[ شعور غريب ]
-" سيدي " قال هيكاري بتوتر و قلق شديدين بينما كان يمرر بضع تقارير و اروراق مهمة للجنرال سينشي .
-" ما الذي تريده " اجابه الجنرال بينما كان يقرا الاوراق ، يوقع بعضها و يرمي ببعضها الآخر في درج مكتبه .
-" متى سنخبره ؟"
-"ماذا ؟! "
-" متى سنخبر آرثر بالامر ؟!"
ترك الجنرال سينشي ما بين يديه من اعمال ، رفع نظارته عن عينيه ووضعها على الطاولة ثم نظر في عيني هيكاري الذي يلتهمه التوتر قائلا :" سنخبره حين يتحسن قليلا فنحن لا نريد لحالته النفسية ان تسوء..." ثم قام من مكانه و اقترب من هيكاري الذي بدأ ينظر الى الارض و يقلب يديه في حضنه ، وضع يده على كتفه مردفا " انا اعلم مدى حزنك و قلقك و خوفك عليه و لكن لا يجب عليك فعل هذا ، عليك ان تكون قويا لتساعده عل تجاوز هذه المحنة ... هيكاري ان تألم الطبيب مع مرضاه فلن يتمكن من علاجهم ابدا ، ان الطبيب ينزع من قلبه الخوف و الحزن ثم يخبؤها في الاعماق و يدفنها من اجل ان يعطي المريض دواءه مهما كانت الظروف ... و لكي نساعد آرثر علينا ان نفعل الشيء نفسه ، حزننا عليه لن يشفيه بل سيزيد المه و معاناته ، لكي يكون قويا عليه ان يرانا اقوياء ... انت الآن لست هيكاري القوي الذي اعرفه ... و ان لم يعد هيكاري ، ذراعي الايمن الى سابق عهده فلن اكون سينشي نفسه بعد الآن ... عدني بانك ستكون اقوى ..."
توقف هيكاري عن العبث بيديه ثم ابتسم قليلا و قال :" انا اعدك ... "
و في تلك الاثناء في غرفة آرثر تحديدا كانت هانا مشغولة بغحص آرثر ، لدرجة انها لم تنتبه للوقت ، تفحص ضغطه ، ضربات قلبه ، تنفسه ، قوة اعصابه و ما الى ذلك ...
-" هل سيستمر هذا طويلا ، انه مزعج جدا ... انتي تفعلين هذا منذ فترة من الوقت الا يجب ان تكوني انتهيتي ..." قال آرثر بتململ .
فاجابته بصرامة :" لا تتصرف كالاطفال ... كف عن الشكوى "
-" ماذا ؟! انا لست كالاطفال ... و لكن هذا مؤلم و مزعج و ايضا ممل ..." اجابها بغضب
-" لا تغضب ، سننتهي قريبا " قالت ذلك ثم ابتعدت عنه متوجهة الى الطاولة لتحضر بعض الادوية عنها و لكنها تفاجأت و اصابها الجمود عندما سالها بصوت تملؤه البرودة " لماذا تلك الضمادات على عيني ، انا لا اذكر بان احدا قد آذى عيني ، و لماذا لا استطيع ان ارى اي شيء عبر هذه الضمادات ... حتى السواد الذي كنت اره عندما اغلق عيني لم اعد اره ...انا الآن اشعر بانني ارى من عيني ،كما ارى من يدي ... لا شيء، انا لا ارى سوى العدم ... اخبريني ارجوكي ، لماذا هذا الشعور ...لماذا اشعر و كانني في اللامكان، و كانني في المجهول ... لماذا تجمدتي هيا اجيبيني ..."
حاولت هانا الاجابه عن سؤاله ، كانت تقلب الافكار في عقلها ، تحاول تنظيمها لعلها تستطيع ايجاد حل و لكن دون جدوى ، و كل ما استطاعت ان تقوله كان :" انت تدري ما في نفسك اكثر مني ، و انت تدرك ذاتك اكثر مما ادركها انا ، كما انك تعرف جسمك كما لا يعرفه احد ، فلم تسال ان كنت تعرف الجواب مسبقا ؟!"ثم خرجت من الغرفة مسرعه و العبرات تكاد تخنقها ، اما آرثر فقد بقي جالسا في سريره جامدا ، مصدوما ، اجل لقد عرف الحقيقة ، و من ذا الذي يعرف مصاب الفرد اكثر من نغسه ... لقد علم بانه لن يرى مجددا ، لكنه كان يكذب حواسه ، و كانه يتهرب من التصديق ... انه لا يريد ان يصدق بانه في يوم من الايام لن يستطيع رؤية شمس الصباح ، و مروج الازهار ، لن يستطيع رؤية القمر الذي لطالما اطال التحديق به ، لن يستطيع رؤية السماء الزرقاء ، لن يستطيع رؤية وجوه الناس و التمعن بها ... سوف يعيش منذ الآن في عالم مختلف كثيرا عالم بلا الوان و بلا حياة ....
-"سيدي هل استطيع الدخول ..." قالت هانا و هي تطرق باب غرفة الجنرال سينشي .
-" تفضلي "
دخلت ووقفت الى جانب الكرسي حيث كان يجلس هيكاري ثم قالت قبل ان يباشر اي احد بالكلام :
-" لقد علم !"
-" من علم و بماذا ؟ " اجابها سينشي
-" آرثر .... لقد علم بامر عينيه "
-" ماذا !!!!! كيف !!!!لم يكن عليكي اخباره الآن ! " صرخ هيكاري غاضبا
-"اقسم لك بانني لست من اخبره !"
-"اذا من ؟!"
-فاجابته و هي تحاول حبس دموعها" حدسه هو من اخبره ، لقد كان يعلم ... "
-" هذا ما كنت اتوقع " قال سينشي فاجاباه بصوت واحد :"ماذا ؟! "
-" هيكاري انت تعرفه جيدا ، انه اذكى من قابلتهم في حياتي ... لطالما عرف ما يخبؤه الناس من الام و اوجاع ، كيف تريده ان لا يكتشف المه ..."
تنهد هيكاري ثم عاد الى الجلوس و اغمض عينيه المتعبتين قائلا :" اظن بانني سازوره اليوم ، هانا فلتذهبي الى آمايا فلقد قالت بانها تحتاجكي في الغرفه رقم سبعة و عشرين حيث هو الولد ... "
-"حسنا ..."
ذهبت هانا الى غرفة الفتى حيث كانت آمايا بانتظارها ، اما هيكاري فقد خرج و توجه الى غرفة الطعام فلقد كان يشعر بالجوع الشديد ، و بالنسبه للجنرال سينشي فقد استدعى آيكو من اجل التكلم بامر في شده الخطورة و السرية ...
*********
بعرف البارت كتير صغير بس عندي امتحانات و مش قادرة اكتب كتير ^_^
على كل حال شو رايكم بالرواية لحد الآن ؟
و شو هي توقعاتكم ؟
هانا شو رح يكون دورا بالقصه ؟
آمايا و نوريو رح يتحاكمو او لا ؟
بتمنى تجاوبو على الاسئله حتى شوف توقعاتكم :*
thx for 4,7 k
plz vote /comment and share