عندما يكشر مصاص الدماء عن انيابه 19

25.5K 1.6K 196
                                    


( عندما يكشر مصاص الدماء عن انيابه )

أغلقتْ لوكيريا الباب ثم التفتت لي و مدت يدها قائلة:

"و الأن أعطيني بذور الفهالا التي أعطاها لكِ أخوكِ؟"
اتسعت عيناي في فزع و أنا أنظر لها،
السافلة لقد كانت تتجسس هل ستخبره؟
سينتهي أمر سامي إن فعلت.
قلت بعبوس:

"عفوًا؟"

فقالت:

"لقد سمعتِ أعطني الحبوب....فلن أسمح لكِ بقتل السيد برينت"

لا أعرف ما عليَّ أن أفعل الأن هل أُنكر حيازتي للبذور؟
و تكون كلمتي ضد كلمتها إن وشت بنا؟
لا لا هذا لن يجدي نفعًا سوف يكتشفون أمر سامي ولن أعرف ما سيحل به او بي.

قلت بهدوء و توسل:

"سوف أعطيكِ البذور لكن أرجوكِ بل أتوسل
إليكِ ابقي هذا الأمر بيننا؟"

أخرجتُ حبوب الفهالا من جيب سروالي ثم أعطيتهم لها لكني أبقيتُ حبة واحدة متعمدة. أخذتهم مني ثم نظرتْ لي و قالت:

"جيد سأزرع المزيد منها الأن سوف نحتاج
سلاح عند اندلاع الحرب"

نظرتُ لها بوجه ممتلئ بالتساؤلات وقلت:

"ألن تخبري السيد برينت؟"

قالت:

"بالطبع لن أفعل لا أريدكِ أن تتهوري و تستخدميها قبل الوقت المناسب فذلك قد يُفسد كل شيء يجب أن نزرع المزيد منها عزيزتي و سأحرص على توزيعها على الفتيات حين ازورهن"

قلت:

"لا أصدق أنتِ معنا؟ إذًا لوكيريا تريدين تحرير البشر و التخلص منهم تمامًا كما نريد؟"

قالت:

"بالطبع صغيرتي لستُ بخائنة ثم إن أخوكِ يبدو كرجل حكيم و قائد طموح رغم صغر سنه هناك إصرار و عزيمة في عينيه يجب أن تنجح هذه الثورة إيرين إنها أملنا الأخير و الوحيد، يجب أن يتخلص البشر من هذا الاستعباد"

شعرتُ بالسرور و أنا أستمع لها فقلت:

"لا تعرفين كم أنا سعيدة الأن لقد تخيلتُ أنكِ ستخبرينه و ستُخمد هذه الثورة حتى قبل أن تبدأ"

قالت:

"عزيزتي أنتِ لا تعرفين كم أكره هذه المخلوقات اللعينة قد أبدو خاضعة و هادئة لكني أغلي من الداخل فلم أكن محتجزة في مزرعة طوال حياتي مثلك لقد كنت مجرد طفلة صغيرة حين بدأ كل شيء فقدتُ عائلتي على أيديهم فقدتُ كل من أحب و تشردتُ في الشوارع في أسوء الأوقات كل هذا حدث قبل أن ينتهي بي الأمر مملوكة لأحدهم شخص حقير و لعين لم يكن يعاملني كما يعاملكِ السيد برينت و لم أكن وحدي كان يملك الكثير منا. حين كبرتُ في السن ولم أعد جذابة كفاية وضعني في بيت المتعة و الدم الذي أنشأه لأكون مشرفة على الأعمال هناك لا أريد شيء من هذه الحياة أكثر من قتل ذلك السافل و رؤيته يموت و يتعذب و تنظيف العالم من مصاصي الدماء!"

مزرعة البشرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن