انتشرت شرارة غريبة بجسدي وشعرت بشعور غريب للغاية وصمت ذئبي فجأة.
سرعان ما اتسعت عيني كالا لتشهق بصوت مسموع وتتجعد ملامحها بألم شديد، وبدى المها شديداً لدرجة ان صوتها المتألم علق بحنجرتها غير قابلٍ للخروج.
ارخت قبضتها حولي لأحيط كلتا ذراعاي حولها بسرعة مانعاً اياها من السقوط ارضاً. "كارلا!! كارلا هل انتِ بخير؟" سألت بقلق وذعر، انظر لها بصدمة لما حدث لها فجأة.
وضعتها على احد الكراسي ببطئ، بينما لا زال يرتسم الالم على تعابير وجهها. انحنيت بقربها لامسك ذراعها وانادي اسمها مجدداً، "كارلا!!"
لكن ما ان فعلت ذلك حتى سارت شرارة اخرى لذراعي وهذه المرة كانت مؤلمة للغاية مسببة ابعاد يدي بسرعة وصدمة.
أنّت كارلا بألم اكبر وضمت كلتا قبضتيها لصدرها، وبدى انها تصارع انفاسها بشدة. تقدمت ايفيلين فجأة ممسكة بذراعي لتقول بسرعة، "ربما تحتاج لتلتقط انفاسها فحسب، اعطها بعض المساحة."
دون تفكير نفضت يد ايفيلين عني متجاهلاً ما قالته، اقتربت من كارلا بسرعة وبحركة خفيفة حملتها بين ذراعاي واستدرت متجهاً الى حيث مارك.
تصنمت ايفيلين مكانها تنظر باتجاهلنا بلا تعبير، وكأن شيئاً لتوه انكسر بداخلها. لم القي اي ثانية اخرى اتجاهها بل وجهت كل تركيزي ناحية كارلا التي فقدت وعيها بالفعل.
سرت بعجلة في ذلك الممر متجاهلاً كل الانظار القلقة والمتسائلة، دفعت باب مكتبه لادخل بسرعة.
اتسعت عيناه ليسأل بجدية وقلق بينما ترك ما كان يفعله مع لويس ليتجه الي. "لوكا ما الذي حدث لها؟؟"
اتجهت ناحية السرير الابيض بمكتبه لاضعها عليه بحذر قائلاً بنبرة متعبة، "لا املك اي فكرة." ابعدني بيده بلطف ليأخذ مكاني بجانبها.
فتح جفنيها موجها ضوءاً من جهاز صغير ناحيته، ليفعل بالاخرى ذات الشيء. عقد حاجبيه ليضع يده فوق صدرها وسرعان ما شعرت بطاقة غريبة تتجه ليده ليعقد حاجبيه اكثر قائلاً، "اخبرني ما حدث بالتفصيل.."
"كان كل شيء طبيعياً، ولم يبدو انها تعاني من شيء حتى عانقتني.." قلت بجدية محاولاً تذكر كل شيء، التفت لويس لي بحاجب مرفوع سرعان ما تجاهلت ذلك مكملاً، "بدأت تتألم وحين حاولت لمسها زاد المها وفقدت الوعي.."
"اخرج." قاطعني مارك فجأة من غير ان يلتفت لي، تبادلت ولويس الانظار باستفهام. هل يتحدث معي ام معه؟
استدار بعد صمت مربك دام ثواني عدة، ليحدق بي مكرراً كلامه، "لوكا.. اخرج."
عقدت حاجباي بعدم رضى لكنني لم اعترض لاخرج دون ان اضيف اي شيء اخر. اعلم بأنه لديه سبب لطلب ذلك مني، لكن الامر لا يعجبني.
أنت تقرأ
Ice Shards||شظايا الجليد
Werewolfهي ليست نادرة، ولا آخر فرد من فصيلتها. بل هي لا تملك فصيلة، ولا مجموعة، ولا قطيع. لا تنتمي لأحد. فريدة من نوعها، لم يوجد مثلها من قبل. هي بلا مثيل... ولم يكن يجدر بمثلها التواجد في هذا العالم. قوية ، حارقة كالنار، باردة كالثلج. لم يكن الظلام والنور...