( بيت المجانين )أخذتُ أنظر للشوارع عبر النافذة بينما السيارة لاتزال تتحرك مسببة لي الدوار فلم اعتاد على هذه الأشياء كانت البنايات و المحلات تمر بسرعة جراء سرعة المركبة لكني انتبهتُ أن الشوارع كانت خالية تمامًا كما لو أن هذه السيارة التي بداخلها نحن هي الشيء الوحيد على الأرض لم تكن الشوارع موحشة كما تخيلتها كنت أنظر للشوارع و أبحث في كل زقاق و كل محل عن إنسان او مخلوق منهم لكن لا شيء الشوارع خالية تمامًا.
فجأة ارتجفتُ بعد سماعي صوت رنة مزعجة و عالية عرفتُ أنها هاتف أحد المخلوقين الذين يجلسان بالمقاعد الأمامية سمعته و هو يتحدث بصوته المرعب
قائلاً:"إنها معنا سيدي"
حتمًا هو يعنيني بكلامه إنه يتحدث مع الذي اشتراني كان يدعوه بسيدي تخيلت في تلك اللحظة شخص مرعب و مخيف بأنياب طويلة و حادة ثم انتبهت له يقول متوتر:
"آسف على التأخير تعرف قيادة غرون إنه بطيء أعتذر مجددًا سيدي"
ثم بعد أن أنها المكالمة قال لصاحبه الذي كان يقود:
"أسرع عليك اللعنة فالسيد في عجلة من أمره يبدو أنه لا يطيق صبرًا حتى يستلم هذه الجميلة"التفتْ لي بقناعه المخيف فرأيتُ عيناه من خلف قناعه البشع ممتلئتان بالسخرية.
شعرتُ بالتوتر و نظرت للأرض في خجل و أنا احتضن رفات والدتي بشدة.
ارتعشتُ وأنا أتخيل أن هناك في مكان ما مصاص دماء ينتظرني سيد ما، بل هو متعجل للقائي.
ماذا سأفعل ماذا سأقول يا إلهي لم يسبق أن سألت أمي ماذا عليَّ الفعل في موقف كهذا، لا أعرف ما قد يفعل بي مصاص الدماء ذاك لا أريد حتى التفكير او التخيل تمنيتُ لو يقتلني لا أهتم لكني لا أستطيع تقبل أن يغتصبني او يعذبني او يقتات على دمي وقتما شاء لقد بدأتُ أشعر بالرعب بل أرتعش من شدت الخوف لكني لم أبكي.
فجأة توقفت السيارة أمام منزل كبير لم أرى مثله أبدًا لحد أني اعتقدت أنه قصر فلا يمكن لمنزل أن يكون بهذا الحجم و الفخامة حسب تصوري في ذلك الوقت.
شعرتُ أن قلبي سوف يتوقف من شدت الخوف و عجزت عن الحراك تمامًا و أخذت أنظر لكل ما حولي بعينان متسعتان.
فجأة فتح أحد مصاصي الدماء الباب و أمسك بذراعي و أخرجني من السيارة بالكاد كنت أستطيع الوقوف على قدماي ثم همس في أذني بشكل حقير و وقح قائلاً:
"إني أشم رائحة الخوف أيتها الجميلة من الأفضل أن لا تخافي بل أن ترتعبي"
ثم أبتعد عني ما إن فُتح الباب، باب المنزل و خرجتْ امرأة، نعم امرأة تبدو عادية جدًا و أنيقة.
أشارت لي كي أدخل بينما غادر مصاصي الدماء بالسيارة، سرتُ متجهة نحوها فانتبهتُ لستار إحدى النوافذ يتحرك رفعتُ بصري نحو النافذة لكني لم أرى أحد إنه هو بلا شك.
أنت تقرأ
مزرعة البشر
Vampire" جميعهم شياطين بشعة " " احداث القصة تدور في عالم خيالي " "جميع الحقوق محفوظة"