.

752 26 5
                                    

[ انه بخير ]

استيقظ هيكاري في وقت متأخر من الليل فوجد نفسه متكئا على سرير آرثر ملفوفا ببطانية بيضاء دافئة ، ترجل من مكانه و قام بطي البطانية ووضعها على الكرسي ثم خرج من الغرفة و هو يتمتم بكلمات غير مفهومة .. كان يمشي في انحاء المنشأة التي تبدو شبه فارغة عدا بعض الحراس اللذين يعملون بدوام ليلي ، و لم يجد نفسه الا و قد ساقته قدماه الى غرفه الجنرال سينشي . وقف امام الباب و اراد طرقه لكنه كان مترددا فلا بد ان الجنرال نائم في هذا الوقت ، فلقد قاربت الساعه الثاية صباحا ، و هو لا يريد ان يزعجه ... و لكن حركاته خانته فطرق الباب بهدوء . و من اول طرقة سمع صوت الجنرال يقول :" تفضل بالدخول .." فتح هيكاري الباب ، و اخذ يحدق في اللامكان ...

-"هيكاري ، لم انت متجمد هكذا ، لم تنسى شيئا ؟"

-" انا آسف ! " قال هيكاري بتلبك شديد ثم ادى التحيه العسكرية ، فضحك سينشي ثم ترجل عن مكتبه و ربت على ظهر هيكاري قائلا " لا بأس ، لقد كنت امزح .... و لكن هيا اخبرني لم انت مستيقظ حتى هذا الوقت ، هل هناك شيء مهم ؟"

تنهد هيكاري بقوة ثم احنى رأسه و نظر الى قدميه و هو يقول :"في الواقع لقد استيقظت للتو ، و لم اشعر بنفسي الا و انا اطرق باب غرفتك ... انا اسف على الازعاج ."

-" انت لا تبدو على طبيعتك ، ثم لم تزعجني فانا ايضا لم استطع النوم لانني قد نمت في فترة الغروب ... "

-"انا سعيد بانني لم ازعجك ..."

-" توقف عن كلامك بهذه الطريقة يا غلام ! هيا تعال نحتسي شرابا ..."

-" حسنا ..."

-" ما هذا ؟! انت تبدو منزعجا جدا ! كيف لم تصرخ و تنزعج عندما ناديتك بالغلام ..."

-" في الواقع بدأت اعتاد هذه الكلمة ..."

ضحك الجنرال سينشي بقوة اذهلت هيكاري ثم ساله " ماذا تريد ان تشرب .."

-" في الواقع اود اي شيء يخرجني من هذا العالم ..."

-" ماذا ؟! اتقصد انك تريد كحولا ؟! انت لم تفعل هذا من قبل ..."

-" لا باس ان كنت لا تود تقديمها لي ساكتفي ببعض القهوة ..."

-" لا باس عليك ساحضر لك ما تشاء ..."

احضر الجنرال زجاجة من النبيذ الفاخر ثم فتحها و ملئ نصف كوب له و نصف كوب لهيكاري ثم جلسا سويا و هما يتحدثان في امور متفرقة عن وضع البلاد و ما الى ذلك ... حتى قطع جلستهما صوت الباب يطرق .

-" من هناك " قال الجنرال سينشي

-" سيدي انهم يحتاجونك غي الغرفة الرئيسيه ."

-" و هل الامر ضروري ؟"

-"لا اظن هذا ، انها مجرد توقيعات "

-"سيدي اذهب انا سانتظرك " قال هيكاري بملل .

-"حسنا اذا ، لن اتاخر ... لا تذهب قبل عودتي ، و لا تكثر من الشرب فهذه اول مرة لك .."

غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن