~ عند الرجال~
علي ومتعب كانو يسولفون ويتذكرون ايامهم القديمه وذكرياتهم والعيال يسولفون مع بعض وكان الكل متواجد الا خيّال وعبدالعزيز وسعود بعد مده دخل خيّال وراح لعند جده وقال:" جدي بغيتني انت؟ " قال الجد :" هاو خيّال من كذب عليك وقال اني ابيك لا لا وانا جدك رح " شبت نار العصبيه بخيّال راح وجلس جنب هزاع واهو يهز رجله بعصبيه وكان سرحان يفكر هل ملاك سمعت كلامه ولا تكلمت مع عبدالعزيز ضرب هزاع رجل خيّال بخفه وقال:" ولد شفيك؟" التفت خيّال لهزاع وعطاه نظرة الي خلنا نطلع شوي بالفعل فهمها هزاع وطلع مع خيّال راح خيّال وركب سيارته وركب جنبه هزاع قال هزاع:" ولد شفيك خوفتني" التفت خيّال وقال:" التبن الي مايتسمى لما شافني مع ملاك كذب عـ" قاطع كلامه هزاع وقال:" مع مين مع مين؟ مع ملاك ملاك اختي؟ شجابها عندك؟ " قال خيّال لهزاع السالفه من البدايه قال هزاع بضحكه:" اف طلعتو طيور حب " ناظر خيّال هزاع وقال:" يعني الحين انا بقمة العصبيه وانت تضحك هنا وتنكت" قال هزاع:" اسف اسف طال عمرك كمل" قال خيّال السالفه لهزاع وهزاع كل ماله ويضحك نزل خيّال من السياره وفتح باب هزاع وقال:" انزل انزل لا بارك الله بعدوك " بهالحضه جا سعود وناظر هزاع وقال:" شفيه الاخ معصب؟" ضحك هزاع وقال:" ماعليك نار الغيره شابه فيه " قال سعود:" اف مفروض عبدالعزيز هو الي نار الغيره تشب فيه مو خيّال" ناظره خيّال وقال:" شلون؟ " ضحك سعود وقال:" يوم جيت بروح اخذ من العنود كسرت عود سمعت ملاك تقول لعبدالعزيز مثل ماسمعت بياخذني بالحلال بعدين سمعت صوت تسكير الباب وعرفت انها سحبت عليه ودخلت داخل وبعـ" قاطع كلامه خيّال واهو يحضن هزاع ويقول:" ولله سسسوتها سوتههاا " ضحك هزاع وقال:" اعرف اختي اذا بغت الشي سوته بمزاجها " صرخ سعود وقال:" ولله مااكمل انقلعو" مسك خيّال كتف سعود وقال:" توبه بس بسرعه كمل" قال سعود :" يلا طيب المهم يوم دخلت ملاك اسمع عبدالعزيز يقول كله من التبن خيّال خذا قلبها مني يلا الحين وش بيطفي حبي لها من قلبي بعدين سكت وطلع بالشارع انا وقتها اللقافه شبت فيني ماقدرت لازم اقول لكم ويلا الحين دزو" طلع صقر من الخيمه وقال:" شفتو عبدالعزيز " ضحك خيّال وقال:" تلقاه يتبكبك برا" قال صقر بااستغراب:" وليه؟ " قال هزاع:" بعدين اعلمك بس انت وش تبي بعبدالعزيز؟" قال صقر :" بكلمه بموضوع شوي" طلع نياف من الخيمه وصرخ وقال:" ياجعلكم السلال الخيمه فضت امشو ساعدوني تعببت" قال خيّال بروقان:" ابشر ابشر ياابو روح لو تبي اشيلك ماعندي مشكله" قال نياف لهزاع:" شفيه ذا ؟" قال هزاع:" ماعليه انتصر بشي عشان كذا " مسك خيّال كتف هزاع وقال:" ودي اسويها واخطب ملاك من جدي قدام عبدالعزيز ابي اشوف وش يسوي" قال هزاع:" لا انتبه اول شي جدي مب موافق ثاني شي ملاك ماراح توافق اختي واعرفها" قال خيّال بثقه :" بتوافق غصب عنها" كشر هزاع وقال:" تراها اختي وادخل لا اجلدك هنا" ضحك خيّال ودخلو للداخل يساعدون نياف~ عند النساء ~
بغرفة ملاك
