Chapter 43

99.5K 6.7K 3.2K
                                    

وقفت احدق بها بصدمة، "ايفيلين؟" ماذا تفعل هنا؟ صحيح انني لا اعلم اين انا الان، لكنني متأكدة بأنه ليس قطيع اليكساندر.

قهقهت بخفة لتعقد حاجبيها قائلة، "اهلاً بك كاناليا.. في منزلك."

"ماذا؟" اي بيت تتحدث عنه هذا حتماً لا يشبه... اتسعت عيناي بصدمة لاحول نظري اتجاه المكان. انا في عرين بيتراوس! هل اخذني معه؟ ماذا حدث للبقية؟

لحظة، "ماذا تفعلين هنا؟" سألت بحذر وتشوش. صحيح ان اليكساندر اخبرني بأنها لم تعش معهم في القطيع، لكنها اخته الصغرى.. يستحيل ان تفعل به ذلك.. يستحيل ان تخونه.

اخرجت ضحكة ساخرة قائلة، "انه منزلي تماما كما هو منزلك، اتظنين بأنك الوحيدة التي يهتم لأجلها السيد بيتراوس! يال غرورك." اختفت ابتسامتها لترمقني من اسفلي لأعلاي بغرور وكره.

قلت بعدم تصديق وسخرية كبيرين، "منزلك! يهتم لأجلك!! لابد انك تمازحيني، بيتراوس لا يهتم لأي شيء ولأي احد عدى نفسه ومصلحته. اتظنين بأننا سنكون هنا لو انه لم يكن يحتاجنا بشيء؟ اليكساندر كان يعاملك كعائلته كما انه لطالما كان قلقاً عليكِ.. والان تخبريني بأن هذا المكان اللعين منزلك!" سألت بعصبية، هل هي غبية؟ فقط.. ما خطب العالم!

"يعاملني كعائلته؟! وماذا سأفعل بشفقة يلقيها علي؟ لقد اخذ كل شيء.. الاهتمام والاحترام وحتى انتقامي من كاسيدي. حصل على رفيقة وقطيع يحترمونه ويحبونه.. ماذا عني؟ لقد خسرت كل شيء.. خسرت رفيقي والدتي وحياتي. ماذا سأفعل بتعامله ومشاعره هذه؟" اجابت بسخرية وقسوة لاشعر بالصدمة، كانت تتكلم معه بسعادة وتضحك! هل كان كل ذلك كذباً!

تقدمت عدة خطوات لترفع يدها وتمسك خصلات شعري الطويل.. طويل!! "وانظري لنفسك، ان كان يعاملني قبلا كعائلة كما تقولين فما اسم ما يفعله معك؟ هو لم يبتسم في وجهي طوال حياتي.. وبمجرد ان تنادي اسمه يبتسم. والان انتِ تتصرفين وكأن الجميع يريدك ويتمناك بجانبه فقط لانك مجنحة وعنقاء ظلام في آن واحد، لكن لااا.."

عقدت حاجباي بغضب، لترجع هي خصلات شعري للخلف وتهمس قرب اذني، "بيتراوس لا يريدك.. بل قوتك. وما ان يحصل عليها، سيلقي بك." ابتعدت وهي تبتسم بتشمت.

بيتراوس سيأخذ قوتي ويتخلص مني؟ هل يوجد شيء كهذا؟ كيف يستطيع انتزاع قوتي واخذها!! "انتظري.." اوقفتها قبل ان تغادر لاكمل باستغراب، "لماذا هو؟ لماذا تعتقدين بأن بيتراوس هو الشخص الذي سيعطيكي ما اردته؟"

ابتسمت بسخرية لتجيب قبل ان تغادر، "هو فعل بالفعل. حصلت على انتقامي من كاسيدي، حصلت على المكانة هنا حيث الجميع يحترمني، وحصلت على الاهتمام والاهمية لكونه يحتاجني ويحتاج قدرتي على التحكم بالسحر الاسود حتى بالرغم من كوني فقدت ذئبتي.. اعطاني كل شيء لم يستطع قطيعي ولا اخي اعطائي اياه."

Ice Shards||شظايا الجليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن