وقفت بمكاني بصدمة، انظر حولي بعينين متسعتين وحذري وصل اقصى درجاته. كانت الأشجار ملتوية بشكل غريب للغاية وكأنها افاعي، وكانت لونها اسود بأوراق صفراء، تمتد من كل شجرة افرع كثيرة للغاية.
والجو الذي أحاط المكان فجأة كان مختلفاً للغاية، ثقيلاً يشعرك بأنك معرض للقتل بأي ثانية. همست لاورفيوس الذي يقف بجانبي، "اذا هذا ما كنت تعنيه بكلمة غريب."
رد بجدية ناقلاً انظاره بكل مكان وكأنه يبحث عن شيء ما، "انتِ لم ترِ أي شيء بعد،" تقدم بحذر عدة خطوات مكملاً، "مهما حدث لا تلمسي هذه الأشجار او اوراقها."
"لماذا؟" سألت بفضول اراقب تصرفاته الغريبة بينما اتبعه بهدوء. ليجيب بهمس بالكاد التقطته، "ان لمستي الأشجار فستسحب جسدك لداخلها اما اوراقها الصفراء.. ستموتين فحسب."
عقدت حاجباي بانزعاج قائلة، "بالمناسبة.. لما تسير كدجاجة اكلت حبوباً منتهية الصلاحية؟"
"توقفي عن السخرية بجدية، في اخر مرة دخلت بها هنا ظهر مخلوق ما بشكل بشع للغاية. لديه رأس ماعز وحوافر كبيرة، جسده ضخم للغاية ومشعر قتل نصف من كانوا معي." قال بينما يرمقني بحاجبين معقودين.
حدقت به بصمت لثواني لأتكلم بجدية، "هل انت متأكد انك لم تكن ثملاً او لم يضربك احد على رأسك؟"
فرق شفتيه ليعلق لكنه توقف يحدق خلفي، بينما ان تجمدت مكاني.. انا اشعر به.. هناك مخلوق سوداوي يقف خلفي. تحركت بخفة لأنظر خلفي ناحيته لتتسع عيناي بصدمة.
كان يقف على بعد منا مخلوق ضخم للغاية.. يقف على قدمين تشبهان حوافر الماعز لكن اضخم حجماً بقرون سوداء كبيرة، لديه رأس ماعز اما باقي جسده فيشبه جسد انسان لديه عضلات كثيرة وينزل لعاب كثير من فمه.. حسناً، علي الاعتراف شكله مخيف حقاً.
همست لاورفيوس بخفة، "يا رجل انسى عين ميدوسا، يجب ان نحضر بيتراوس هنا فقط."
عقد حاجباه قائلاً بغير تصديق، "هل يبدو الوقت لكِ مناسباً لألقاء النكات؟"
سخرت قبل ان ابتسم وابدأ بالجري تاركة إياه خلفي، "خفت ان تموت قبل ان تسمعها."
دوى صوت جري ذلك المخلوق عالياً خلفي، وشعرت باورفيوس الذي بدأ يجري ورائي ايضاً شاتماً اياي بكل الشتائم التي يعرفها.
توقفت عن الجري محدقة امامي بصدمة، "يا صاح لم تقل ان هناك العديد منه!" صحت به ليتوقف هو ايضاً محدقاً لشقيق رأس الماعز امامنا بصدمة مشابهة. لست متأكدة ان كان رأس الماعز امامنا شقيق رأس الماعز خلفنا ام والده.. ربما امه من يعلم.
"لم يكن هناك.. او ربما هذا ما ظننته." أجاب اورفيوس بنبرة حادة. رددت بسرعة، "سأتولى امر رأس الماعز خلفنا وأنت تكفل بالذي امامنا." لم انتظر رده وتوجهت بسرعة اليه.
أنت تقرأ
Ice Shards||شظايا الجليد
Werewolfهي ليست نادرة، ولا آخر فرد من فصيلتها. بل هي لا تملك فصيلة، ولا مجموعة، ولا قطيع. لا تنتمي لأحد. فريدة من نوعها، لم يوجد مثلها من قبل. هي بلا مثيل... ولم يكن يجدر بمثلها التواجد في هذا العالم. قوية ، حارقة كالنار، باردة كالثلج. لم يكن الظلام والنور...