كيف تدار المزرعة 4

35.5K 2.7K 501
                                    


( كيف تدار المزرعة )

(بعد مرور أسبوعان)

تماثلتُ للشفاء تمامًا، لم تكن تلك الأيام بالسوء الذي تخيلته فقد قضيتها في مشاهدة ذلك الاختراع المبهر المدعو بالتلفاز ولم يكن شيء يوقفني عن المشاهدة سوى النعاس و النوم.

لم أرى الطبيب الطيب، كان هذا اللقب الذي أطلقته عليه.

الطبيب الطيب بعد أن تركني تلك الليلة لم أفكر فيه كثيرًا لكني كنت أتسأل هل كان مصاص دماء؟ هل يُعقل أن يكون هناك مصاص دماء بلطفه؟
لكن ارتداءه للقناع الأسود البشع في غرفة الكشف يؤكد أنه منهم، من أعدائنا.

لماذا يرتدون الأقنعة إن لم يكونوا بشعين و مشوهين؟، لم أعرف لماذا يرتدون الأقنعة إلا فيما بعد و سأخبركم لماذا لكن لاحقًا رغم أني موقنة أنكم قد عرفتم السبب.
بعد تماثلي للشفاء اعادوني للمزرعة تمامًا كما وعدني الطبيب الطيب.

ركضتُ لوالدتي، فاجأتها بعودتي بعد أن اعتقدت أنها قد فقدتني للأبد.

كان اللقاء عاطفي جدًا و حزين.
ذرفنا كمية لا بأس بها من الدموع،
أخذتني والدتي في حضنها و هي تكاد لا تصدق أني قد عدت، بارك لها سكان المزرعة عودتي.

في المساء جلستُ مع أمي و أخي في مسكننا المتواضع، فأخذتُ أحكي لهم مغامرتي في ذلك المكان الذي قالت والدتي أنه مستشفى.

أخبرتهم عن التلفاز و كل تلك الرسوم المتحركة التي شاهدتها و قصصها و عن ذلك الطبيب اللطيف ثم ختمت أحاديثي بسؤال بريء وجهته لوالدتي:

"هل يوجد مصاص دماء طيب؟"

قالت أمي بعبوس و على وجهها تعابير الاشمئزاز:
"إنهم شياطين ليسوا ببشر لا أعتقد أن فيهم شخص صالح فجميع الشياطين خبيثة حتى وإن أظهروا لكِ العكس إن الخداع و الكذب من شيمهم. أنتِ لا تستطيعين تخيل ما فعلوه بنا قبل المزرعة، عندما بدأ التحول، لقد عاثوا في الأرض فسادًا يقتلون و يعذبون و يغتصبون لقد ذاق البشر أسوء أنواع العذاب و المعاناة من هؤلاء الشياطين ولا زالوا مستمرين في اضطهادنا و إذلالنا بشتى الطرق، يومًا ما سوف تكبرون و ستفهمون جيدًا ما أعنيه"

كانت هناك أمور حول المزرعة أمور لا تستطيع والدتي أخبارنا بها لصغر سننا أمور لم أعرفها إلا بعد أن كبرت.
نعم لقد كبرتُ الأن أنا في الثامنة عشرة و أخي سامي في العشرين.

فهمتُ الأن كيف تُدار هذه المزرعة اللعينة.

لقد كبرت لأتحول لفتاة متمردة و غاضبة على الدوام كنت أساعد والدتي في العمل في الحقل و كذلك أخي،
اه أخي المسكين أصبح يذهب شبه يوميًا لمركزهم ليتم سحب الدماء منه.

كان ذلك يغضبني جدًا لكن لم أستطع فعل شيء لا أحد يستطيع فعل شيء.
نحن نعيش كبقر في حظيرة حين ينظر لنا مصاصي الدماء يرون طعامًا شيء يحتاجونه لمواصلة حياتهم الخالدة اللعينة.

لم تكن هذه فقط تصرفاتهم البشعة فقد كانوا يدخلون من حين إلى أخر للمزرعة لأخذ رجل او فتاة او مجموعة من الناس، عرفتُ أنهم يخذونهم حسب طلب أحد مصاصي الدماء الأثرياء الذين يختارون من حين إلى أخر أناس ليقتاتون عليهم فشرب الدماء من الوريد يُعد أفضل بكثير من شربها معلبة.

اما الفتيات فما إن تبلغ إحداهن لتصبح شابة و جميلة حتى يأتون لأخذها عرفت أن مصاصي الدماء يشتروهن بمبالغ باهظة، لا أريد حتى تخيل ماذا يفعل بهن اولئك الوحوش فقد كنت أسمع أشياء بشعة لا أستطيع حتى ذكرها.

كانت والدتي تخاف كثيرًا من أن يتم أخذي كانت تعرف أن أحد الوحوش سوف يشتريني فقد كنت جميلة حسب قولها جمال لا يمكن تجاهله، رغم هذا كان من الغريب أن أصل لسن الثامنة عشر ولازلت هنا....من شدت خوف والدتي من فقداني عرضتْ عليَّ تشويه وجهي لكني رفضتُ ذلك بشدة، فقد كان هناك فتيات في المزرعة يفعلن ذلك لكن حتى بعد تشويه وجوههن يأتون و يأخذون منهن أحيانًا.

فلم تكن طريقة ناجحة لإبعاد شرهم على أي حال لذلك رفضتُ أن يتم تشويهي بشدة.

إن لم يكن أحد يريد شرائي فبالتأكيد هم يعدوني للتكاثر لا تتعجب فهذا ما كانوا يفعلونه للحفاظ على الجنس البشري من الانقراض.

هكذا أتى أخي و أتيت أنا للحياة فبعد أن وُضع البشر في المزرعة امتنع الكثير منهم عن التكاثر و إنجاب الأطفال فكان الحل الشيطاني الذي ابتكره مصاصي الدماء هو تجميد و حفظ الحيوانات المنوية و من ثم حقنها في من يختارون من النساء ثم يبقون الأم في الحجر الصحي حتى تلد.....معظم أطفال المزرعة جاؤوا للعالم بتلك الطريقة باستثناء القليل منهم.

لابد أنك الأن مصدوم من هذه الحقائق عن المزرعة و كيف يديرها أولئك الشياطين؟
لقد أصبح البشر يعاملون كالحيوانات تمامًا و تلك المخلوقات تبيع و تشتري فيهم كما يحلو لها و ذلك ما كان يُثير غضبي لقد حاول بعض البشر الهرب و التمرد لكن انتهي بهم المطاف جميعًا مقتلون بأبشع الطرق ليكونوا عبرة لكل من يفكر في التمرد.

أخيرًا أستسلم لهم البشر تمامًا بدؤوا يقبلون بهذه الحياة المهينة الحيوانية خشية الموت.
لكن أي حياة هذه التي يخافون فقدانها؟
لا حرية لا كرامة، أي حياة هذه؟
أضع رأسي على المخدة كل ليلة وأنا أتسأل كيف سيكون الغد من سيأخذون من سيقتلون؟
و هل سيكون دوري غدًا؟

ثم أتذكر صوته أتذكر كلمات الطبيب الطيب حين قال:

"أعدكِ لن يؤذيكِ أحد أبداً"

كنت أشعر أني بخير حتى الأن بسبب ذلك الوعد.

مزرعة البشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن