.

508 23 11
                                    

[

جلس الجميع الى مائدة الافطار ،على راس الطاولة  كان السيد راي يقابه آرثر و اما البقيه فقد توزعوا على اطراف المائده ... كان الجو متوترا ، لم يبدا احد بالطعام الا عندما اشار لهم راي بالبدء، بيض ، انواع كثيره من الجبن ، لحم مقدد، خبز فرنسي ، مربى ، كل ما يمكن للشخص ان يشتهيه موجود على هذه الطاولة الفخمه ، بالاضافه الى الحليب و عصير البؤتقال الطبيعي، اما الصحون و الملاعق ، الشوك، الاكواب و السكاكين، حتى الاواني كلها من الفضه و عليها نقوش لازهار ذهبيه ... ورود قرمزية تزين انحاء الطاولة لتعطي الجلسه رونقا و نوعا من الدفء  ... الصمت سيد الموقف . يبدو الجميع متوترا ، فقط اصوات الملاعق التي تلامس الصحون . و لم يقطع ذلك الصمت الا صوت غابرييل الذي قال بلطف :" حسنا لا اريد ان افقدكم الشهيه عن الطعام ولكن ان السيد راي يريد ردكم الآن ، ان هيكاري اتخذ قراره و هو متهور كما كانت عادته ... و الآن حان دوركم لتقرروا ... "

-" انا موافق على ما قاله السيد راي ... سابقى هنا " قال آرثر بحزم ..

-"هذا رائع سيد آرثر...اتخذت قارك بسرعه ! و لكن ماذا عن البقيه " اجاب هيكاري.

بدأ الجميع باعطاء الاجوبة و عندما انتهوا كان الجميع موافقا على خطة السيد راي عدا شخصا واحدا .

-" انا آسفه ، و لكنني لا استطيع ترك ماسارو ... انه يحتاجني " قالت امايا و هي تقلب الطعام بشوكتها ، فالتفت اليها نوريو قائلا :" ليس هذا ما اتفقنا عليه ليله امس ! لقد قلت لكي بانه سيكون بامان هنا !"

-"ولكن نوريو ! كيف اتاكد من هذا ! بعد كل ما حصل انا لم اعد اثق باحد .. اي احد !"

-" بلهاء ... امايا هذا يكفي لم اعد استطيع التحمل اكثر من هذا ! ان ماسارو سيكون برفقه آرثر و الدكتوة هانا في هذا القصر المعزول عن الاخطار حيث يوجد مئات الحراس ! السيد راي و غابرييل ايضا سيساعدانه ليسطر على قوته ... ماذا تريدين اكثر من هذا !!! كفي عن اتخاذ القرارات بنفسك و اصغي لي و لو مرة واحده!"قال هذا و هو يصفع الطاولة بيده ثم جلس محاولا تهدأت نغسه ، اما الباقين فقد كانوا مصدمومين ... حسنا انها المرة الاولى التي يرون فيها نوريو غاضبا .. فهو دائما ما يكون هادئا نوعا ما ، اما اكثرهم صدمه فقد كانت امايا ... اهذا هو حقا نوريو الحنون الطيب ، الرجل الذي لطالما تحمل طيشها و عدم اهتمامها .. لطالما توقعت بانه سينفجر يوما .. لكن ما لم تتوقعه هو ان هذا سيؤلمها ... هي الآن لا تتالم لاجل نفسها او لاجل ماسارو حتى ... انها تتالم لاجل نوريو .. فهو حقا تحملها كثيرا .. اقتربت منه رفعت له راسه بيديها الناعمتين ثم عانقته و دموعها تتساقط من عينيها اللامعتين و هي تقول :" انا آسفه ، آسفه جدا ... حسنا انا موافقه ... من الآن فصاعدا القرار بيدك و لكن ارجوك سامحني فانا حقا حقا احبك نوريو و سافعل اي شيء لاجلك !" ابتسم الجميع لدا رؤيتهم هذا ، و اخبرهم السيد راي بانهم سيبدأون تنفيذ ما اتفقوا عليه بمجرد ان يعرفوا مصير سينشي و هيكاري ... و ما لبثوا ان انتهوا من افطارهم حتى طلب راي من الخادمه تشغيل التلفاز لرؤيه تنفيذ حكم الاعدام و مراسم التتويج ...بدأ التقليب بين المحطات حتى وصل الى المنشوده .. و هناك كان تنفيذ حكم الاعدام بحق الجنرال سينشي لايت قد بدأ ....

******

بعرف البارت جدا قصير ههههههههه بس حبيت  حمسكم

اتمنى يكون عجبكم رغم انو جددددااا قصير

بعد رمضان رح نزل بارتات اكتر بس حاليا بتعرفو العشر الاواخر ...

المهم شو توقعاتكم لبعدين ؟؟؟

غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن