~ المدرسه ~
دخلت اثير بعد ماكانت تقول للبنات ان ملاك تعبانه جا وقت انها تعرف ملاك عند اي وحده منهم دخلت الفصل وجلست لحالها تفكر كيف بتصارح البنات فجاه جتها رَيلام وقالت :" اثير خلاص مااتحمملل وين ملاك مو معقول كل هاذا تعببب وحشتني ولله " استغربت اثير لانها متوقعه ان ملاك بتكون عند رَيلام قررت تصارح رَيلام لان رَيلام الوحيده القريبه من ملاك اكثر من الشله قالت اثير:" اسمعي رَيلام بقول لك شي بس بيني وبينك " قالت رَيلام:" ماعليك بس اهم شي قولييي ليي مره ملاك شاغله باليي" قالت اثير واهي على وشك البكاء:" سعود اخوي يقول انها قبل اربع ايام جت له وقالت انها تبي تروح لصحبتها تنام ووداها بس الي مستغربه منه ان سعود وملاك علاقتهم مو ذاك الزود كيف طلبت منه " قالت رَيلام:" اذا مو انا الي بتنام عندها ميينن خلاص امشي نروح نسال الشله ونشد عليهم لما يعلمونا " راحو للبنات وطاحت عيون اثير على ريما الي من كم يوم كل ماشافت اثير توترت نطقت اثير وقالت:" ريما تعالي بكلمك وانتي يارَيلام تكلمي مع البنات لما ارجع" راحت ريما مع اثير وجلسو بمكان صاد~ ملاك ~
كانت جالسه مع امل مرت عمها وفجاه تكلمت ملاك وقالت:" خالتي احس ودي اكلم جدي عشان بس اطمنه لانه توه طالع من المستشفى ومابيه يحاتيني " قالت امل:" انا اشوف انك تسوين كذا وتقولين له لايعلم احد وخصوصاً خيّال عشان انتي ترتاحين وخيّال يرتاح" راحت ملاك واتصلت على الجد~ بيت الجد متعب~
البيت كله منشغل باله من غياب ملاك المفاجئ
الجد كان بغرفته وكان يكلم احد بلندن عشان يدور على ملاك لان الجد مستحيل يخفى عليه شي وكان متوقع ان ملاك بلندن بس من سكر من الرجل وفجاه اتصلت عليه ملاك رد بشوق ولهفه لحفيدته رد وقال:" ييااهلاا ومررحباا ياهلا شخبارتس يابنتتييي " قالت ملاك واهي تبكي:" بخيرر بخيرر ياجدي انت كيفك الحين واسفه مره على الي صا" قاطعها الجد وقال:" انا بخير بخير يابنتي بس متى صرت ماني بخير لما رحتي وخليتيني وانا بعز تعبي يابنتي انتي اشغلتي بال الكل وينتس الحين فيه" قالت:" جدي بقول لك بس اوعدني ان ولا واحد بالبيت خصوصاً خيّال يعرف " قال الجد:" لا بالله ماني معلم حد بس ريحي بالي وبال جدتس واذا على خيّال صح حاله مقطع قلبي بس وعد مااعلمه" قالت :" جدي انا ب ايطاليا عند مرت عمي ابراهيم وماعليك ماخلت بخاطري شي " قال الجد :" وليه رحتي وانا جدتس حنا ماخلينا بخاطرك شي ليه رحتي؟" قالت :" رحت ياجدي عشان اريح بالي وبال ولد عمي الي من جيت لا انا الي ارتحت ولا هو الي ارتاح خل نبعد فتره لاني ياجدي اعتبره مثل اخوي وانت تعرف هو وش يعتبرني وانا مابي" تنهد الجد وفجاه دخل خيّال واهو متلثم فجاه الجد قال :" يلا يلا اشوفك بعدين وسلمني على العيال" حست ملاك ان فيه احد جا وسكرت وقال خيّال للجد:" جدي بشرني لقيتها؟" قال الجد:" لا مالقيتها ياوليدي وحالنا من حالك وكلنا ضايقه صدورنا عليها ويلا رح توض وصل لك ركعتين ورح سو لك الي تبي " بالفعل راح خيّال وتوضى وصلى وراح لخيلته وجلس يفضفض لها وقال :"
أنت تقرأ
~ملكتي قلبي ياملاكي~
Randomقرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️