بقلم ( أوُزْآن )...
الــيــوم الــتــالــي...
الــســاعــة 10:00 صباحاً...
طول اليومين اللي فاتت مرت عليها دون أحداث مهمه وهي مازالت تتألم من ظهرها وفقط تأتي لها كريستين لتطمأن عليها وتذهب وتقفل الغرفة عليها...
وقبل يومين عندما ذهبت كريستين للتسوق أشترت ملابس لغنى كبيرة وطويلة عليها لتسترها...
زفرت بخفه من الضيقة التي حاصرت صدرها لا تعلم ماسببها ولكن ربما أشتاقت لجدتها ولجدها وياسر...
الحين ياسر طلع ولا باقي؟؟.. لالا أكيد ماطلع لأنه ماجاني وأخذني من هنا وأكيد مايعرف وش صار فيني...
وقفت بهدوء وأتجهت لتسريحة ووقفت أمامها ورفعت يدينها تفك شعرها لينسدل بطوله ويعانق خصرها وأخذت مشط الشعر وبدأت بتمشيط شعرها بنعومة...
أبتسمت بخفه لجمال شعرها وطوله ولمعانه بلونه الأسود كسواد الليل...
أنتهت من تمشيطه والتفتت لدخول كريستين عليها : أهلاً ، كيف حالك سُكرتي؟
غنى بأبتسامتها الساحرة : أهلاً بك ، بخير كيف حالك أنتِ؟.
كريستين بأبتسامة : بأفضل حال ، هل لازلتي تتألمين؟
غنى بنعومة : قليلاً.
كريستين بأبتسامة : جيد.
غنى بإستغراب : مابك وكأنك سعيدة؟.
كريستين ضحكت بخفه : لماذا؟.
غنى أبتسمت ورفعت أكتافها : ملامحك سعيدة.
كريستين ضحكت بفرح : نعم جداً سعيدة فاليوم هو يوم مولد زوجي العزيز أليكس.
غنى بأبتسامة : أوه رائع ، هل ستقومين بإعداد حفلة له؟.
كريستين بأبتسامة مُتسعة : بالطبع ، أنه زوجي وحبيبي سوف أحتفل به وسأقوم بإعداد الحفلة الليلة وسوف أضعها بالحديقة الخلفية وسوف أقوم بدعوة أقاربنا وأصدقائنا.
غنى برقة : كم هذا لطيف.
كريستين أبتسمت بحزن : كنت أريدك أن تحضري ولكن السيد مروان قام بالرفض لخروجك ويقول أنه يُريدك الليلة.
أرتجفت من داخلها وتوترت ...أخخ وش يبي بعد؟ مو كافي الي سواه فيني؟.
نطقت بتساؤل : وهل تعرفين مالذي يُريده مني؟
كريستين بحنية : لا أدري ، ولكن لا تخافي ولا تقومي بالصراخ و إلا سوف يقوم بتجديد الآلام لك.
غنى بهدوء : لا عليك سوف أقوم بما يطلبه مني.
-------------------------------------
الــعــصــر 4:00 مساءً...
منذ زواج مشعل حلف ياسر على هجرس وبتار بعد ماعرف بأشكالهم الجديدة وعرف قصتهم أن يجلسون عندهم بالديرة فترة ويــافرحة بتار...
أنت تقرأ
أنخذل وتزداد الجروح وبكرا يطيب الجرح وأنسى لياليه
General Fictionالكاتبة : أوُزْآن. لا أسمح لأي شخص يقوم بنقل روايتي فهذه لي ومن تعبي وأنا بنفسي أجتهدت عليها وسهرت ليالي لكي أنجزها وأختمها.. فأتمنى أن لا أحد ينقلها أو يأخذها فأنا لن أسامحه سواءً بالدنيا أو بالآخرة.. ياوحشه الفراق على قلب مشتــاق حلمي لقانا بس ا...