ارسل سعود لملاك السالفه وان خيّال مره مروق الحين من الي سوته رفعت نظرها ل اثير والعنود وقالت :" مره خيّال مروق واحس قلبي فراشاتتت" قالت العنود :" اقول ياطيور الحب انا بنزل اخاف حمولتي يقولون وش هالزوجه الي ماتضيف اهل زوجها" ضحكت اثير وقالت:" مااتخيل ياعنود متزوجه" دخلت تُلى وقالت:" انتو هي امشو البنات تحت فشيله " قالت اثير:" يلا يلا ننزل لهم " رن جوال ملاك وشافت المتصل وكان عبدالرحمن رفعت نظرها للبنات وقالت:" انزلو وبلحقكم" نزلو البنات وردت على عبدالرحمن وقالت:" دحومممممم وحشتني" قال:" اذني اذني شفتي يمه مهما تبعد برضو لازم تضرني" قالت :" الله خاله امل جنبك خاله امل كيفك مره وحشتينيييي" قالت امل:" ولله انتي الي وحشتيني وحشني حسك بالبيت ومطاردتك لدحوم كيف الدراسه ؟" قالت ملاك:" امم حلوه بس يختي مالي خلق اداوم" قالت : مايصلح لازم تداومين هانت اخر ترم داوميه وخلصي" قالت ملاك:" ان شاءالله انتو علموني كيف الصيام معكم؟" سحب عبدالرحمن الجوال وقال:" انا اظن اني داق عليك بعلمك سالفه ليه قلبوتها سوالف؟" ضحكت ملاك وقالت :" يلا قول" قامت امل من مكانها وراحت لغرفتها وقال عبدالرحمن:" خيّال ناوي يخطبك اليوم تدرين ؟" شهقت ملاك وقالت:" كذاببب" قال:" ولله ودقيت اعطيك علم عشان لاتنصرعين على الضيوف" قالت ملاك:" دحوم باي بعدين اكلمك" سكرت من عبدالرحمن وارسلت لخيّال وقالت:" قابلني بالسطح حالاً واذا رفضت ولله ادخل عند الرجال ترا اسويها" قال خيّال بروقان :" ليه وحشتك؟" قالت ملاك:" اي اي مره لدرجه شوي وبتقطع من الشوق خيّالوه لو ماتجي السطح بقلب الدنيا فوق راسك فهمت" قال:" اف اف واضح معصبه بعدين شلون اجيك للسطح والحريم فيه؟" قالت:" سهله روح لقسمك وروح للسطح وانا بجيك" قال:" قصدك قسمنا" قالت ملاك:" خيّالوه معد ابي اقول لك شي خلاص دزها" قالت كذا وبلكته على طول انصدم خيّال من حركتها وركض لجوال سعود وكتب :" ملاك ابي اقابلك بقسمي بقول لك وش سوا خيّال مع هزاع " صدقت ملاك انه سعود وبالفعل راحت لقسم سعود بس الي ماتوقعته انها تشوف خيّال جت بتطلع لكن مسكها مع معصمها وقال:" تعالي تعالي تعالي يعني سعود تجين له وانا لا ياقليلة الادب" قالت ملاك:" فك يدي بعدين انت تفاهتك هي الي خلتني اكنسل" سكت وسحبها وراح لقسمه دخل وقفل الباب بحيث محد يدخل مسك يدها وجلسها بالارض وجلس مقابلها وقال:" طيب اسف ياملاكي وش الي يرضيك؟" قالت:" مايرضيني شي وبعدين انا زعلانه على الي سمعته مو الي سويته" قال:" وانا بعد زعلان لانك بلكتيني" ناظرته بطرف عين وقالت:" تستاهل مايجيك" قال:" خلاص ملاكي ولله اسف يلا قولي وش الي سمعتيه ؟" قالت:" صدق بتخطبني من جدي قدام عزيز؟ " قال:" يعني انا تسميني خيّال واهو تسمينه عزيز؟ بالله عليك وش فيه فرق بيناتنا ؟ " قالت:" مافي فرق ولله ياخيّال اني مااحبه تكفى افهم اني مااحبه ليه صامل تخليني احبه؟" قال:" لان افعالك هي الي خلتني اصمل على هالشي ملاك انا ماعمري شفت وحده تحب شخص تعامله بهالقساوه ليه ليه؟" مسكت وجهه بيديها وقالت:" لان هاذي شخصيتي ياخيّال تبي تحبني حبني على قساوتي ماتبي تحبني عادي " قال:" طول حياتي حبيتك رغم بعدك عني لكن اليوم الي ماتوقعت بيجي وانك تقولين هالكلام جا " قام من مكانه وقال واهو صاد عنها:" روحي للبنات " طلع من عندها وكان بتفكيره يحسبها بتسمع كلامه وتطلع لكن ملاك حبت تستكشف قسم خيّال لانها شافت كل الاقسام وكل الاقسام مساويه لبعضها الا حجم قسم خيّال كان كبير قعدت تدور بكل القسم وتشوف الاثاث رقت للدور الثاني والي كان فيه الغرف جذبتها غرفه بالزاويه فتحتها وكانت كبييره وكانت غرفه لشخصين والواضح ان خيّال مأثثها عشان زوجته المستقبليه لكن انه ينام فيها حالاً وساكن بقسمه من الحين قعدت تشوف الاشياء الي بالغرفه وكانت غرفته داخلها غرفة ملابس فتحت الباب واستغربت من شافت هدايا كثييره قربت من الهدايا وفتحت اول كرت على البوكس الاول وكان مكتوب فيه" هاقد كملتي عامك12 وانتي بعيده عني اامل ان تعودي الي والى قلبي ياملاكي" سكرت الكرت وقرت كل الكروت الموجوده بدون لاتفتح الهدايا وعرفت ان الهدايا كانت لها من كان عمرها 9 سنوات لمعت عيونها من عرفت بحب خيّال لها الحقيقي ورفعت جوالها وشالت البلوك وكتبت :" بعد شهر راح اتتمم عمري 19 وانا بينك وبين قلبك ياخيّالي" ارسلت هالرساله وقفلت جوالها وطلعت من القسم ودخلت لقسم النساء لعند البنات واهي بكامل روقانها دخلت للمطبخ ولقت البنات على وشك الانتهاء من تجهيز العشاء قالت ملاك:" تبون اساعدكم بشي؟" قالت تالا بعصبيه:" لا بدري بدري كان نمتي احسن وين كنتي؟ " قربت ملاك من تالا وباستها مع خدها وقالت:" راضيه تهاوشيني ان شاءالله تقطعين شعري حلاللك" قالت تالا:" يمه يالروقان لا بسم الله على كيريلياتك مابقطعها اخاف خيّال يقطعني تقطيع" تنهدت ملاك بحب من سمعت اسمه قالت تُلى :" اوه اوه شكل الحب ماكل قلببهاا" قالت العنود بضحكه:" يلا يلا خل نقول للعيال ان عشاهم جاهز واحنا خل نقول للحريم ان العشاء جاهز" اتصلت اثير على خيّال بس انصدمت من شافت جواله مقفل دقت على نياف وقالت له ان العشاء جاهز تعشو الحريم وتعشو الرجال وانتهاء اليوم الجميل بسعاده الكل نام ورقو البنات ماعدا سجى الي رجعت مع امها لبيتهم واجتمعو بغرفة ملاك قالت ملاك :" اف اليوم كان مره مره حللو" قالت اثير:" اييي مره بس لحضه بنات" قالت تُلى:" وشو؟" قالت اثير:" ام عبد العزيز لما شافتني قالت تنفعين لفراس مين هاذا فراس؟" قالت ملاك:" هاذا ولد اخو عبدالعزيز " قالت العنود:" ولله ل اعلم خيّال شعرفك فيه؟" ناظرتها ملاك من فوق لتحت وقالت:" سابقاً سابقاً كنت اعرف"~ عند العيال~
راحو الرجال وراح الجد ينام والكل نام ماعدا العيال شبو لهم حطب وجلسو حوالينه يسولفون قال هزاع لخيّال :" اقول يالحبيب عطنا قصيده من زمان ماعطيتنا" قال خيّال:" يوه عاد توني كاتب وحده اصبرو اقراها لكم" فتح جواله وانصدم من رسالة ملاك قام من مكانه وقال:" يعيال انا بجي بس دقايق " راح لقسمه يركض رقى لغرفة ملابسه وانصدم ان الكروت صدق مفككه وعرف انها ملاك فتح الرساله وكتب :" اظن اني قلت روحي للبنات ماقلت ارقي فتشي بااغراضي" فتحت رسالته ملاك وقالت:" مو انت قلت قصدك قسمنا قسمي يعني بشوف كل شي فيه مو على كيفك تحرمني" قال:" ان كانك قد هالقوه ارجعي للقسم" قالت :" قدها وبجيك وانت نايم بعد خلك لابس تيشرتك لوسمحت" قال:" شقصدك تجين وانا نايم؟" قالت:" بجي وانت نايم عشان فيه شي ماقدرت اخذه ف باخذه وانت نايم يلا سيو" سكرت جوالها وقالت للبنات يلا حبايبي النوم راحو البنات لغرفهم ونامو وبالفعل حتى العيال قامو من عند الجلسه وكل واحد راح لغرفته ونام راح خيّال لغرفته وقعد ينتظرها ينتظرها وحس باانها نامت لكن ملاك كانت عارفه انه مابينام وبينتظرها نام خيّال بثوبه واهو ينتظرها بعد مده رقت ملاك لغرفته واخذت عطره ومسبحته وصورته وارسلته له وكتبت :" ماشاءالله نمت بثوبك كفو ولاتنسى تدور شي من مفقوداتك " طلعت لغرفتها وحطت اغراضه بدولابها ونامت بسبات عمييق" قراءه ممتعه❤️...
لا احلل القراءه بدون النجمه والاضافه والكومنت ❤️"
أنت تقرأ
~ملكتي قلبي ياملاكي~
Randomقرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️