16

2.2K 106 16
                                    

~الصباح~
قصر الجد متعب
صحى صقر وراح تروش ولما طلع قابلته امه ونادته وقالت:" صباح الخير ياعيون امك" باس راسها وقال:" صباح النور والسرور ياروح ولدك" قالت البندري:" فاضي ولا لا" قال صقر :" كنت بروح لخطاف واحشني لكن مدامك بغيتيني امري شبغيتي " قالت :" مايامر عليك عدو كنت بستشيرك واقول ان ورا ماتسجل بالعسكريه " قال صقر:" انا ماودي بها لكن عشانك تم " فرحت البندري وقالت:" الله يسعدك ويوفقك ويرزقك الزوجه الصالحه والذريه الصالحه قول امين" ابتسم وقال:" ماودي بالزواج انا بس امين " ضربت كتفه امه وقالت:" وليه ماودك ترا كلكم يالعيال والبنات ماتزوجتو ماقول الا يازين نياف يوم اعرس وجاب بنيه تشيل اسمه" صغر عيونه صقر وقال :" هاذي نغزه ولا وشو؟" قالت امه واهي رايحه:" افهمها مثل ماتبي" راحت وخلته يفكر بالعسكريه وطلع امر الزواج من باله لانه مايبي يتزوج طلع برا الفيلا وراح قسم نياف قبل لايدخل لف وشاف الاقسام الي جده مسويها لكل واحد من العيال والبنات معروف ان اذا تزوجت تروح مع زوجها دخل قسم نياف بعد ماالعامله فتحت له وقالت له ان نياف بالملحق دخل عند نياف وقال نياف:" ارحب صقر عندنا وش الطاري؟" قال صقر:" البقى الطاري ياولد العم جاي اكلمك عن العسكريه" قال نياف بااستغراب :" وش بغيت فيها اخبرك بس بالصقاره شتبي بالعسكريه؟" قال صقر :" ولله الوالده طلبتني وماودي اردها كفايه اني رادها بموضوع الزواج" قال نياف:" ولله لا انت ولا اخواني ولا اخوانك كلكم امي وامك متعذبين معكم مع هالطاري الحمدلله بس على الزواج" تنهد صقر وقال:" ياولد انا ماحب هالطاري اذا العيال يحبونه انا ماحبه ولا ادانيه " قال نياف بضحكه :" طيب طيب خل نرجع لموضوع العسكريه متاكد تبي عشان اقدم اوراقك" قال صقر :" هالله هالله ابي وبكره انا جايب لك اوراقي" قال نياف :" انا الحين بكلم العيال وبعلمهم " قال صقر واهو قايم من مكانه عشان يطلع:" على خير ان شاءالله يلا اشوفك بعدين" قال نياف :" وين وين اجلس ياولد تقهو" قال صقر :" ياولد بروح لخطاف واحشني وقبل اروح له بمر على اخوك" قال نياف:" ذكرتني بروح اغير ثوبي عشان اروح له"

~ المستشفى ~
ملاك دقت على الشله كام وقاعده تسولف معهم طبيعي ومو شابكه السامعه حاطته سبيكر لكن درر قالت بصوت واضح وسمعه خيّال النايم او يمثل النوم:" اقوللل ملاكوه ورينا خيّال الي انتي واثير ميتين بكي يوم سوا حادث " قالت ملاك:" صاحيه انتي اوريك اياه تخسين" قالت جنى:" اخخسسسس تغارين عليه" قالت ملاك :" ييعع اغار عليه يعع بعدين مو على اغار عليه بس الولد بلبس مستشفى مايصلح اوريكم" قالت ريما:" الا الا تغارين عليه " جت بترد ملاك لكن صدمها ضحكت خيّال الي ماقدر يمسكها ناظرت الجوال وقالت:" يشينكممم" سكرت ف وجههم ورفعت نظرها لخيّال وناظرته بطرف عين وقالت:" خير شتبي ماتلاحظ انك صاير تتسمع لمكالماتي بقوه؟" ضحك خيّال وقال:" مااتسمع بس انتي الي حاطته سبيكر وسابع جار يسمعه وبعدين لاتنكرين انك تغارين" قالت ملاك:" يع كريييهه نرجسي محد يغار عليك وانت الي تغار مو انا " قال خيّال :" انا اغار عليك انتي ملاك ؟ تبطيينن اغار عليك " قالت ملاك :"انا الغلطانه الي مرافقه معك بروح اجلس مع سعود بمكتبه احسن منك" قالت هالجمله الاخيره عشان تعلمه ان كلامها صح وانه يغار عليها قال خيّال :" ولله ان رحتي لا اخليك تحفرين قبرك بيدك تروحين اي مكان غير مكتبه فهمتي" ضحكت ملاك وقالت:" هاذا الي مايغار وتبطين اغار عليك ومدري وش شفت شللونن خليتك تنكر كلامك بثانيه" حس خيّال باانه جاب العيد وقال:" اقول امسي امسي" دق جوال ملاك وكان المتصل ويليام زفرت ملاك وقبل لاتقوم عشان تطلع ترد عليه لفت على خيّال الي نطق : على وين؟" قالت:" بروح ارد على مكالمه واجي" قال :" ومين الي متصل على المغرب؟" قالت :"لاتسوي ف امها زوجي ترا حتى حبيبي ماصرت اهجد " سحبت عليه وطلعت وردت:" I didn't say don't call me anymore and delete my number. What do you want?" قال ويليام :" I am now in front of your house and I will propose to your father" شهقت ملاك وقالت:" What William are you serious? It is impossible for me to accept you because I am too young to get married and even my family will not agree because you are a foreigner" قال ويليام :" Your father has known me since you were little Why does he not approve of me? Know that your cousin does not love you as much as I love you"
سكرت بوجهه ملاك وفتحت الباب بقوه وانصدمت من خيّال انه لابس ثوبه قالت :" ليه لابس ثوبك؟" قال بهمس:" ولله لو ماطلعتي تكلمين هالخرا كان عرفتي ليه لابس" قالت :" ترا سمعت وش قلت " دخل صقر وقال:" الحمدلله على السلامه ياولد العم جاهز نطلع؟" اوما براسه خيّال وقالت ملاك:" ممكن تفهموني وش صاير؟" قال صقر :" ليه ماكنتي موجوده يوم يدق علي خيّال؟" قالت ملاك :" لا ماكنت موجوده" استوعبت انها ماراحت البيت تلحق على ابوها قبل لايكلمه ويليام صقعت يدها بجبهتها وقالت:" نسييييتت بروح البيت باي" طلعت تركض تحت صدمت خيّال وصقر قاعده تركض عشان توصل لسيارة السواق بدري لكن صدمت بدكتور ماسك ملفات وقفت وقالت:" اسفه اسفه " قال الدكتور :" انا الي اسف " قالت ملاك:" انا الي صدمتك ليه تتاسف" قال الدكتور:" تعالي معي جبهتك تنزف " لمست ملاك جبهتها وطلع صدق تنزف قالت:" لا شكراً برجع البيت واعالجها انا الحين مره مشغوله" قال الدكتور:" مافي يلا على مكتبي" زفرت ملاك وقالت بعصبيه :" انت ماتفهم مره مشغوله تففهمم؟" الدكتور انعجب فيها وبشخصيتها الحنونه والعصبيه قال:" يابنت ولله انك معانديه الدم ينزل امشي " مشت معه ملاك لانها لو بتجلس تتهاوش بيقعدون لما بكره وصلت لمكتبه وقالت :" صح شسمك؟" ناظرها وقال:"وليه تسالين؟" قالت بسخريه :" بشتكي عليك " قال:" اجل اسمي عبد العزيز بن علي بن سلطان ال هايف " قالت ملاك ب استغراب:"  علي ال هايف؟ " قال  عبد العزيز :" اي ليه ؟" قالت :" صديق جدي اسمه كذا " قال واهو يمسح الدم عشان يعقمه:" ومن هو جدك؟" قالت بااستيعاب:" لحضه شدخلك؟ خلص تنظيفه ترا مره مشغوله " قال واهو يمد لها يده :" الحين بحط المعقم لاتصارخين واذا عورتك شدي على يدي فهمتي لان اذا صارختي بيخافون المرضى واضح انك ام لسان" عقدت حواجبها ملاك وقالت:" شتقصد!!!" قال :" مااقصد شي ويلا بحطه" حط المعقم لكن الي ماتوقعه ان ملاك عضت يده من الالم صرخ وقال:" يديييي ليه عضيتيني ؟ " قالت ملاك ببرود واهي تسحب اللصق منه:" عشان مااصارخ" قال :" بمشيها عشان كيرلياتك " ضحكت ملاك وقالت :" جدي متعب بن جاسر ال خاسر" جت بتطلع لكن وقفها صوته وقال:" انتي حفيدته ملااككك؟؟؟" قالت:" اي وش عرفك فيني؟؟" قال:" يمه كبرتي ماتذكريني لما كان عمرك 6 سنوات كنت اجي واطلعك وادلعك بعدين اختفيتي وكل ماسالت ابوي قال وش يعرفني" قالت :" انا رحت بريطانيا ونسيت الكل اذا ذكرياتي مع ولد عمي ماذكرتها تبيني اذكرك؟"

~ملكتي قلبي ياملاكي~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن