Chapter 19 p1

98K 6.8K 1.6K
                                    

"كاناليا ماذا فعلتِ بشعرك؟" صاحت كارلا بعدم تصديق.

اجبت بلا مبالاة، "لم افعل شيئاً." سوى قصه وصبغه بالاسود. صار شعري يصل لذقني فقط، كنت مترددة بشأن قصه لكن الان انا مسرورة لانني فعلت ذلك، فقد اصبح اخف واكثر راحة.

لف لوكاس يده حولي ليبتسم بخبث متقدما اليهم ساحبا اياي معه ليتبعنا مايكل بملل. اللعنة لقد بدأنا مجددا.

وقف امامهم قائلا بابتسامة كبيرة، "حبيبتي كانا ارادت ان تبدو مثلي، ما رأيكم؟ الا نبدو متشابهين؟" ابتسم اكبر ابتسامة مستفزة على وجه التاريخ. الا يتعلم من تجاربه السابقة؟؟ لا.. بل تجاربي، ففي كل مرة يورطني ويهرب.

تقدم اليكساندر نحونا ليبعد ذراع لوكاس من حولي متجاهلا اياه كليا قائلا لي، "لما قصصتي شعرك؟" بدى الامر من نبرة كلامه كأنني قصصت شعره وليس شعري.

"لأنني اردت قصه!" قلت باستغراب، ليرجع لوكاس ذراعه حول كتفي قائلاً بسخرية، "اخبرتك الم افعل؟ ارادت ان نبدو متشابهين.. انا..و..هي." انهى كلامه بابتسامة كبيرة وهو يبادل نظرات اليكساندر الغاضبة بواحدة مستمتعة.

"الفا دعني اقتله." قال لوكا بقلة صبر ظاهرة. لكنني سارعت برفع يدي من خلف لوكاس وضربت رأسه من الخلف بخفة قائلة وانا ارمقه بنظرات نارية، "توقف عن العبث."

امسك يدي مبعدا اياها قائلا باستفزاز اكثر، "تؤ تؤ تؤ يبدو ان رفاقك الجدد لديهم غرائز متوحشة، عزيزتي عليكِ الابتعاد عنهم يكفي ما حدث البارحة." قال كلمته الاخيرة بجدية ساخرة.

ثقل الجو حولنا بينما نطقت اوفيليا باستغراب، "ماذا حدث البارحة؟" ثيو واوفيليا كانا يحملان نفس التعابير المستغربة..

قفزت كارلا بادراك وحماس قائلة، "هل هذا يتعلق باختطاف مصاصي الدماء لكاناليا؟"

شهقت اوفيليا قائلة، "ماذا؟" لتكمل كارلا باستمتاع، "هذا يفسر تهديد الالفا لم.." قاطعها لوكا وهو يرمقها بنظرات معاتبة لتصمت.

ثقل الجو اكثر. كان اليكساندر ينظر للوكاس بنظرات مرعبة، لكن لوكاس لم يهتز ولو قليلاً.

"هل ترغب باللحاق برفيقتك الميتة ايها البشري اللعين؟" نطق بنبرة مرعبة باردة، بحق الله لوكاس.. لما تحب افتعال المشاكل؟

عبس لوكاس بحزن مصطنع، "هذه عنصرية.. قد اكون بشرياً لكنني وسيم." ابتسم في اخر كلامه. لتقول كارلا مؤيدة، "لديه وجهة نظر."

تقدم مايكل منهياً الامر مخاطباً لوكاس بسخرية واضعاً يده على كتف لوكاس، "اخي هذا يكفي، اعلم بانه مرت خمسة وعشون دقيقة كاملة دون ان تسخر من احد وتثبت انك شخص مزعج لكن.. عليك ان تلملم شتات نفسك." رمش مايكل مصطنعاً التفهم. ليرمق لوكاس مايكل بعدم تصديق.

حول نظره لي لاحرك رأسي لاعلى واسفل بحزن مصطنع. ابتعد عني قائلا بجدية وعدم تصديق، "اشعر بالخيانة."

Ice Shards||شظايا الجليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن