58

1.2K 60 12
                                    

~ دوام خيّال~
دخل خيّال على هزاع وقال:" زدت النار حطب ياهزاع شكلها كانت تبيني اجي عشان اراضيها بس شسوي ياهزاع لو راضيتها من بيراضيني كل مره تشك فيني واقول يارجال عادي هاذي هرمونات الحمل بس لا ياخي الوضع جدي" قال هزاع:" شصار علمني" قال له خيّال كل شي بالتفصيل المهم قال هزاع:" من حركتها واضح كانت تبي تراضيك مدامها بس شلت يدها من وجهك وقالت رجعني اللقسم واضحه ياخي" بس اسمع انا بكلمها الحين انت اجلس مكان نياف ومكاني وانا رايح" سوا الي قاله خيّال وطلع هزاع متوجه للقصر بعد مده وصل للقصر وتوجه لقسم ملاك طق الباب وفتحت له العامله سال عن ملاك وقالت له انها فوق رقى فوق لغرفة ملاك وخيّال وعقد حواجبه من شاف الغرفه مفتوحه ومافيها احد راح الغرفه الثانيه وطق الباب فتحت له ملاك ولما شافت انه هزاع جت بتسكر الباب بوجهه لكن حط يده وقال:" حتى انا ماتبين تشوفيني؟" فتحته وقالت بصراخ:" كل الي صار بسببك انا مابي اترك خيّال انا احبه احبه تعرف معنى كلمة احبه"

~ الدور الي تحت~
رجع خيّال للقسم عشانه نسى شي سمع صوت ملاك واهي تصارخ جاء بيرقى يحسب ان فيه احد بس لما سمع صوت هزاع وقف وقعد يسمع كان هزاع يقول:" ولله اني اسف ولله تكفين ملاكي ترا الندم مقطع قلبيي وترا ولله اني نادم اني جبتهم هنا اسمعيني انتي" قالت باانهيار:" انا طلبت منه الطلاق تسمع هو وافق ليه يوافق ليه جاوبني هو بطل يحبني ؟ ها جاوبني صار يحب وحده غيري جاوبني ياهزاع لاتحرق قلبي انا رضيت عنك بس تكفى جاوبـ" قاطع كلامها وجود خيّال قدامها واهو فاتح يدينه بمعنى تعالي ركضت له وحضنته وقالت:" تكفى انا اسفه بـ" بعدها عن حضنه وحط يده على فمها وقال:" اش اش اهدي انتي الحين اهدي بعدين نتفاهم" ناظر هزاع وقال:" خلاص روح واعتذر عن الي صار" قال هزاع:" ملاكي ولله اني مالي دخل بالموضوع تكفين افهميني " قالت:" محد منكم غلط انا فكرت بلغلط وتسرعت بكل شي اسفه" طلع هزاع وقالت ملاك:" طاح الحطب؟" صد عنها خيّال وراح للغرفه

~الغرفه~
دخل خيّال واهو عارف انه جرحها بالحركه بس شلون يبرى جوح قلبه واهي كل شوي تشك فيه طق باب الغرفه وعرف انها هي ماحب يردها لانها حاولت مرتين هو مايدري وش هالتناقض رقى لها وخلاها تحضنه بعدين صد عنها هو بس الي يعرفه انه مايقدر يعيش بدونها فتح لها ودخل دخلت وراه وجلست جنبه قالت له :" خيّال" لف عليها وقالت:" لاتعذبني وانا متعذبه خلقه" قال:" انتي تشكين فيني ياملاك انتي ماتثقين فيني كيف تبيني ارضى وانتي كل مره تشكين " قالت:" خيّال ولله لو يجي احد ويقول لك كل الكلام الي يقولونه لي ولله بتقول مالومك تشكين خيّال مااكذب عليك واقول كل كلمه بس صدق انا فاقدتك ونادمه على شكي بس خيّال مثل ما انت غيرتك قويه حتى انا غيرتي اقوى" ماقدر خيّال يمسك ضحكته بهاللحضه لانه يعرف غيرتها كيف ناظرها وقال بضحكه:" ماحبيت تبريرك؟" قامت وقالت:" احسن لاتحبه واخر مره ابادر واراضيك تشوف تشوف" قام واهو يضحك ومسكها وقال:" يابنتي تعالي " قالت:" وخر عني الحين انا اتكلم بجديه هنا وانت قاعد تضحك" قال :" اسف بس اعترافك ضحكني" قالت:" ياخي خل الضحك شوي وجاوبني صدق" فكها وراح انسدح وقال:" انا راضي عنك من زممممان بس كنت مجروح شويتين" قالت:" طيب وش يرضيك؟" قال لها:" تعالي" قربت وقال:" رجعتنا لبريطانيا "قالت بضحكه:" فيه واحد كان يعارض روحتنا شلون صار يبيها" قال:" ترا كنت حاجز من قبل خمس ايام عساس نرجع لكن انتي خربتي كل شي" حضنته وقالت:" اسفه ياخي انت تبيني اندم زياده على ندمي" بعدت عنه وقالت بعصبيه:" كمل معي الحضن" ضحك بعلو صوته وقال من عيوني " حضنها وقالت:" تكفى معد نبي المشاكل تكفى" قال:"ابشري وش تبين غيره" قالت:" نرجع بس بدون علم احد" قال :" تم الحين احجز على الفجر" قالت:" حماسسس احبك احببك احبببك" باسته وقال بهيامان:" اخخخ اشتققققت اشتقت" قالت:" خلاص نفتح صفحة جديدة تكفى" قال:" صفحه وانطوت خلاص يلا نحجز" حجز لهم ولف عليها وقال:" حجزت على فجر بعد بكره لان بكره لازم نروح لمنيره تسلمين عليها " قالت:" اي عادي زين"

~ اليوم الي بعده~
راحو اهل ال خاسر جميعهم للمستشفى عند منيره في جناحها وكانو يباركون لنياف ومنيره وبعد مده طويله انفتح الباب ودخلو منه خيّال وملاك واهم متماسكين باليدين صرخت اثير وقالت :" شووفو" لفو درر الصغيره وروح الي كانو يلعبون وقامو يركضون روح راحت لحضن ملاك ودرر راحت لحضن خيّال لف خيّال على ملاك يبي يشوف ردة فعلها يوم حضنته درر بس استغرب من نزلت ملاك لمستوى درر وقالت لها:" طيب وانا" قالت روح بغيره:" ملاكي محد يحضنها غيري" قالت درر:" انتي انا خايفه تعصبين علي زي ماعصبتي على خالو خيّال رفعت نظرها ملاك لخيّال ونزلته لدرر وقالت:" لا بلعكس انا احبك موت انتي وروح بناتي الصغار" حضنت درر ملاك وقالت:" طيبتك نفس طيبة خالو خيّال" ساعد خيّال ملاك بالقومه ولما قامت قال لها:" رضيتي عليها؟" قالت:" هي صغيره وبعدين امش نسلم" راحو يسلمون ويسلفون وكانت ملاك جالسه بكرسي جنب منيره ناظرت منيره وقالت لها بهمس:" توجعتي؟" قالت منيره:" لا اساساً تتخدرين ياقلبي انتي لاتخافين" قالت ملاك:" بعد اسبوع بدخل التاسع وخايفه مره "قالت منيره:" خيّال معك وتخافين مو طبيييعي" قالت:" البلا خيّال ولا انا عادي" جو البنات عندهم وقالت العنود:" وش تتساسرون؟" قالت ملاك:" سلامتك" لفت اثير على باب الرجال المفتوح وشافت الرجال الي متجمعين حوالين الجد الي فوقه ~ سحاب بنت نياف ~ ويتاملونها كيف ملامحها طالعه نسخة ملاك شال خيّال سحاب وراح لعند الباب وقالت اثير لملاك:" خيّال هناك واتوقع انه يبيك تشوفين سحاب روحي" قامت ملاك لعند خيّال وقالت غرام:" واضح يحبون بعض الله يحفظهم طالعين مره كيوتت الله يديمهم لبعض"

~ عند ملاك وخيّال~
جت ملاك لخيّال وقال:" شوفي نسختك الثانيه" ابتسمت ملاك وباستها قال:" بتصير بنت اخوي المفضله" قالت ملاك:" وروح؟" قال:" روح بالقلب بس هاذي غير هاذي ملامحك كلللها" قالت ملاك:" كيف تتذكرني؟" قال:" اتذكرك وعمرك يوم واحد واعشقك من هاليوم الواحد" ابتسمت ملاك وقالت:" احبك " قال:" اعشقك واموت فييييك يلا انا برجع وبعد شوي بااتصل عليك عشان نرجع نجهز اغراضنا" عطته ملاك full kiss وضحك ورجع ورجعت ملاك للبنات

" قراءه ممتعه❤️...
لا احلل القراءه بدون النجمه والاضافه والكومنت ❤️
+ حبايبي صرت انزل انستا ( euxxu7) "

~ملكتي قلبي ياملاكي~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن