~ بعد مرور ثلاثة ايام ~
~ قصر ال خاسر ~
البنات مجتمعين يوسعون صدر العنود قالت سجى:" شدعوه ياعنود تراه مايحل لك عشان تتضايقين كذا" ناظرت ملاك اثير بمعنى ذي صاحيه؟ رفعت كتوفها اثير بمعنى مدري حولت انظارها ملاك لسجى وقالت:" شدخلك انتي؟ " قالت سجى:" انتي الي شدخلك انا اكلم العنود انتي شتبين؟ ولا العنود مخليتك المتحدث الرسمي حقها" قربت ملاك من سجى وسجى تغمض عيونها رغم ان ملاك ماسوت شي قالت ملاك بضحكه:" شفيك ليه خايفه؟ " قالت تُلى ل اثير:" تكفين خل نبعدهم قبل تشب زياده بينهم" قالت اثير :" تبين تبعدينها ابيعديها لكن انا ولله مالي خلق صراعات " مسكت ملاك شعر سجى بخفه وقالت:" اذا انتي قد هالقوه تكلمي" بعد لحظات صفقت سجى ملاك من غير وعييها توسعت عيون ملاك وبدت تضرب سجى تطلع حرت كل الاشياء الي سوتها سجى بملاك وحبايب ملاك البنات بدو يفرقونهم لكن ملاك متمسكه بسجى وتضربها طلعت تالا خارج الغرفه تدور احد يجي يفرقهم قابلت هزاع شافها هزاع وقال:" هوب هوب شفيك؟" قالت تالا :" ملاك ملاك ملاك" قال بخوف:" شفيهاا؟ تكلميي" قالت تالا:" ت. تضرب تضرب سجى" توسعت عيون هزاع وبدا يركض بااتجاه غرفة العنود دخل وشاف شكل اخته الوحشي دخل وشالها وطلعها برا الغرفه دخل اقرب غرفه وماكان مستوعب ان الغرفه الي دخلها غرفة خيّال القديمه نزل ملاك ومسكها مع اكتافها وقال:" اهدي اهدي وش الي صار عشان تسويبن فيها كذا؟" ماردت ملاك وكانت تتنفس بقوه لفت راسها بعيد عن وجه هزاع مسك وجه ملاك ولفه لجهته وقال:" تكلمي وش سوت؟ " قالت ملاك:" الكلب ذيك تقول ل العنود شدعوه ياعنود تراه مايحل لك عشان تتضايقين كذا مو طبيعيه ولله ياهزاع مابردت خاطري مره" قال هزاع بصدمه:" صصاحييه ذي!" تنهدت ملاك وجت بتطلع لكن مسكها من معصمها وقال:" وين وين؟" قالت:" فكني بروح برا للدكه" تركها هزاع وراحت للدكه تربعت وجلست رفعت جوالها واتصلت على حارس الاسطبل واخبرته يجيب سهم لعندها عشان تمشي فيه بالشارع بعد ماقالت له جلست تفكر بالي سوته ابتسمت من تذكرت ضعف سجى لكن حن قلبها من شافت خوف اخواتها رفعت راسها من حست بطيف احد ناظرت شافت انه خيّال تقدم من عندها وقال:" مساء الخير " قالت:" خيّال لاتكلمني " قال:" سلامات وليه ان شاءالله؟" قالت:" ترا بحط حرتي فيك " قال:" ليه من معصبك؟" رفعت جوالها من اتصل عليها حارس الإسطبل يعلمها بوصول سهم سكرت جوالها وقالت:" لاتلحقني" قال :" ابشري" ضيقت عيونها وقالت:" ماارتحت لك" ضحك وقال:" روحي روحي" راحت وفتحت الباب وسكرته وراها تقدمت لسهم الي كان داخل السياره وقالت:" سهمييي" سمع سهم صوت محبوبته واطلق صهيله ضحكت ملاك وقالت للحارس:" وش تنتظر نزله" وسع عيونه الحارس وقال:" بالشارع هنا؟" قالت:" اي اي يلا بسرعه" نزل الحارس سهم وركبته ملاك ولفت على الحارس وقالت:" ارجع انت وخل العربه حقت سهم هنا متى ماخلصت دخلته انا" سمع كلامها الحارس وحرك بدت ملاك تركض بسهم بالشارع وكانت تطلع كل الي بخاطرها وحرتها بكل شي مضايقها طلع خيّال وتوسعت عيونه من شاف سهم وقف قدامها وقفت ملاك بصعوبه من سهم وقالت بصراخ:" مجنون انت؟ بغيت ادعسك" قال:" شلون جا ذا هنا؟" قالت:" يعني شلون جا خليت الحارس يجيبه وبس" قال:" مو صاحيه تراك ولله " سحبت عليه وقعدت تركض بسهم جلس خيّال فوق سيارته طلع بكت دخانه وبدا يدخن وقعد يتاملها واهي تركض وقفت ملاك ودخلت سهم لداخل العربه وسكرت عليه وجت بتدخل لكن وقفت من شمت ريحة الدخان قربت لخيّال وقالت:" ابي اجرب" قال:" وش تجربين؟" قالت:" الدخان" قال:" دزي بس يلا ادخلي" قالت:" تكفى خيّال ابي اجرببه" ناظرها وغمز وقال:" بتجربينه بس تصيرين حلالي" قالت:" وع انقلع" سحبت عليه ودخلت للداخل واهي مرووقه دخلت غرفتها وتروشت وسوت السكن كير حقها وخذت قطوتها وحطتها بحضنها ونامت~ قصر ال هايف~
دخلت هوازن على امها وابوها واخوانها الي جالسين وجلست بجانب ابوها وقالت:" بابي" همس صالح لعبدالعزيز وقال:" بابي هاذي وراها بللاا صدقني " قال عبدالعزيز:" خل نتوقع والي بيجيبها بينفذ طلب الثاني " قال صالح :" تممم" قال خميس:" انتو الثنين شعندكم تتهامسون؟" قال عبدالعزيز:" ابد نتراهن" قال علي:" امري ياعيون ابوك" قالت هوازن:" بخاطري اروح لجنيف بس " قاطعها خميس وقال:" صاحيه انتي تروحي لجنيف" قال عبدالعزيز:" شكلها تحسب جنيف جنب بيتنا عشان تقول كذا " قالت هوازن:" ه ه ه ماتضحك انت وياه" قال علي:" ماعليك منهم متى تبين تروحين؟" قال صالح:" يبا انت بعقلك كيف توافق عليها تسافر" قال سعد :" شرايك ياعمتي الحبيبه تاخذيني معك" قالت هوازن:" ولله تصدق ودي اخذك " لفت على خميس وقالت:" شرايك اخذه معي؟" قال خميس:" انا ماعندي مانع لكن امه خلي عندها خبر" قالت هوازن :" دقاايق بس" رفع سعد يديه وقعد يدعي ويقول :" يارب يارب توافق" ضيق عيونه فراس وقال:" يقوى قلبك تروح وتخليني؟؟" قال سعد :" فيها جنيف ذي اسحب عليك وعلى عبدالعزيز" ناظر عبدالعزيز صالح وقال:" هاذا متى بيعرف اني عمه وبيقول لي عمي؟" قال صالح:" اي عم بالضبط؟ تراكم كبر بعض" قال عبدالعزيز:" هاذي المشكله " جت هوازن وفز سعد وقال:" بششري" قالت:" وافققتتت" قال سعد :" احلففي ونااسسه" قالت هوازن:" الحين باقي بس نحجز تعال نحجز " قال فراس:" اللهم حسد " ضحك صالح وقال:" ماعليك ولله ل ادللعكككك" خلصو هوازن وسعد من الحجز وقال علي:" يلا الكل على غرفته وينام " الكل سمع كلام علي وراح ينام~ العصر اليوم الثاني~
~ قصر ال محيا~
مجتمعين الكل وكانو يحاولون يغيرون جو بعض بعد موت نادر وساعه يضحكون وساعات يهوجسون دخلت العامله وقالت :" مدام العنود هنا ادخلها؟" فزت جهير وقالت:" اي اي دخليها ذي من ريحة الغالي " هزت راسها العامله وبالفعل دخلّت العنود دخلت العنود بعد خروج عبدالوهاب سلمت على الجده جهير وحضنت جهير العنود واغرقت حضن العنود دموع والعنود بعد ماحست بدموع الجده ماقدرت تمسك دموعها وقعدت تبكي تقدمت امال وبعدت العنود من الجده وقالت:" بس يمه اخوي راح عند الي احسن مننا " قالت العنود واهي تمسح دموعها :" صح صح ياخالتي وانا ماجيت الحين الا جايه بقول لكم شي" قالت جهير :" امري يابنتي تبين شي؟ " قالت العنود:" لا لا ياخالتي انا جايه اعلمك اني بنيت لنادر مسجد " حضنت امال العنود وقالت:" سالتك بالله بنيتي ل اخوي مسجد واهو مو زوجك؟" قالت العنود:" هو زوجي من اللحضه الي خطبني فيها " قالت جهير :" تعالي تعالي وانا امك" تقدمت العنود من الجده جهير ورفعت نظرها الجده لساره بنت ولدها وقالت:" ساره بنتي روحي جيبي الكرتون الي بغرفتي" قامت ساره وجابت الكرتون وعطته الجده جهير مدت الجده جهير الكرتون لنادر عقدت حواجبها العنود وقالت:" وش هاذا؟" قالت الجده جهير:" هاذا كرتون لا كان عزا ولدي نادر رحمة الله عليه جانا خويه وقال هاذا الكرتون نادر يقول عطوه زوجتي " دمعت عيون العنود وقالت الجده :" لا لا كل شي ولا دموعك نادر وصانا عليك ياعيوني" مسحت العنود دموعها وخذت الكرتون ورجعت البيت
أنت تقرأ
~ملكتي قلبي ياملاكي~
Randomقرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️