيد قتله" توسعت عيون اثير وراحت ل ابوها وقالت:" بابا ابي جوالك شوي" اعطاها خالد الجوال وراحت ارسلت لصقر ان عساس خالد هو الي يبيه وبيجيه للقسم ارسلتها وحذفت الرسايل من جوال ابوها ورجعت الجوال وراحت لقسم صقر دخلت وفز صقر وقال:" اطلعي ابوك بيجي" تقدمت له ورفعت يدينه قعدت تناظرهم وقالت واهي تناظرهم:" انا ارسلت لك من جوال بابا وش هاذا كله؟" شال يدينه وقال:" مب شغلك" قالت:" الا صقر شغلي ونص وش ذا؟؟" قال:" وش وش وش ذا جروح ماتشوفين؟ خلاص خلاص اثير تكفين كل ماقلت اني اكرهك وابعد عنك ترجعين انتي تبين تعذبيني زود على الي فيني تكفين ترا ولله اني تعبان تعبان يااثير" حط راسه على كتفها وقالت:" شفيك تعبان ياقلبي علمني طلع الي فيك فيني بس لاتكتم تكفى صقر" قال:" تعبان من كل النواحي" رفع راسه وقال:" من رحتي وخليتيني وانا مب صقر الي الكل يعرفه انتي كسرتيني كسر محد قدر يقوى يكسرني زيه" قالت:" انت حتى ياصصقر كسرتني كسرتني وتاقلمت وتقويت وساندتك وانا ماكنت اشوف منك الا الجروح" قال:" اسف اسف اسف مستعد اعطيك دنيتي بكفيك بس سامحيني" حضنته وقالت:" انت سامحني انا مسامحتك ولازعلت منك اساساً بس سامحني وخل نرجع لبعض ياصقر" كمل معها الحضن وقال:" مستعد احطك بعيوني الثنتين ومن هالثانيه ياشرايين قلب صقر"~ المغرب~
مجتمعين الاهل كلهم ويسولفون دخلت ملاك لقسم البنات ودخل خيّال وهو وعياله عند الرجال فزو كلهم من شافوه سلم عليهم وجلس قال الجد:" وينك يابو الكاسر من نقلت لفلتك معد صرنا نشوفكم" قال خيّال:" ابد ياجدي ملاك تعبت شويتين وقالت خل نجلس عشان مااعديهم" قال نواف :" يييوه عاد انت تسمع كلامها وكلامنا لا" حط نياف يده على ركبة خيّال وقال:" سويت الصح يابو الكاسر لايهمك ذا"~عند البنات~
دخلت ملاك وفزو البنات يحضنونها سلمت عليهم ولما جت تسلم على الحريم الكبار سلمت عليهم ولما جاء دور امها قرصتها امها مع زندها تأوهت باالم وقالت :" ماما عورتيني وش هاذيي" قالت البندري:" تستاهلين تعالي قدامي بسرعه" راحو للغرفه قالت البندري:" انتي كنتي متنومه؟" قالت ملاك:" ها لا ياماما كنت مسخنه بالبيت بس" قالت:" اجل ليه اليوم يوم دقيت عليك يقول اسر انك بالمستشفى؟" قالت ملاك:" يوه ماما اي من قبل امس" شهقت البندري وقالت:" شفييييك" قالت ملاك:" ماما سقطت للمره الثانيه" تحوقلت البندري وقالت:" عادي يابنيتي الله الي ياخذ والله الي يعطي" قالت ملاك:" انا مازعلت بس حسيت خيّال زعل" قالت البندري:" خيّال مايزعل منك وبعدين عندكم هالتوأم اصبرو شوي خل يكبرون" قالت ملاك:" صقر وينه؟" قالت :" اهخ منه هالولد ياملاك تعبت تعبت منه" قالت ملاك:" بروح اشوفه وبشوف بابا" قالت:" وجيبي احفادي وحشوني" راحت ملاك بعد ماقالت لخيّال وطلعو العيال دخلت وسلمت على جدها وقال:" وحشتيني وحشتني ريحتس يابنتي وينتس عننا" قالت ملاك:" مو انت تبيني اتزوج حفيدك هاذاني تزوجته وشف كيف سرقني منك" ضحك الجد وقال:" روحي سلمي على ابوتس بس" راحت وحضنها سعد بباقوى ماعنده وقال:" يوه يوه ياكبر شوقي لككك" قالت:" ولله اني اشتقققت لككك" لف سعد على خيّال وقال:" ثلاث اسابيع بتنام عندنا" تنحنح خيّال وقال:" ياعمي مانقدر على فراقها وش الي ثلاث اسابيع"" قراءه ممتعه❤️...
لا احلل القراءه بدون النجمه والاضافه والكومنت ❤️
+ حبايبي صرت انزل انستا ( euxxu7) "
أنت تقرأ
~ملكتي قلبي ياملاكي~
Randomقرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️