"اليكساندر.." توقفت يداه لينظر لي بهدوء بعيناه حالكتا السواد منتظراً ان اتكلم.
ابتلعت ما بحلقي بتوتر لابعد لانزل عيناي مركزة بالكلمات التي سأنتطقها، "انا.. انا لست.."
"بشرية.." خرج صوته هادئاً جميلاً كمعزوفة في منتصف الليل. اتسعت عيناي بخفة لاكماله جملتي.. هل كان يعلم بذلك؟؟
خرجت من بين شفتيه ضحكة خفيفة شدت انتباهي رغماً عني ليكمل بذات هدوئه مفسراً، "تم عظك من قبل ذئب ميت تم ممارسة السحر الاسود على جسده ولم يحدث لكِ اي شيء.. شقيق غبي يعلم بشأننا ويظن بأن كذبته تلك ستنطلي علي، وهذه المرة الثانية التي يحاولون فيها قتلك.."
اغلقت فمي ولم انطق بحرف.. حسناً انا ظنن بالفعل انه سيشك بموضوع عظة الذئب لكنني حتماً لم احسب حساب كذبة لوكاس.. وانا متأكدة انه الغبي المقصود. لكن.. كيف علم بانهم يستهدفونني؟
انحنى بجسده قليلاً مكملا بتعابير شبه ساخرة، "من الاحمق الذي لن يلاحظ ذلك؟" انت!
"لكن.." ترددت في سؤاله لكنني سألت على اي حال فهو حاد الملاحظة واجزم بانه سيجبرني على قوله على اي حال، "لما انت متأكد هكذا.. بانهم يحاولون قتلي؟ اعتقد انها فقط مصادفة حيث ظهرت في طريقهم."
"هذا مستحيل.. فلا احد يستغني عن حياته ويدخل حدود الالفا اليكساندر." رد بنبرة ثابتة مليئة بالبرود.
هرب من بين شفتي ضحكة ساخرة رغماً عني.. يال ثقته. ضيق عينيه ببرود اتجاهي لابعد انظاري بسرعة. لم استطع التحكم بتعابير وجهي واراهن ان السخرية بدت جلية على تعابير وجهي.
سأل فجأة مغيراً الجو السائد باكمله ليحل محله التوتر، "اذا ما انتِ؟"
نظرت له بهدوء غير مريح، انتظر اجابتي بينما لم اعلم كيف اجيبه. كلمات فيونا عن كرهه لشياطين هي الشيء الوحيد الذي تذكرته. ان كان يكرههم بشدة هكذا.. اذا ماذا عنا؟
جميع الكائنات عدى البشر يعلمون عن جنس عنقاء الظلام ويعلمون مدى فظاعتهم.. بغض النظر عن كون اغلبهم يظنون بانهم مجرد اساطير او كائنات انقرضت منذ زمن. عكس المجنحين.. الجميع يعلم بوجودهم بالفعل، لكنهم يجهلون مكانهم.
"انا.." توقفت للحظة ليعم الهدوء، "انا من المجنحين،" ربما يجب ان ابدأ بالجزء الاسهل.
فتح عينيه بدهشة وهو ينظر لي من غير ان ينطق بحرف، كانه اخر شيء توقع مني قوله. لاكمل، "النصف في الحقيقة."
هدأت ملامحه للحظة بتفكير لينطق، "لهذا يريدون قتلك؟" يال سرعة بديهته ان هذا الشخص حقاً خطير، اومأت بايجاب.
ليعم الهدوء مجدداً، وهذا الوقت المتأخر من الليل اضاف هدوء مضاعف. انتظرت بصمت ليقول باستغراب، "اذا انت نصف بشرية؟"
أنت تقرأ
Ice Shards||شظايا الجليد
Werewolfهي ليست نادرة، ولا آخر فرد من فصيلتها. بل هي لا تملك فصيلة، ولا مجموعة، ولا قطيع. لا تنتمي لأحد. فريدة من نوعها، لم يوجد مثلها من قبل. هي بلا مثيل... ولم يكن يجدر بمثلها التواجد في هذا العالم. قوية ، حارقة كالنار، باردة كالثلج. لم يكن الظلام والنور...