فصل 34

1.2K 54 2
                                    

اقتربت سالي من البوابة مستغربة، متفاجئة..
الشخص الذي اتى ليزورها هي السيدة جاسر..معقول...لماذا اتت؟..كيف عرفت بالامر؟
ياسمين: لا تستغربي من مجيئي بهذا الشكل..
سالي: و كيف لا استغرب؟! عرفت مكاني و تكرمتي بزيارتي ،هذا غريب.
ياسمين: لا تستغربي بشأن معرفتي بمكانك فأنا اعرف كل ما يجري بهذه البلدة يا آنسة سالي و كذلك انت تهمينني فبالأخير انت صديقة ابني و قد تكونين موظفة في شركة زوجي..و من الضروري بالنسبة لي ان اعرف معلومات عنك كدخولك السجن كونك حاولتي تهريب سلاح ..
لم تجب سالي لكن في فكرها كانت تخاطب ياسمين " انا الآن مدركة انك السبب وراء اعتقالي هذا اكيد.. ستندمين على فعلتك هذه..لقد ارتكبت خطأ فادحا.."
ياسمين(و هي تلوح بيدها): مرحبا! اين سافرت بفكرك؟
سالي: ليس لبعيد، كنت افكر ان هنالك شخص يحاول الايقاع بي و كم هذا خاطئ فأنا لا اسمح لأحد ايا كان ان يتلاعب بي.
ياسمين: غير معقول! و لما يحاول احدهم فعل ذلك؟
سالي: يمكن ان الفاعل يشعر بالتهديد نحوي و خافني لدرجة جعلته يفكر كيف يتخلص مني ليعيش  بسلام.
ياسمين( مستهزئة): هذا يجعلك على يقين اني لست الفاعلة لأني لا اخاف احد.
سالي: هذا واضح بالنسبة لي.
ياسمين: سأطلب منهم ان يطلقوا سراحك..لكن كوني حذرة المرة القادمة.
سالي: اشكر مساعدتك، لكن هل سيطلقون سراحي لمجرد انك طلبت منهم ذلك.
ياسمين: طلباتي أوامر و تنفذ دائما.
سالي: لتأميرهم اذا.
ياسمين: ما من مشكلة لكن...
قاطعتها سالي مضيفة: اعرف، اسفة و كأني جعلتك تتلقين امرا مني.
ابتسمت ياسمين من دون ان تجبها لكن كانت تفكر" يا لك من ماكرة..انت إمراة لعوب يا سالي لكن تأكدي انت لا شيء مقارنة بي.. ارجو ان تكوني ادركت ذلك الآن.."
جاء الشرطي و فتح باب الزنزانة لتخرج سالي اخيرا و عينيها على ياسمين التي كانت تراقبها بدورها.
ياسمين: ما أجمل الشعور بالحرية! اليس كذلك سالي؟!
سالي: أجل، انه شعور لا يوصف بأي كلمة علينا ان نقدره فقد نفقده بأية لحظة.
فهمت ياسمين ان سالي تريد ان توصل لها فكرة ما لكنها تصرفت و كأنها لا تبالي بل اقترحت على سالي ان توصلها إلى بيتها.
سالي: شكرا لا اريد ازعاجك، سأتصل بصديق لي حتى يقلني.
ياسمين: كما تشائين.
راحت سالي لتستعيد هاتفها و حقيبتها، و هناك سلمها الشرطي إنذار بأنها ممنوعة عن السفر لفترة، تعصبت سالي من الأمر كثيرا و اتصلت بكريم فورا لتخبره بكل ما حدث.
استرجاع احداث
اتصل ماهر بياسمين ليسألها ما يجب عليه فعله بعد ان تجسس على سالي و عرف كل اخبار محيطها.
ماهر: سيدتي، ماذا افعل الآن؟!
ياسمين: اسمعني جيدا، اذهب الى الشرطي في المطار سلمه مبلغا من المال مقابل ان يحشر مسدسا في حقيبة سالي و يتهمها بحيازته بغير رخصة، اخبره ان يذهب بها الى مركز الامن و يدعها تقضي بعد الوقت في الزنزانة بينما يحضر امرا من وكيل الجمهورية بحظرها عن السفر، اريد ان ابقيها تحت ناظري لاراقبها جيدا..هل هذا مفهوم؟!
ماهر: اجل سيدتي.
ياسمين: لتنهي مهمتك اذا.
ما رايكم في هذا البارت؟! رجاء اعطوني رأيكم و لو بكلمة..افيدوني بمقترحاتكم
و لا تنسوا ان تصوتوا لي..و شكرا مسبقا.

الإنتقام ( لعبة الحب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن