~ حايل~
دخل صقر للمطبخ وقال:" اثير"دخلت غرام وصد وقالت غرام:" اسفه بس اذا تبي اثير تراها بغرفتها" هز راسه وماتكلم وطلع رقى فوق وطق باب غرفة اثير ويوم سمحت للي يطق يدخل دخل ويوم شافته صقر قالت:" شتبي؟" سكر الباب وقفله وراح عندها وانسدح بالسرير وقال:" وش تسوين؟" قالت:" اذاكر ميد بكره شتبي؟ بعدين قوم من سريري" قال:" مصيره سريرك صاير سريري المهم" قالت:"شنو ياصقر ترا عندي ميد لازم اذاكر" قال:" بقول لك بس اول مين دكتورك؟" قالت:" دكتور رابح" قال:" خلاص اضمني الفل مارك بعدين ترا ماارتحت لوجود هالغرام بينا" قامت من الكنب وحطت القلم والايباد على الطاوله وراحت جلست مقابل صقر المنسدح وقالت:" شلون ضامنه الفل مارك؟ بعدين غرام انا ماارتحت لها وحتى ملاك تقول اني يوم دريت انها خلاص بتسكن معنا خذت رجلي وبعيش ببريطانيا تكفى خل نروح سويسرا نعيش هناك" قال:" على طااااري السفر وش فكرتي وين تبين تروحين" مسكت يده وقالت:" صقري اكيد لو قلت لك مابتردني صح؟" قال:" الله يستر وين؟" قالت:" ااا" قال:" يلا يلا قولي" قالت:" احس ابي اروح السودان او افريقيا احس جدول" ضحك بعلو صوته وقال:" انا احس نروح فلبين ولا الهند" قالت:" هاذول حلوه ولله بيطلع جدول بطططططل" قال:" الحين سوال" قالت:" اسال" قال:" شخصيتك ليه بينا غير وبين الكل غير؟" قالت:" هاذي شخصيتي الحقيقيه الهاديه اطلعها بس عشان السمعه" قال:" اموتتت على السمعه انا" قالت:" بقول لك سسسسر" قال:" الله يستر قولي" قالت:" انت شفيك كل ماقلت شي قلت الله يسترر؟؟؟؟" قال:" حقك علي بس بسرعه قولي" قالت:" ملاك دخلت المستشفى بس مابعد ولدت" قال بخوف:" كذابه شفيها فيها شي" قالت:" هد هد لحد يسمع بعدين لا ماصار شي بس جتها اعراض الطلق وقالو لها تنويم بس" قال:" وانتي شعرفففك؟" قالت:" دقت علي ملاك" فتح جواله وكشرت وقالت:" سلامات جالس عندي عشان تفتح جوالك؟" قال:" ماامداني حتى" قالت:" وش بتسوي" قال:" بدق على ملاك بعدين بدق على رابح" قالت:" اوكي" دق على ملاك ولا ردت عقد حواجبه وقال:" ماترد" قالت:" يمكن نايمه دق على رابح بسرعه" دق على رابح ورد عليه وبين ماهم يسولفون قامت اثير واخذت ادوات الماسك واخذت ربطه وجلست قدام صقر وحطت له الربطه ورفع نظره لها واشرت بمعنى كمل كلام قعد يكلم رابح ويقنعه انه يحط لها فل مارك واهي فتحت علبة الماسك وبدت تحط له تحت نظراته وبعد مده سكر وقال:" استغليتي الوضع" قالت:" عادي شصار؟" قال:" انحل الموضوع" باست مبسمه وقالت:" احبك موت" قال:" اكشششخ بعد بعد" قالت:" احمد ربك بس عشان وجهك فيه ماسك" قال:" كل يوم حطي لي"~ خيمة الرجال~
دخلت روح على العيال وراحت ل ابوها زعلانه قال سعود:" شفيها حبيبة عمها زعلانه" قال نياف:" شفيك حبيبي مين مزعلك؟" قالت:" شفت عبدالملك ولد خالي سلطان؟" قال نياف:" اي شفيه" قالت:" صار يحب بنت عمه واهو كان يقول انا احبك انتي" صفق بهاج وقال:" هو هو هوووووو ابوها نياف وعمها خيييييّال" قال نياف:" انطم خل اتفاهم معها يلا انتي من متى هالكلام؟" قالت:" بابا لو سمحت انا الحين كبيره وعمو خيّال قال عادي" ضحك سعود وقال:" ولله بهاج صادق اخواني طايحين على وجيهم" قال هزاع:" تعالي تعالي مين مزعلك اشري بس" قالت:" كان بس عبدالملك الحين بابا وعبدالملك وخالو بهاج وعمو سعود" قال هزاع:" اعقب وانا ولد سعد احد يزعل روح تاسفو منها بسرعه عشان لا اكوفنكم هنا" قال سعود:" اسف عمتي روح" قال بهاج:" اخر عمري اعتذر لبزر" قالت:" لوسمحت خالو بهاج انا احبك بس مايصلح تغلط علي تدري كم صار عمري؟" قال بهاج:" كم يلا قولي؟" قالت:" 6 وبدخل ال 7 بعد ملاكي بثلاث ايام" دخل صقر وقال سعود:" وين كنتت؟" قال:" بغرفتي" قال بهاج:" كذاب توي داخل غرفتك مافيها احد" قال صقر:" كنت فيها شتبون" قالت روح:" خالو صقر تعال شوفهم" قال:" مين مزعلها" قال هزاع:" هالثلاث" قالت:" بابي وخالو بهاج وعمو سعود" قال صقر:" خليك منهم علميني شصار مع عبدالملك" انسدح وقالت:" تخيل يحب رسيل بنت عمه واهو كان يقول انه يحبني" قال صقر:" يلعن ابو شكله الخاااين تعالي نتفاهم معه" قال نياف:" ولد لاتلعن عندها تتعلم" قال:" يشيخ دز بقوم معها" قامو وقال:" يلا بدق على خالو سلطان" رفع الجوال ودق على سلطان وقال:" هلا ولله ابو عبدالملك" قال سلطان:" يامرحبا ب ابو غيث ارحب شبغيت" قال:" ابد ولله بس سمعنا ولدكم مزعل بنتنا" قال سلطان:" افا افا وانا حبيب بنت اختي" قالت روح:" صدق خالو سلطان عبد الملك he is player ( هو بلاير)" قال سلطان:" افففا اففا قليل الادب الحين وش يرضيك ياحبيبة خالها؟"~ بريطانيا~
كان خيّال يقرا على ملاك قران لان كل مالها وتتعب زياده بسبب الطلق جاء الدكتور ويوم شاف حالتها قال لازم ولاده سريعه اخذو ملاك جلسو وقت طويل وبعد مده طويله طلع الدكتور وفز خيّال وقال:" بشر يا دكتور" قال الدكتور:" للحين تطلق للاسف" قال خيّال:" ولله لو انها خيل المهم يادكتور تكفى لاتتعب" قال الدكتور:" واضح تحبها عالعموم فيه دكتور ممتاز راح يجي يساعدنا بالولاده" قال خيّال:" تمام" بعد مده طويييله جاء دكتور وفز خيّال يوم شاف ان هالدكتور هو ويليام قال خيّال:" what are you doing here?(وش تسوي هنا)" قال ويليام:" im an obstetrician ( انا دكتور الولاده)" جاء بيتكلم خيّال لكن اتصل نياف على خيّال ورد خيّال بعصبيه وقال:" بيولدها يانياف هووووو بيولدها" قال نياف:" اهدى اهدى مين" قال خيّال:" حبيبها القديم" قال:" الاجنبي؟" قال:" اي" قال نياف:" العيال عيالك واهو بيدخل يولدها ويقهر نفسه مفروض انت الحين مروق مو معصب" قال:" يانياف مو معصب انا مقققهور منه مقهور" قال نياف:" اهدى ياولد وروق عيالك بيجونك الحين وانت معصب وش هالاب العصبي" قال خيّال:" يابرودة اعصصصابك ابي ادخل عندها مااتحمل اخليها دقيقه معه" قال نياف:" ولد اهجد وهاذي وظيفته مب بيده" قال:" كان بحايل مع سعود ششششجابه شجابه؟" قال نياف:" ماندري يمكن عطوه شغله ياخي اعذره" قال:" منيب عاذره منيب" قال:" ييييوه يوه يارب عيالك مايطلعون مثلك" قال:" نياف اذلف عني اذلف" سكر بوجه نياف ودق على هزاع ورد هزاع وقال:" ارحببب " قال خيّال:" البقى" قال:" وين ملاكي" قال:" ماقال لكم صقر؟" قال هزاع:" لا " قال:" ملاك من امس متنومه بالمستشفى من امس تطلق ولله اني راحمها" قال هزاع:" ورا ماقلت لناااا نجي" قال:" يشيخ هي محلفتني ومحد يدري الا نياف وصقر واثير قايله لحد يدري لما نطلع من المستشفى وعاد يلا هانت بس انتيه تعلم احد ولله بتخنقني" قال هزاع بضحكه:" خلاص ابشر ولا يهمك والله يهون عليها يارب" قال خيّال:" امييين بس ولله بخاطري اجرم بااحد ياهزااااع" قال هزاع:" الله يستر مين" قال:" ويليام" قال هزاع:" شدخله؟؟؟" قال:" هو الي بيولد ملاك" قال هزاع:" صادق انت؟" قال:" هالله هالله"" قراءه ممتعه❤️...
لا احلل القراءه بدون النجمه والاضافه والكومنت ❤️
+ حبايبي صرت انزل انستا ( euxxu7) "
أنت تقرأ
~ملكتي قلبي ياملاكي~
Randomقرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️