5

3.1K 157 14
                                    

~عند هزاع ونياف~
مجتمعين على ستوري خيّال ويحللونننه تحليل بنص تحليلهم دخل خيّال يركض يقول :" المباراااةة يعيال شفيكمم ماشغلتوها" قال هزاع :" هدها يابو الشباب ماعليك الهلال مسجل 2 على النصر " زفر ب ارتياح خيّال وشغلو المباراة وخلصت المباراة بفوز الهلال وبرضى الجميع نطق نياف وقال :" يلا خلصت المباراة نجي للموضوعع الاساسسيي" قال خيّال بتهرب لانه حس ان الموضوع فيه ستورييه :" اي موضوع اقول بس انا بروح انام سلمو على الاهل" طلع يركض واهو يسمع صراخ هزاع يقول :" ممصصصييررنا عارفيينن يالخروففف" راح لغرفته وكل واحد راح لغرفته ونامو نومه حللوه

~ الصباح ~
ام هزاع تصحي ملاك عشان الدوام وملاك الي نطقت:" Mom I don't want to go to school I feel tired" قالت ام هزاع:" بسم الله عليك مافيك حراره ولا شي شفيك " قالت ملاك :" لا لا مو تعب كذا لا تعب نفسي " قالت ام هزاع :" بسم الله عليك نامي انا بنزل اقول لهم انك ماراح تنامين"
~فلاش باك ~
"الساعه 2 باليل " اثير وملاك جالسين كل وحده على جوالها لين صرخت اثير تقول :" ملااككوهههه خيّالوه يحببككك " قالت ملاك:" صاحيه انتي وش تخربطين وين يحبني هو اكبر مني امسي بس امسي"  قالت اثير:" ولله شوفييي ستوريه كاتب هالكلام ومين كان عند ملك ؟ انتييي يعني يحبك يالخبلله والعمر مجرد رققمم الله ملاكوه لو تصيرين زوجة اخوي وناسسه" ملاك الي انصدمت مع انها تعرف ان اثير تعرف ب اعجابها بويليام نطقت وقالت:" اقول اثيروه انتي بديتي تهلوسين نامي نامي انا بروح انام" راحت لغرفتها واتصلت على رَيلام وقالت:" رَيلامم الحقينيي" ردت رَيلام بخوف:" بنت شفييك" قالت ملاك:" احس اني معجبه ب خيّال بس برضو انا احب ويليام ومقدر اخونه شسوي" قالت رَيلام بضحكه:" يابلاير اهجدي وبعدين انتي وين وخيّال وين ترا انتي دلوعه واهو بدوي ماتجتمعون ابدد فرضاً تزوجتو وجبتو ولد وش بتسمينه ؟" قالت ملاك:" اممم يمكن يمكن نيڤيز" قالت رَيلام:" شفتي واهو اكيد بيقول لا لا ابي من اسامي هالبداوه يلا بيسميه اسامي غريبه ف عشان كذا خليك مع ويليام واصلاً الي ربي كاتبه بيصير ويلا حبيبي انا بنام سلام"

~ الواقع ~
الكل راح لدواماتهم والامهات والجده الجوهره راحو يسيرون والبيت كان شبه فاضي مافي اي صوت نزلت ملاك عساس تسوي لها فطور وكانت لابسه السماعات وتغني وراحت للمطبخ وطلعت اغراض الماتشا والبان كيك فجاه صدمت بشخص عريض وكانت تحسبه واحد من اخوانها توها جايه بتهاوش الا شافت خيّال قدامها بعدت وقالت :" اسفه بس شتسوي هنا؟" ناظرها باستغراب وقال:" انتي الي شتسوين هنا انا عاطل بس انتي ليه ماداومتي!!" لفت عليه وقالت:" مو شغلك انا تعبانه وماقدرت اداوم" جا بيرد بس شافها حطت السماعه وسكت وكمل يدور له فطور خلصت ملاك فطورها وجت بتطلع من المطبخ الا ناداها خيّال وقال:" ملاك بسالك سوال" ناظرته ملاك بربكه وتدعي مايكون نفس كلام اثير الي امس وقالت:" اسال!" قال:" هل فيه احد بحياتك او هل تكلمين احد؟" ناظرته واهي متوتره بس استقوت وقالت بصرامه :" مااشوف ان لك حق تعرف ياولد العم ؟!" ناظرها خيّال بنظرة الي كنه عرف الجواب طلع من البيت بكبره مو بس المطبخ راح عند خيلته وجلس وقال:"
"ياسعود لاتنشد عن الحال ياسعود
الحال ولى فالزمان المولي
والجسم الاقشر قام ينحل كما العود
والهم خاويني معي ثل ظلي
لو قلت لك موجود ماني بماجود
اظحك واجامل واحدن مافطن لي
متبعدن عن كل شاذب ونمرود
ومنزحن بين الخلايق محلي
ياسعود يوم الهرج له قن وحدود
وداني اكتبلك عن الي حصلي
والي حصلي له مصادير وورود
اقفت صدوره والورود اقبلني
من عقب ماسافر على زورق النود
عود وجا من سفرته راجعن لي
واول جوابه لي مقابيس وزنود
ونارن تشل اطراف الاظلاع شلي
وان قلت مالك من ورى القلب مقصود
وان كان لك مقصود عبر وقلي
تال الزمان يبين البيض والسود
لاتحسبني راجعن لك تسلي"
ومن بعدها خذا خيّال وعد انه يشيل كل الحب من قلبه لان فحياتها احد

