~ Lucas (لوكاس)
كانت تنام على ذلك السرير الابيض بهدوء، اخيرا ترتاح بعد ذلك اليوم الفظيع.
كنت اجلس على كرسي موضوع بجانب السرير الذي تنام عليه، في غرفة بيضاء تفوح منها رائحة المعقمات والادوية.. اعتقد اننا في المشفى الخاص بقطيعهم او شيء ما.
تنهدت بتعب وانا انظر بارجاء الغرفة بهدوء. في ذلك الوقت حين سألته ان كانت كانا رفيقته ام لا.. تصلب من الصدمة لمعرفتي بذلك واصبح ذو الشعر البندقي ذاك عدائياً للغاية.
لكنه انهى الامر باحضاري مع كانا هنا من غير ان يعطيني اي اجابة، اراد وضعي في الزنزانة لكنني تداركت الموقف بتأكيدي له بانني لست شخصا خطيرا وانني سأفسر له الامر لكن في البداية علي البقاء بجانب شقيقتي لاطمئن عليها.
وبالطبع لن اخبره عنا شيئاً.. لن يكون جيداً لاي احد ان علم اي شخص بذاتنا. سأخترع كذبة ما عندما يأتي الوقت ليحقق معي وسأتأكد من ابعاد كاناليا ومايكل عن الامر كلياً، في حال شكل الامر خطرا فسأكون فقط انا وحدي.
اما كانا فلن تؤثر عضة مصاص دماء بها.. ربما ستشعر بالدوار في البداية بسبب الدماء التي فقدتها، ستكون سرعة شفائها ابطأ لان جسدها لم يعتد بعد على كل تلك القوة.. لكنها سرعان ما ستتحسن.
طمأنت مايكل منذ قليل عنها، لابد انه كان قلقاً للغاية، ويجب علي ايضاً اخباره بمسألة الرفيق تلك..
فجنسنا.. اعني انا وكانا فقط، لا يجدر بنا امتلاك رفقاء ابداً.. وهذا لا ينطبق عل مايكل، صحيح اننا اخوة لكننا لسنا اشقاء، هو نصف بشري بينما نحن لا.
وبطبيعة الحال جنس والدتنا مختلف تماما عن جنس والدنا.. ان صح القول فهم الوجه الاخر للعملة المعدنية. ويطلقون عليهم اسم المجنحين.. او الملائكة بسبب اجنحتهم البيضاء، رغم مظاهرهم الملائكية الا انهم ابعد المخلوقات عن صفة الملائكة.. لذا القب الصحيح لهم المجنحين.
قد يبدو غريبا كوني نصف مجنح واعلم اشياء محدودة عنهم، لكن اغلب حياتي عشت فيها تحت رحمة والدي.. وصدقوني كان الامر مريعاً للغاية.
رغم كون الجنسين يتعاكسان بكل شيء، ومن ناحية كل شيء تحديدا.. الا انهما يتشاركان بصفة واحدة، وهي ان كلاهما فظيع.
وثلاثتنا كاناليا مايكل وانا، اضطررنا لتحمل العواقب واكثرنا كاناليا.. فهي الوحيدة من اختارها القدر لتكون المميزة بنا.. وربما الاشخاص الوحيدين الذين يروها مميزة هم انا ومايكل، بينما يراها الباقين كشيء يجب التخلص منه. حتى والدانا..
رن هاتفي فجأة، لابد انه مايكل.. لما لا يتصل فحسب من غير رسائل؟ انا اكسل من ان اكتب يا رجل.
*لقد عادت.. لا تعد مع كانا، اخبرتها انها تتسكع مع بعض الاصدقاء وربما تتأخر... كيف هي الان؟ واين انتم؟*
أنت تقرأ
Ice Shards||شظايا الجليد
Werewolfهي ليست نادرة، ولا آخر فرد من فصيلتها. بل هي لا تملك فصيلة، ولا مجموعة، ولا قطيع. لا تنتمي لأحد. فريدة من نوعها، لم يوجد مثلها من قبل. هي بلا مثيل... ولم يكن يجدر بمثلها التواجد في هذا العالم. قوية ، حارقة كالنار، باردة كالثلج. لم يكن الظلام والنور...