الفصل التاسع

1.7K 37 0
                                    

عندما سمعت تاليا تلك الكلمات منه كانت تشعر بالغضب والحزن ، لكن ماذا تتوقع من شخص لايعلم عنها شيئاً ، بما توقعت أن يفكر ، هي لا تحب أحدا ولكنها كانت قد قالت ذلك له من قبل حتى لايظن أنها تحت رحمته ، حتى لايظن أنها تنتظره ، تريد أن يشعر بأنها ليست ضعيفة ، هي لا تحبه هذا ما أرادت اقناعه أو اقناع نفسها به ، ولكن تلك الكلمات التي قالها جعلتها تشعر بالدونية ، جعلتها تشعر أنها فتاة رخيصة بعينيه ، لذا خرجت مسرعة من المطعم الذي كانوا يتناولون به الطعام وهي تبكي ، تبكي ليس فقط حزناً من كلماته ، ولكن حزناً على حياتها التي أهدرتها في انتظار شخص لن يحبها يوماً ، تبكي لأيامها التي مرت وهي تفكر به ماذا يفعل ومع من ،وعندما كانت تتذكر تلك الفتاة التي ترافقه دوما كانت تشعر بالغيرة والغضب ، تبكي سذاجتها عندما ظنت أن مابينهما من الممكن أن يصلح ، لقد خرجت من منزلها وهي تريد ان تعلم بما ستشعر عندما تقضي معه يوماً كاملاً وهاهي الآن قد علمت مالذي ستشعر به .

خرج مراد خلفها مسرعاً يناديها وعندما وصل اليها جذبها من ذراعها بغضب لأنها تركته بالداخل وأيضاً لأنها لم تجبه ، ولكن حينما التفتت اليه و رأى وجهها الاحمر من كثرة البكاء ترك ذراعها وقال بندم : تاليا ، انا ماكنتش أقصد أزعلك والله ، أنا بس اتدايقت ، واي حد مكاني كان هيتدايق لما يسمع مراته بتقوله انها بتحب واحد تاني .

تاليا وهي تحاول التماسك : أي واحد مكانك كان هيتدايق لو العلاقة بينا طبيعية ،. لو متجوزين بجد وعايشين مع بعض ، انما احنا مش زي اي حد يامراد ، انا مش عارفه اقولك مسمى لعلاقتنا دي لاني مامرتش بحاجه زي دي قبل كده ، انت ليه دايما كل حاجه شايفها عادي ليك ومباحة لكن انا لو عملتها تبقى مشكلة ، يعني لما بتجيب البنت الملزقة اللي بتجيبها معاك البيت قدامي وتخليني أنا أخرج م البيت أو أدخل أوضتي بيبقى الموضوع عادي بالنسبه لك بحجة اننا مش متجوزين بجد احنا بينا قوانين ماشيين عليها ، انما انا مجرد ماقولت بحب واحد تاني قلبت الدنيا ، مع اني قولتلك كده بس عشان ادايقك زي مانت بتدايقني .

وحينما فهمت ماقالته وضعت يدها على فمها بصدمة ثم حاولت تدارك ماقالت قائلة: قصدي يعني مش بكلمه ولا بنتقابل .

أما مراد فقد فهم الأمر جيداً ، انها فقط تريد اثارة غضبه ، تريد جرحه مثلما جرحها ، لذا أمسك بيدها فجذبتها هي مسرعة فقال : أنا آسف بجد ياتاليا ، انا عارف اني دايقتك كتير بس هحاول ماعملش حاجه تدايقك تاني .

تاليا : مراد انت مش شايف ان من يوم مابدأنا نتكلم ونشوف بعض واحنا بنتخانق كل شويه وبنقول كلام بندايق بيه بعض ، أنا شايفة ان حياتنا الاول كانت أفضل ، كل واحد في حاله محدش عارف حاجه عن التاني ، ومابنتكلمش مع بعض ومابنزعلش بعض ، احنا مش هينفع يكون بينا فرصة تانيه يامراد ، خلينا زي مااتفقنا ننفصل ولو على باباك ماتقلقش أنا هقوله اني انا السبب أنا اللي مش مرتاحة .

لقد بلغت مراديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن