مقتطفات من كتاب "قوة عقلك الباطن"

431 29 0
                                    

1)

“السر العظيم الذي يمتلكه الرجال العظماء في جميع العصور هو قدرتهم على الاتصال و إطلاق العنان لقوى العقل الباطن و أنت تستطيع أن تفعل مثلهم.”

(2)

“غير أفكارك كي تغير مصيرك.”

(3)

“ابدأ في التفكير من منظور الحقائق الأبدية و مبادئ الحياة و ليس من منظور الخوف والجهل و الاستسلام . لا تدع الآخرين يفكروا لك، اختر أفكارك و اصنع قراراتك بنفسك.”

(4)

“تذكر أن القلب الشاكر يكون دائماً قريباً من ثروات الدنيا و نعمها.”

“ولّد موجات من الانسجام و الصحة والسلام من خلال التفكير في قدرة و رحمة وحب الله.”

(5)

“ما تقرره و تشعر به كشيء حقيقي سوف يتحقق. أصدر أمراً بالحصول على الصحة والسكينة و الغنى.”

(6)

“أفكار الغيرة و الخوف والقلق و التوتر تمزق و تدمر أعصابك و غددك و تؤدي إلى الإصابة بأمراض جسدية وعقلية من جميع الأنواع.”

(7)

“الخيال هو أقوى ملكاتك. تخيل ما هو جميل فقط حيث إن حياتك تتشكل وفقاً لما تتخيله لنفسك.”

(8)

“لا تجعل المال هدفك الوحيد. اطلب الثروة والسعادة و السكينة و الصدق والحب و اغمر الآخرين بحبك ورعايتك و أحسن الظن بهم.”

(9)

“النجاح يعني حياة ناجحة. عندما تنعم بالسلام والسعادة و البهجة و تفعل ما تحب القيام به فأنت بذلك تكون ناجحاً.”

(10)

“تخصص في المجال الذي تفضله و حاول أن تعرف عنه أكثر من أي شخص آخر.”

(11)

“إن حالتك النفسية يعاد شحنها أثناء النوم، و الحصول على قسط وافر من النوم ضروري للسعادة والحيوية في الحياة.”

(12)

“مستقبلك مرسوم في عقلك الآن، وفقاً لتفكيرك المعتاد و معتقداتك. كن مؤمناً بأن الله يرشدك من خلال ذكاء عقلك الباطن المطلق لكل ما هو في صالحك و ستحظى بمستقبل زاهر. صدق وتقبل ذلك و سوف تحظى بالأفضل.”

عَالَمُ الكُتُبْ 📖 - 📚 Books World حيث تعيش القصص. اكتشف الآن