الفصل الثاني

2.8K 58 2
                                    

كانت ماتفكر به تاليا هو مالذي يجري له ، هل يتحدث معي أنا ، هل يطلب مني أن أحضر له الطعام ، هناك شيء ما مختلف به ، ألم يضع هو القوانين ، ألم يخبرها ألا يتحدثا معا سوى للضروريات ، ألم يخبرها ألا تنشغل بما يتناول ، ألم يقل لها أنه لايأكل سوى أطعمة محددة ومن أيدي محددة أيضا ، منذ أن تزوجا وتأتي سيدة ما لتحضير الطعام له هذا مااتفق عليه معها ، ودائما ماكانت تأتي هذه السيدة قبل تواجده بالمنزل معلنة أنه سيأتي في الساعات المقبلة ، كانت تنظف غرفته وتحضر طعامه ثم ترحل من المنزل وبتلك الأثناء كانت تختفي تاليا بغرفتها حتى لايراها ولا تراه كما طلب منها ، كان يظل بالمنزل تقريبا ساعة او ساعتين يرتاح بها من عناء السفر ثم ينصرف ، في ذلك الوقت كانت تستطيع التنقل بالمنزل براحة حتى يعود ، وعندما تشعر بعودته أو بالاصوات بالخارج كانت تختفي مرة أخرى بغرفتها حتى اذا حل الصباح وخرجت من غرفتها وجدت أمامها الاوراق التي يريد توقيعها عليها والتي كانت لشراكة والدها مع والده والذي يتولى هو ادارتها منذ وفاة والدها ولكنها لعدم معرفتها بأمور الشركة اتفقا أن يتولى هو الادارة لكن يجب عليها توقيع الاتفاقيات بصفتها الشريك له بأعماله ، لان كل أموال والدها انتقلت اليها بعد وفاته لعدم وجود إخوة لديها ووالدتها قد وافتها المنية منذ كانت طفلة صغيرة ، كما انه لم يكن يضطر للحضور الى المنزل سوى لأخذ توقيعها فقط ، وكانت عندما تخرج من غرفتها وتجد الاوراق تقوم بتوقيعها ثم تتركها بمكانها وتخرج لممارسة بعض الرياضة ثم عندما تعود تجده قد أخذ أوراقه ورحل ، وهكذا كانت لاتراه ولايراها ، هي لاتتذكر متى آخر مرة قد رأته بها ، متى كانت آخر مرة قد تحادثا بها ، حسنا لقد كانت ليلة زفافهم هي آخر مرة قد تحادثا بها محادثة طويلة ، لانه أخبرها بها بكل قوانينه التي سيتبعانها ، تلك كانت حياتهم طوال الخمس سنوات الماضية ، ولكن هذه المرة كانت أطول مدة غياب له لقد غاب ثمانية أشهر كاملة حتى ظنت أنه قد نسي تواجدها ، ولكنه الآن أمامها بل ويطلب منها أن تحضر له طعاماً لأنه جائع لذا كانت متعجبة منه وسألته أنا؟! ، استفاقت من أفكارها على صوته يقول : ايوه انتي  هو في حد هنا غيرنا ، مالك مستغربة كده ليه هو طلب صعب كده ، وبعدين بصى لو مابتعرفيش تطبخي مفيش مشكلة ، اي اكل موجود هنا وخلاص .

تاليا: لا هو الفكرة بس ان انا مش عارفه انت بتاكل ايه ؟!

مراد: باكل ايه ازاي هو انا زومبي ، باكل اكل زي اللي الناس بتاكله .

تاليا: لا مقصدش ، انا اقصد يعني بتحب ايه ، نوع الاكل أقصد يعني انت مثلا vegetarian ولا بتاكل اللحوم عادي ، بتاكل حار ولا لا ، انا مش عارفه.

مراد: باكل اي حاجه ، باكل لحوم عادي ، وبحب الحار جدا ، بحب تقريبا كل انواع الاكل مادام معمول بطريقة حلوة ، بس مش شايفه انها غريبة اننا متجوزين من خمس سنين وماتعرفيش انا بحب ايه او مابحبش ايه؟!

لقد بلغت مراديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن