~ بريطانيا~
صحت ملاك وكان فيها الم لكن ماتدري وش هو لفت على خيّال وكان نايم قامت وراحت للحمام (الله يكرمكم) وتروشت وسوت السكن كير وطلعت نزلت تحت وقالت للعاملات يسوون لها الفطور لانها حالياً ماتقدر تتحرك كثير لانها تعبانه جلست على الكنب وفتحت جوالها ودقت عليها تُلى وردت بتعب وقالت:" هلا عيوني لبيه" قالت تُلى:" وحشتيييني كيفك" قالت ملاك:" اف ياتوتيي تعبانه خلاص ابي اطلعهم مقدر" قالت تُلى:" ياقلبي انتتي وين خيّال عنك؟" قالت:" يوه خيّال من امس واهو مانام كل شوي صاحي لي تكفين مو طبيعي الالام الي تجيني مو طبيعيي خلينا من المي انتي علميني وش صار مع احمد هاذا من وين طلع؟" قالت تُلى:" يييوه تكفين اكرهه ياملاك وعوك وعع" قالت:" انتي ليه كارهته واهو ماسوى شي؟" قالت:" يشيخه نظراتها بحد ذاتها تخلي الواحد يكرهه" قالت ملاك بضحكه:" يشيخه ماتذكرين نظرات وحجم خيّال ولله كنت اخاف منه" نزل خيّال وقالت تُلى:" خيّال كان يحبك ولازال انتبهي تخسرينه واما الخرا ذا وعوك تكفين ملاك تقارنين خيّال بحمد؟" جلس خيّال جنب ملاك واهي تكلم قالت ملاك:" توتي حبي بكلمك بعد شوي " قالت تُلى:" خيّال جاء؟" ضحكت ملاك وقالت:" اي موجود" قالت تُلى:" قبل اسكر فيه ملاهي روحو لها" سكرت ملاك من تُلى وقال خيّال:" مين هاذي الي تقولين لها ان حجم خيّال ونظراته تخوفك" قالت:" ذي تُلى" قال :" وتُلى تعلمينها انك تخافين مني؟! مو مفروض تورينهم وتقولين لهم اني امانك؟" قالت:" اقصد ايام اول مو الحين" قال:" حسبالي بعد" قالت:"خيّالي انت مصدر اماني بكل شي ليه بخاف منك" قال:" مدري يمكن انا مقصر معك فشي" قالت:" مستحيلللل ولله مستحيل" قال:" وجهك تعبان ياحبيبي تحسين بشي؟" هزت راسها وقالت:"توتي عطتني ملاهي تكفى خل نروح لها" قال:" وانتي بهالحاله؟؟؟" قالت:" خيّالي مافيني الا العافيه يلا تكفى" قال:" ملاك انتظري لما تولدين" قالت:" خيّالي" قال:" ملاك كلمتي وحده" قالت:" يوه منك" قال:" اي شوفي كيف وجهك تعبان" قالت:" كذاب وجهي مافيه الا العافيه" قال:" واضح عالعموم حبيبي انا رايح شركة عمي يبيني اخلص كم شغله اذا تبين شي او فيك شي دقي مو ترسلين سمعتي؟" هزت راسها وقام يلبس عشان يروح~ حايل~
دخلت تُلى الجامعه وجتها سماهر ورفعت اصبعها وقالت:" ولله ان سمعت ان بينك وبين حمودي علاقه ولله اذبحك فهمتي؟؟" ضحكت تُلى بسخريه وقالت:" شعليك انتي؟" قالت سماهر:" هو حبيبي من سنوات" قالت تُلى:" قال كيف تعرف الكذبه قال من كبرها يشيخه توك مستجده وش الي من سنوات؟؟" مدت يدها سماهر على تُلى وتُلى ماقدرت وبدت تضربها بهاللحضه احمد كان واقف مع سالم وجاه رابح وقال:" احمدوه تُلى تتهاوش مع سماهر" فز احمد وقال:" يويلي بتذبح البنت اذا انا مجننتني ولله بتذبحها امش" راح احمد لهم وبالفعل كانت تُلى نازله ضرب لسماهر كانو الطلاب والطالبات يحاولون يبعدونها لكن متمسكه فيها جاء احمد وشالها تحت نظرات الكل دخلها غرفه وقال:" خير وش هالحركات ولد انتي؟" قالت:" شعليك شتبي شتبي انت؟؟؟" قال:" الي ابيه ياطالبتي انك تكونين انثى وخلي حركات الاسترجال على جنب" قالت:" الي افهمه منك انك قاعد تغلط علي وبعدين مين انت عشان تشيلني سلامات وش قلة الادب هاذي؟" قال:" حاولو يبعدونك كنتي بتذبحين البنت" قالت:" كان خليت دكتور سالم ولا رابح شمعنى انت؟؟؟" قال:" عشان احش يدينهم" قالت:" نعم؟" قال:" ولا شي" قالت:" على فكره يادكتور لو تموت مااتزوجك" قال:" ومين قال لك بتزوجك يالصبيه؟(بنت مسترجله)" قالت:" انا صبيه؟" قال:" اي مع هالحركات صبيه وزياده وش بقيتي للعيال ها؟ لاشكل ولا اسلوب ولاحتى اخلاق وين ابوك عنك انتي؟" بهاللحضه انفجرت تُلى وبدت تضرب احمد بااقوى ماعندها وكانت تردد:" مب ابوي مب ابوي ماحبه ليه تجيب طاريه" مسك كتوفها وقال:" اسف اسف بس اهدي ولله لو اني وش قايل" قالت بعصبيه:" جبت طاري اكثر انسان اكرهه بعد عني بعد" تركها احمد وطلعت وقابلتها مدى وركضت تُلى لمدى وحضنتها وانفجرت بحضن مدى بكي تحت انظار احمد كانت مدى تناظر احمد كان احمد واقف ويناظر كيف هي قدامه قويه وقدام الكل بس ماتقدر على دمعتها اذا انفجرت سحبتها مدى للقبو وقالت:" شفيك ياحبيبي شفيك؟" نزل احمد وراهم ووقف ورا الباب يسمع وش سبب بكائها قالت تُلى:" جاب طاري ابوي يامدو ولله احس وقتها حسيت نفسي اني نفس اطباعه يع يع اكرهه اكرهه " قالت مدى:" توتي انتي غير غيييير عنه انتي اذا حنونه واحن منك ماقد شفت وانتـ" قالت تُلى:" انا مسترجله؟ انا شكلي مو حلو؟ انا اخلاقي مو حلوه؟ انا اسلوبي مو حلو؟" قالت مدى:" مين قال كذا؟" قالت تُلى:" دكتور احمد" قالت مدى:" ذا صاحي؟ انتي اكثثثثر بنت انيقه ولا لاتنسين دكتور امير كيف يلاحقك من تطبيق لتطبيق عشان تعطينه وجه" بهاللحضه ماقدر احمد ورقى فوق ونار الغيره ماكله قلبه~الليل~
~بريطانيا ~
جالسه ملاك تسولف مع رَيلام وقاعده توريها كل الاغراض العيال الموجوده وبعد مده سكرت منها ورجعت ملاك للصاله جلست وكانت تناظر ايبادها جاء خيّال وقامت عشان تستقبله قرب منها وقال:" على هووونك ارتاحي ياحبيبي" قالت:" خيّال مقدر تووبه احمل توبه" حاوط اكتافها وراحو للغرفه وقال:" يعني لاجسم خرب ولا شكل خرب ليه ماتبين تحملين؟" قالت:" خيّال مااتحمل ثققققال" قال:" اشيلك؟" قالت:" شايفني ملاك الخفيفه؟" قال:" كل هالعضلات ومااقدر اشيل وحده وزنها 51 ؟" قالت:" زيد 5 عشان عيالك" قال:" اموت عليك وعلى عيالي" قالت:" تعال نام ارتاح" قال:" دقايق اتروش واجي" راح يتروش(الله يكرمكم)وطلع بعد مده شاف ملاك جالسه على السرير وحاطه راسها على السرير ومغمضه عيونها جاها وقال:" ملاكي نمتي" فتحت عيونها وقالت:" لا يلا روح البس عشان تنام" راح يلبس وجاء عندها وانسدح على المخده وقال:" تعالي العبي بشعري" قربت منه وبدت تلعب بشعره لما نام كانت بتنام لكن كانت تحس بالالم بس كانت تتجاهلها بعد مده زاد عليها الالم وقامت تمشي لان كلام الدكتوره كانت تقول لها اذا حسيتي بالالم قومي امشي كانت تمشي وكل ماله ويزيد الالم نزلت تحت وقالت للعامله تسوي لها مشروب حار جلست لكن الالم كل ماله ويزيد زياده دقت على منيره وردت منيره وقالت:" ملاكي شفيك؟" قالت :" منور بسالك بس اول شي نياف عندك؟" قالت منيره:" لا نياف اخذ روح وسحاب ونزلو تحت ليه؟" قالت:" احس بالام وكل ماله ويزيد احس بموت منه وش هاذا؟" قالت منيره:" ملاكك يمكن ذا طلق وين خيّال؟" قالت:" خيّال توه راجع من شركة بابا ونايم اكيد الالم بيخف من امس يجيني ويروح " قالت:" ملاك روحي صحيه ذا طلق مو لعبه" قالت ملاك:"بيهدى ولله بس سولفي علي عشان انساه" قالت منيره:" ملاك ولله لو يدري خيّال بيخنقك ولله" قالت:" ياحبيبي بيخف قللللت لك ولله" قالت:" على الاقل روحي قولي له لاتخبين" قالت:" صدق؟" قالت:" اي اي يلا" سكرت منيره من ملاك وراحت ملاك لعند خيّال صحته وفز وقال:" شفيك فيك شي؟" قالت:" هد هد ياحبيبي" قال :" ملاكي اخلصي" قالت:" احس بالالم ويوم قلت لمنيره قالت هاذا الطلق" فز خيّال وقال:" يلا يلا نروح يلاا" قالت:" هد ياخيّال ارجع نام" قال:" يابرودك قوممممي" قامت وطلعو للمستشفى قال خيّال:" كم مره قلت لك اذا جاك الم قولي؟" قالت :" انت نايم" جاء الدكتور وقال انها لازم تتنوم لان ولادتها قربت" قراءه ممتعه❤️...
لا احلل القراءه بدون النجمه والاضافه والكومنت ❤️
+ حبايبي صرت انزل انستا ( euxxu7) "
أنت تقرأ
~ملكتي قلبي ياملاكي~
Randomقرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️