لقد كانا يجلسان معا يتناجيان فيما حدث ، تخبره بسعادة عما ينوي مراد فعله ، لقد قرر وأخيراً أن يتنازل لها عن كل مايملك عن طيب خاطر ،لن تضطر لاجباره على فعلها برسم المخططات التي كانا يحيكانها معا ضده ، ولن تضطر للزواج منه أو حتى قتله بعدما تتزوجه حتى تأخذ كل أمواله ،كلا منهما يريد أن يستولى على أمواله لأهدافه الخاصة ، فرامي كان كل همه هو أخذ المال ، وقد كان ينوي ايقاعها أيضاً بعدما يحصل منها على كل ماأخذته من مراد بعدما أوهمها بحبه وهيامه بها ، أما هي فكانت كل ماتريده أن تجد مالاً يكفي احتياجاتها ومتطلباتها التي لا تنتهي ، تريد أن تعاقر الخمر والمخدرات مثلما تريد دون الحاجه لأمواله الشهريه التي يعطيها لها كصدقة ، انها لا تريد تلك الأموال القليلة ، انها تريد كل مايملكه ، لم يكفها حبه وإخلاصه لها حتى بعد أن تزوج ، لم يمس زوجته من أجلها ، لم يحادثها مجرد حديث عابر فقط كي لا يحزنها ، لم يكفها كل هذا لأنها منذ البداية كان هدفها هو المال فقط ، وذلك الصديق الذي ادعى حبه له ووفائه ، لقد كان مجرد ثعبان لئيم فقط ينتظر الفرصة للانقضاض عليه ، لم يأخذ بعين الاعتبار أن مراد لطالما ساعده ، بل وقام بشراء مقهى له كي لا يعمل عند أحدا يجرح كبريائه أو يهينه ، لم يهتم بأن مراد كان له صديقاً وفيا ، لقد قدم له كل ماكان باستطاعته رغم تحذير ياسين له ولكنه أحبه بصدق ، الاثنان كلاهما مناسب للآخر ، فكلا منهما طامع وخائن لذا هما متوافقان تماماً.
كانت بسنت فرحة سعيدة منذ علمت بأن مراد سيتنازل لها عما يملك ولكنها كانت قلقة من ان تبيع شقتها وسيارتها وكل ماتملك من أجله أما رامي فنهرها قائلاً: انتي عبيطة بتفكري ف شوية ملاليم لا طلعت ولا نزلت ، شقة ايه وعربية ايه اللي بتفكري فيهم دول مقابل انك بعد كده هتملكي شركة بالملايين وفلوس مالهاش أول من آخر.
حاورته بسنت بقلق واضح قائلة: ايوه يارامي بس لما أبيع كل ده أنا هقعد فين الفترة اللي هيقنع فيها الست تاليا تتنازله ، وكمان أنا كده مش هيبقى معايا حاجه خالص ، انت عارف ان الفلوس اللي باخدها منه كل شهر بتخلص أول بأول ، أنا قلقانه من الموضوع ، وكمان اللي قلقني أكتر انه بيطلب منك انت كمان تبيع الكافيه والعربية عشان تساعده ، احنا كده مش هيبقى معانا حاجه ، هنبقى ع الابيض هنعمل ايه ف الفترة دي .
سخر منها رامي قائلاً: أول مرة أعرف انك غبية بالشكل ده ، يابنتي احنا لما نقف جمبه ونساعده لا وكمان نبيع له اللي حليتنا تفتكري هيعمل ايه عشان يرد لنا الجميل ، انتي يعني مش عارفه مراد بيفكر ازاي ، مراد كل همه سعادتك وأي حاجه عايزاها هيحارب لحد مايعملهالك ، وكمان ده اشترالنا كل ده من غير مانقدمله حاجه ، مابالك بقى لما مايلاقيش غيرنا جمبه وبيساعده هيعمل ايه ، وبعدين ماهو قالك بنفسه هيكتبلك كل حاجه يملكها ، انتي متخيلة هو يملك أد ايه ، متخيلة الفلوس اللي هنلعب بيها كام .
أنت تقرأ
لقد بلغت مرادي
Romanceتاليا ومراد زوجان لكن بقوانين وضعت لحياتهما ولكن مع فقدان مراد لذاكرته هل تتغير هذه القوانين أم يذهب كل منهما بطريقه