~ بعد مرور اسبوع ~
من صد خيّال ل ملاك اجتمعو العائله بالصاله والسوالف اخذتهم اتصل جوال الجد متعب وكان المتصل" حفيدي عبد الرحمن " رد واهو يقول :" يامرحبا يامرحبا ياهلا وغلا شلونك يابوي عسا مهنا خلاف بشرني ياوليدي متى ناوي ترجع ونشبع منك ياريحة الغالي؟" قال عبدالرحمن:" ولله ياجدي انا متصل عليك ابي تعلمني طريق البيت انا وصلت حايل وابي اجي عندك" قال الجد متعب:" يامرحبا وسهلاً " وصل عبدالرحمن للجد وسلم على الكل وجذبه ملاك جالس على الارض راح وجلس جنبها وقال:" سلام انا عبدالرحمن " لفت عليه ملاك وقالت:" وانا ملاك " قال بهمس :" ملاك اسم على مسمى ياتبارك الرحمن " لف عليها وقال :" انتو الي توكم قبل كم شهر راجعين حايل صح؟" هزت راسها بالايجاب واهي تغير نظراتها تحطها على خيّال الي شتت انظاره لانه كان يناظرهم وقلبه يشتغل رغم انه وعد نفسه انه مايحبها بس شيسوي القلب مو بيده قامت ولفت على عبدالرحمن وقالت:" تعال اوريك سهم" قال :" اظن سهم خيلك " هزت راسها بالايجاب وقالت:" اي يلا تعال نركب السياره نروح " راحو للاسطبل واهم متجاهلين الي كان ميتتت من الغيره وصلو للاسطبل وكانو يتكلمون بالانجليزي لين وصلو عند سهم قعدت تبوسه ملاك ورفعت عيونها على عبدالرحمن الي يتأملها وقالت:" سهم شوف هذا ولد عمي ابراهيم الله يرحمه كان ب ايطاليا تعال عبدالرحمن خله يعرفك" تقدم عبدالرحمن وتعرف على الخيل وتعود عليه بعدين نطق :" نركب ؟ " قالت :" يلا بس مافي الا خيلي " اشر على خيل خيّال وقال:" شوفي ذا انا بركبه وانتي اركبي سهم " بهالحضه دخل خيّال وقال:" خيلتي محد يركبها غيري وغير ملاك غيرنا لا" لفت ملاك وبهالحضه قررت تنفجر لانه كان يتجاهلها اسبوع كامل نطقت بصراخ واهي تقول :" يامتخلف يامتعجرف انت انسان حقير وهمك نفسك وبس واذا على خيلتك ماني ميته اركبها ولا عبد الرحمن ميت عليها عشان يركبها " ناظرها خيّال ب استغراب وصراخ وقال:" الحين تبدين ذا علي واهو حتى نص يوم ماكمل معنا وانا الي لي شهورررر ابي اجتمع معك مااجتمعتي وتتجاهليني ويوم تجاهلتك بديتي ذا علي !!" قالت بصراخ:" ماتجاهلتك بس انت الي من عرفت عن ويليام زعلت تبي الصدق بالطقاق ماهميتني لان ويليام احن منك بكثير يالجاف يالاناني يالـ..." قاطعها خيّال واهو يقول :" انا انانييييي؟؟ انا جاف ماعمري شفت شخص جاف يلحق ورا وحده ماعطته وجه ولله مدري من الاناني انا ولا انتي يابنت العم واذا تفكرين اني للحين ميت عليك انسي ترا محيتك من بالي خلاص ولعد تفكرين ان فيه شخص يحبـ.." قاطعه عبدالرحمن واهو يقول:" خلاص انت وياها قالبين مبزره عشان موضوع سخيفففففف " قال خيّال:" انت مال امك دخل واذا فكرت تتدخل فيني مره ثانيه بعلمك ان الله حق " بهالحضه عبدالرحمن ماقدر يسكت وقعد يبقس ويضرب خيّال واهو يقول :" اسم امي لاتجيبه على لسانك فهمت يالاناني !!!

" قراءه ممتعه❤️...
لا احلل القراءه بدون النجمه والاضافه والكومنت ❤️"

~ملكتي قلبي ياملاكي~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن