فصل 37

1.2K 76 10
                                    

في الصباح التالي
كانت الاوضاع هدأت في بيت آل جاسر عن ليلة البارحة، اجتمع الكل ما عدا نور حول المائدة لتناول فطور الصباح...كان الصمت يسود المكان حتى جاءت الخادمة و قدمت الجريدة لكمال حين اخذها منها تفاجأ و قال بغضب: ما هذا؟! ..
قلقت ياسمين و سألته : ما الامر يا كمال؟!
كمال: انظري الى عنوان الجريدة اليوم" الاخوان جاسر بلا اخلاق في حانة ليلية و يدخلان في عراك مع نسيم ملكي"
وائل: سحقا لهم! اللعنة.
ياسمين: ناولني الجريد لاقرأ المقال.
اعطاها الجريدة و راحت تقرأ بصوت مرتفع حتى يسمع كل من كمال و وائل.
ياسمين:" تشاجر البارحة وائل جاسر ابن اهم رجل اعمال هذه البلدة مع نسيم ملكي الذي يكون بدوره ابن الجنرال ملكي بذاته و كان سبب الشجار حول نور جاسر التي كانت برفقة نسيم و حالما رآها اخوها وائل هاجمهما كلاهما و الاغرب في القصة ان في هذا الشجار اتهم نسيم وائل بمغتصب بنات كما ورد في الفيديو الذي انتشر على اليوتيوب بسرعة و هذا الامر يعود للقضية التي رفعت قبل اربع سنوات و كان المتهم فيها..."
وائل: يكفي يا امي لا اريد ان اسمع المزيد من هذا الهراء.
كمال: حقا؟ اذا لما دخلت في شجار مع ابن الجنرال؟!
وائل: اخبرتك البارحة..
قاطعتهما ياسمين و هي تقوم من مكانها:
هذا ليس وقت شجاركما، احدهم يحاول ان يشعل عداوة بيننا و بين آل ملكي الذي ذكر الناس بقضية وائل و الفاعل هو نفسه الذي نشر الفيديو اكيد.
وائل: ماذا يجب ان نفعل الآن؟!
ياسمين: اولا، سأتصل بصاحب الجريدة و اوبخه لانه تجرأ و تكلم عن ولداي بالسوء ثم سأطلب منه ان يكذب هذا الخبر.
وائل: اجل يا امي، هيا لا تضيعي الوقت.
منزل سالي
كانت سالي تجلس على الاريكة في غرفة الجلوس بجانب عمها تشاهد الاخبار و الابتسامة تعلو على وجهها، يقابلها من الجهة الاخرى كريم و نسيم.
سالي: يا الله! ما اجمل الاخبار اليوم!.
اشرف: انت محقة، الكل يشاهد الاخبار الآن و يتعرفون على الجانب الوحشي لوائل.
نسيم: جميل، هذا هو المقصود.
سالي: شكرا يا نسيم يعود الفضل كله لك.
نسيم: لا داعي للشكر، في الواقع لما اتصل بي كريم لابحث عن ليلى تظاهرت انني لا اعرفها لكن بعدها شعرت بالفضول لذا صارحته بانها كانت خطيبتي السابقة و انني للاسف تخليت عنها بعد قضية الاغتصاب فلقد جن جنوني وقتها و كنت اريد ان اقتل ذلك الوغد لكن ابي منعني و بعثني الى الجيش فورا و طلب من القائد ان يمنعني من المغادرة، كنت غاضبا جدا و لم اعطي ليلى فرصة لتخبرني بما حدث انا فقط ابتعدت عنها و طلبت منها ان تغادر حياتي للأبد لقد تصرفت مثل الجبان و انا نادم الآن لكن قطعت وعدا على نفسي ان انتقم من وائل جاسر و ان احرر ليلى و اعوضها عن كل ما فاتها...لذا تقربت من نور لانها كانت الخيار الوحيد المتاح امامي حينها..
سالي: هذا خطأ يا نسيم، نور ليست مذنبة لا يجب ان تكون مثل وائل و تستغلها مثل ما يفعل هو.
نسيم: اعرف، لكن صدقا اكن الحقد في قلبي لكل شخص يحمل اسم جاسر.
كريم: يا صديقي، ثارك مع وائل لذا احقد عليه لا على غيره.
مرحبا، رجاء اطلب لكل من قرأ هذا البارت ان يتفاعل بتصويت و كومنت بلييز لان رايكم يهمني.

الإنتقام ( لعبة الحب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن