1

6.9K 276 19
                                    

~ لندن ~
صحت ملاك وراحت للحمام " الله يكرمكم " تروشت وسوت السكن كير حقها وطلعت من الحمام " الله يكرمكم " طلعت ادوات الماتشا وبدت تسوي الماتشا حقتها بروقان تام دخل عليها صقر وقال : " ياصباح الخير ل احن واجمل ملاك بحياتي" استحت ملاك وتكلمت واهي تحضن اخوها : " ياصباح الورد ل صقار قلبي" ابتسم صقر وقال :" ها بشري جاهزه اوديك المدرسه ؟ " هزت ملاك راسها بالنفي وقالت :" لا ماله داعي ويلام بيمرني ونروح سوا" طلعت ملاك ل ويلام الي جا ياخذها ويروحون للمدرسه مع بعض وصقر الي طلع واهو يضحك على اخته طلع هزاع من غرفته وشاف صقر يضحك قال هزاع:"شفيك من صبح الله تتبوسم؟" قال صقر:"ابد ولله بس اختك شكلها طاحت على وجهها ومحد سمى عليها وحبت هالويلام الي كل يوم مسنتر عندنا بالبيت" قال هزاع :" لاحول ولاقوة الا بالله منها كم مره قلت لها لاتروح معه واهو مايحل لها ودي يوم امسكها واجلدها لين تفهم بس شسوي مايقوى قلبي " ضحك صقر وقال:"ياخي خلها على راحتها شفيك يالمتفتح تحجرت فجاه ؟ " قال هزاع :"صقر بتذلف عني ولا اقوم اجلدك؟" طلع صقر وراح ل ابوه وقال : "ياصباح الخير لحبيب قلب ولده " قال سعد :" اوه صقر مروق الشمس من وين شارقه اليوم ؟" ضحك صقر وقال:" ابد ولله صحيت اليوم وحسيت اني مروق" قال سعد:"ياجعله دوم اجل وين حبيبة قلب ابوها ؟" قال صقر واهو يمثل الزعل:" وانا مامليت عينك ولا عشانها اخر عنقودك؟" ضحك سعد وقال :" انت فيك بلا اليوم ولازم اعرفه انطق شتبي"
قال صقر:" يبه ولله اني مابي شي ويلا انا بروح اطلع شوي" طلع واهو ميت ضحك ومروقق

~نجد~
صحى خيّال وراح للحمام "الله يكرمكم" وطلع راح سلم على جده وجدته وافطر معهم وسولف شوي معهم وقال :" يلا انا بروح اشوف خيلتي لي ثلاث ايام لاهي عنها واحشتني " ضحكت الجده الجوهره لانها تعرف ان خيّال يحب ملاك من كانو صغار نطق الجد متعب وقال :" ياذا الخيل انا ابي اعرف ليه سميته ملك " ضحك خيّال وقال:" بتعرف ياجدي بتعرف يابعدهم " قال الجد :" الله يصلحك قم بس قم مسوي فيها غامض ترا عارف مقصدك بس ابيك تنطق" ضحك خيّال وطلع لخيلته لمعشوقته الثانيه (معشوقته الاولى معروفه😉) راح لخيلته وقعدت يسولف لها ويفضفض ونطق:" ياملك تتوقعين لو اتقدم لها واهي مسافره بيوافق جدي ولا لا؟" راح الوقت واهو عند معشوقته الثانيه لما اصبح الصبح ورجع لبيتهم

~لندن~
اجتمعو العائله وخذتهم السوالف ونطق سعد :" ياعيالي فيه موضوع ابي اكلمكم فيه من قبل كم اسبوع واحس جا الوقت الي اقول لكم هالكلام" استغربو العيال ولفو على امهم من نطقت :" احنا لازم نرجع نجد لانـ" قاطعتها ملاك :" ها نجد اذا تبون ترجعون ارجعو لحالكم انا ماراح ار..." قاطعها هزاع يقول :" ياملاكي اسكتي شوي خل نسمع الباقي كملي يمه" كملت الام :" لان ابوكم فتح شركته الثانيه بنجد والشركه هاذي بتكون موجوده لكن بيمسكها شريك ثاني " سعد يناظر ملاكه الي من سمعت كلمت لازم نرجع نجد واهي شارده بتفكيرها وزعلانه .. قامت ملاك من مكانها واهي ساكته سكوت تام نطق سعد :" ملاكي وين بتروحين ياعين ابوك " قالت ملاك :" بطلع شوي اشم هواء" جا بينطق ابوها قال هزاع:" يبه خلوها اكيد مصدومه من الخبر بس مصيرها بترضى" قام صقر واهو يقول :" انا بروح اطلع معها مستحيل اخليها لحالها" طلع وراح لغرفة ملاك سمعها تكلم ويلام وتقول:" Yes yes my dear Willam we will go back to Najd but I did not want to go back and I am sad now and I want to go out Will you go out with me"
طق صقر الباب وردت :" come " بنبره حزينه شوي دخل صقر وقال بالانجليزي:" Are you sad because we will come back and find that you are supposed to be happy because you are living with Atheer" قالت ملاك :" صقر انا عارفه ان اثير هناك وبعيش معها بس انا مره متضايقه اني برجع انا تعودت على العيشه ب لندن ومابي ارجع ل الديره " قال صقر :" يابنتي كلنا متضايقين بس شنسوي شغل ابوي اهم وترا هناك سهم واثير واضن هاذا سبب مغري انك ترجعين واذا على ويلام خليك على تواصل معه عادي واكيد هناك بتصادقين احد ماراح تجلسين منبوذه " قالت واهي تضحك :" شرايك ادرس بمدارس عيال؟ بس لا لا عيال نجد غير عن ذول " قال صقر :" خلي عنك مدارس العيال ويلا عاد ارضي بالامر الواقع واذا رضيتي الحين اطلعك وماارجعك الا باليل وبسوي لك كل الي بخاطرك" قالت :" اذا على كذا تم" طلعت مع صقر وراحت ل ابوها واهي تضحك وابوها يوم شافها تضحك ردت روحه ونطق واهو مستانس :" هلا هلا بحبيبة ابوها " تكلمت بالانجليزي واهي تناظرهزاع لان هزاع موجود ومايحبها تتكلم بالانجليزي عنده :" Welcome my father" نطق هزاع وقال:" لاحول كم مره قلت اهرجي عربي" قالت واهي تضحك :" Brother, why are you like this" قام هزاع واهو يلحقها وتركض واهو يركض ورها واهم ميتين ضحك جلست على الارض ب استسلام وقالت :" خلاص خلاص اسفه" ضحك واهو يشيلها بسبب صغر حجمها مقارنتاً فيه واهي تقول :" خلاص هزاع قلت اسفه نزلنييييي" قال :" تتعودينها؟" قالت :" توبه ولله توبه معد ب اتكلم بالانجليزي عندك وعد بس نزلنيي" نزلها وراحت ل ابوها واهي تقول له :" بابا بقول لك شي " ابوها توقع انها بتعارض على الرجعه وبتقول بجلس بس انصدم من قالت......

" قراءه ممتعه❤️...
لا احلل القراءه بدون النجمه والاضافه والكومنت ❤️"

~ملكتي قلبي ياملاكي~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن