الفصل الثالث

2.2K 49 0
                                    

استيقظت تاليا كعادتها مبكرا ، ارتدت ملابس رياضية ثم خرجت من غرفتها تبحث عن الاوراق التي يجب عليها توقيعها ولكنها لم تجد شيئاً ، هذا غريب ألم يحضر الاوراق التي يجب عليها توقيعها ، هل نسي إخراجها ولكنه لم ينسى من قبل ، حسنا يبدو أنه قد رحل ، هذا أفضل ، اتجهت الى الخارج لممارسة الرياضة ، كانت تهرول حول المنزل وماساعدها أكثر أن المنزل بمنطقة منعزلة بعض الشئ ، عدد السكان محدود هنا ، تعرف أكثرهم ويعرفونها ، لذا عندما كانت تهرول كان كل من يلتقي بها يلقي عليها التحية وتجيبه هي بتحية اكبر مع ابتسامه دائما كانت على شفتيها ، ولكن بذلك اليوم لم تكن بمزاج يسمح لها بالابتسام ، لقد كانت تفكر بما حدث بالأمس ، بالحوار الذي دار بينهما ، لذا لم تنتبه لمن كانوا يلقون عليها التحية ، بعد مرور ساعة عادت مرة أخرى الى المنزل واتجهت الى المطبخ لتتناول بعض الماء ، ثم تتجه الى غرفتها لكي تستحم وتقوم بتغيير ملابسها ثم تتناول طعام الافطار ، لكنها ما ان انتهت من تناول الماء والتفتت صرخت بقوة متراجعة للخلف ، لقد كان مراد يقف خلفها وهي لم تكن تنتبه له ، اما هو ففزع من صوتها وتراجع للخلف أيضا قائلاً:  في ايه يابنتي انتي كل ماتشوفيني تصرخي هو انا عفريت ، انتي خضتيتي انا .

تاليا: انت اللي خضتني ، ماعملتش صوت ليه وبعدين انت هنا بتعمل ايه ماسافرتش ليه ؟!

مراد : لسه عندي شغل هنا ماخلصش .

تاليا محدثة نفسها: غريبة يعني اول مرة مايسافرش على طول ، عشان كده ماسابش الورق ، لسه بيجهزه يعني.

افاقت من افكارها على صوته يقول : انتي كنتي فين الصبح كده أنا صحيت مالقتكيش .

نظرت اليه بتعجب ثم قالت: كنت بجري .

مراد : بتجري من مين؟!

ابتسمت تاليا ثم قالت : هو لازم اكون بجري من حد ؟! بجري عادي على مااروح الچيم .

مراد كان ينظر اليها والى ماترتديه ، ملابسها كانت تظهر منحنيات جسدها ، هل خرجت بهذه الملابس ،. هل رآها الاخرون بهذه الملابس ، لذا سألها : انتي خرجتي كده ،. كنتي بتجري باللبس ده في الشارع ؟!!!

تاليا : أيوه ، ماله اللبس ده ؟!

مراد: ماله ، انتي مش عارفه ماله ، لبسك ضيق جدا ومفصل جسمك كمان مكشوف اوي ، مفيش حاجه تانيه يعني تخرجي بيها ، وبعدين انتي بقى دايما بتخرجي كده وانا مش موجود ؟!

تاليا أثناء اتجاهها الى غرفتها : عاجبني ، وبعدين أنا البس اللي انا عايزاها ،. ضيق مكشوف شيء مايخصكش ، خليك فاكر كل واحد حر في اللي بيعمله ها ماتنساش قانونك ده ونبي مش كل شويه هفكرك بيه .

لقد بلغت مراديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن