56

1.3K 75 12
                                    

~بعد اسبوعين~

~ حايل~
وصلو حايل بصحبة غرام ودرر الصغيره ودرر صاحبة ملاك دخلو قسم الشرطه وقال خيّال:"تسمح لي طال عمرك اخذهم معي هالفتره لما نعرف السالفه زين ؟" قال القائد:" تمام تقدر" هز راسه بالايجاب خيّال وقال لهم الثلاثه يجون وعلم عزام انه اخذهم طلعو وقال هزاع:" ولله ملاك بتشرشحك ولله" قالت غرام بحده:" انا واختي نقدر ننام بفندق ليه ماخذنا واساساً ليه ماخذينا؟؟" قالت درر الصغيره:" غرامي احنا هناك متعذبين يمكن مع خالو خيّال نرتاح" لفت انتباه خيّال وهزاع هالجمله وناظرو بعض وقال هزاع موجه كلامه لدرر الصغيره:" كيف متعذبين؟" جت بتتكلم درر الصغيره لكن غرام سكتتها وقالت:" خصوصية البيت مانقدر نتكلم عليها" قال خيّال:" احنا حكومه لازم نعرف كل شي واذا ماتكلمتي بنضطر نحطك بالتحقيق" قالت غرام:" ماراح اتكلم وحطوني وين ماتحطوني مابتكلمم" بعد مده وصلو القصر وتوسعت عيون غرام من شافت القصر والسيارات والاقسام الموجوده قالت بهداوه:" هنا بنكون؟" قال هزاع:" اي بس قبل انا وخيّال بننزل وانتو بتكونون هنا بس درر الكبيره تنزل معنا" قالت غرام:" تمام" نزلو خيّال وهزاع وقف خيّال ومسك هزاع وقال:" ولد شرايك انت تدخلهم؟" قال هزاع:" مب انت طقيت الصدر؟ هيا القم" قال خيّال:"ياخي ندمت يلا تكفى" هز راسه هزاع بالنفي وقال خيّال:" درر تعالي معي"

~ قسم ملاك وخيّال~
دخل خيّال وشاف ملاك نايمه على الكنب ووجهها مليان تعب بخصوص انها دخلت الثامن تقدم عندها وجلس على الارض ومسك يدها وقال بهدوء:" ملاكي" فزت ملاك ومسكها وقال:" اهدي اهدي" قالت:" وينها تكفى قول انها بخير تكفى" قال:" انتي اهدي بعدين نتكلم انا بروح برا واجيك اوكي ابي ارجع القاك هاديه عشان نتكلم بالموضوع زين" قالت:" انتظرك لاتطول" هز راسه وطلع شاف درر وقال لها:" اسمعي ابيك تدخلين واهي بترتاع بس تكفين هديها وخل ترتاح وطمنيها انك بخير تكفين لايصير فيها شي" قالت :" تمام بس اخاف ترتاع ويصير فيها شي تكفى خلك قريب" قال:" انا بكون بقسم جدي القسم الي بالنص تعرفينه انتي" قالت:" تمام" راح هو وطقت الباب درر وقالت:" ملاكي؟" فزت ملاك من سمعت صوت درر وقامت فتحت الباب ولما شافت درر قدامها حضنتها وكانت تبكي وماقدرت درر وقامت تبكي معها حاولت درر تهدى ومسكت ملاك معها ودخلو الصاله وجلستها وقالت:" اهدي مايصلح تبكين شوفيني قدامك مافيني شي ولله ماسوا فيني شي شوفي شوفي" كانت ملاك منهاره لانها خايفه على درر حضنت ملاك درر وقالت:" تكفين اجلسي عندي لاتروحين تكفين" كملت معها درر الحضن وقالت:" بجلس بس انتي اهدي واذا هديتي جلست" دخل خيّال وشاف ملاك كيف منهاره تقدم لهم وجلس على الطاوله المقابله لهم وقال لدرر:" روحي علمت اهلي السالفه وخليتهم يجهزون لك ملابس وغرفه جديده وجدي حلف انك تسكنين عندنا" قالت:" طيب والعيال؟" قالت ملاك:" العيال عادي عادي اذا جو انا بقوم معك واساساً كلنا بنقوم معك معد صرنا نفتش عليهم ولله ولله" قال خيّال:" يلا يلا ترا اثير منهاره بعد الله يعينك وترا مافي عيال يمديك تفتشين" هزت راسها درر وطلعت قام خيّال وجلس جنبها قال:" وش هالبكي انا وانا الي رايح اجيبها مابكيتي علي كذا" حضنته وقالت:" احبك مره وكنت قد وعدك" كمل معها الحضن وقال:" بس تعبت تعب مو طبيعي ياملاكي" بعدت عنه وحط راسه بحضنها وبدت تمسح على راسه وقالت:" بسم الله عليك من التعب بعدوينك ولا فيك" قال:" تخيلي مين انقذها؟" قالت:" مين؟ هزاع؟" قال:" لا لا يزن" شهقت وقالت:" اخو كوثررر؟؟" قال:" اي اي" قالت:" وش جابه اساساً كوثر مختفيه عننا من زمان وشلون طلع ذا" قال:" طلعو ساكنين ببيروت ويزن صار شرطي هناك" فز خيّال وقال:" نسيييييتتتهممممم" قام وقالت ملاك بااستغراب:" نسيت مين؟" قال:" لحضه روحي عند اهلي بجيك" جت بتتكلم لكن كان مصر على امره راحت ودخلت عليهم ودق خيّال على هزاع وقال له هزاع :"اول شي علم اختي السالفه بعدين دخلهم " وكان خيّال معترض ويقول :" ياولد ولله بتقتلني ولله" قال هزاع:" ماعلي منك المهم لاتدخل مع غرام وبيدك درر ولله بتموت ملاك ولله" قال خيّال:" بدخلهم والي يصير يصير سلام" سكر منه وراح للسياره وقال:" انا اسف لطعتكم بس يلا انزلو"

~ملكتي قلبي ياملاكي~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن