Chapter 35

92K 6.3K 1.2K
                                    

مسحت فيونا دموعها باطراف مرتجفة لتقول بأمل طغى على صوتها، "بحيرة السايرن المقدسة.." نقلت انظارها بيني وبين لوكاس بترقب.

"بحيرة السايرن؟!" نطقت باستغراب، ماذا سنفعل ببحيرة؟ كيف سيساعدنا الاستحمام ببحيرة سايرن في شفائه؟

ضغطت فيونا على يد مايكل اكثر قائلة موضحة ما قالته بعد ان رأت تعابيرنا المستغربة، "بحيرة السايرن المقدسة ليست كأي بحيرة ومياهها ليست مياه عادية.. هي تمتلك خصائص علاجية، سمعت من ابي ذات مرة انها تستطيع شفاء اي شيء.. لكنني لست متأكدة ان كان ذلك سيساعد مايكل ام لا." انهت كلامها بارتباك.

"لا، يجب ان نجرب هذا الحل.. ليس لدينا اي حلول اخرى ولا يمكننا فقط الانتظار حتى يموت.." قلت بسرعة وبعض الامل بدأ ينمو داخلي.. وان كان صغيرا للغاية.

ادخل لوكاس يده في خصلات شعره السوداء ليرجعها للخلف بحركة عفوية غارقاً في التفكير، "كانا محقة، لم يسبق ان جربنا ذلك سابقاً، ربما ينجح الامر. لكن المشكلة بمكان تواجدهم.."

قاطعته فيونا بسرعة قائلة بجدية وهي تقف على قدميها ورغم ارتجافهما الخفيف الا انهما لم يخذلاها، "انا اعلم مكانهم.. هم يعيشون بالارض الشمالية تحت حكم الالفا اليكساندر وحمايته، استطيع اخذكم الى هناك من غير ان يرانا اي من الحراس.. اعرف طريقاً مختصراً الى هناك.." قالت بثقة لنتبادل انا ولوكاس نظرة سريعة ليومئ كلانا لها.

اتجه لوكاس ناحية جسد مايكل الممدد ليحمله على ظهره بحركة سريعة، "هيا بنا، لا نريد تضييع اي ثانية.." قالها بجدية وسرعة ليسرع خارج الغرفة.

كادت فيونا تلحق به لكنني اوقفتها لارمي جاكيت لوكاس المرمي بجانبي لها. حدقت بي لثواني لتكشر بقرف.

قلبت عيناي لاقول لها ببرود، "من الواضح انك بالكاد تقفين وبملابسك هذه ربما يغمى عليكي في منتصف الطريق، وحينها من سيدلنا على مكان السايرن؟" قلت بتهكم لتعقد حاجبيها بعدم رضى وتسرع في ارتداء السترة.

سار ثلاثتنا في الغابة، فيونا تتقدمنا لتقود الطريق ولوكاس بالمنتصف يحمل مايكل، وثم انا خلفه لاحمي ظهرهم في حال حدوث اي شيء. وفي كل دقيقة انظر للخلف لاتأكد بان لا احد يتبعنا او اكتشفنا.

سرنا ثلاثتنا بخطوات مسرعة. فيونا المتوترة والتي يبدو بأنها تتماسك بالكاد، ولوكاس الذي يخرج انفاساً عالية مسموعة بسبب حمله لمايكل منذ ساعة تقريباً وفي الطريق شديد الوعورة الذي نمشي فيه.. الان علمت لما لا يوجد حراس هنا.

وانا شغلت حواسي بأكملها وتركيزي بما حولي، لافعل ما لم يفعلاه كلاهما. على احد منا ان يبقى متيقظاً لما حولنا.. لا اريد ان يحدث شيء يعطلنا عن انقاذ مايكل ولو عنى ذلك ان اقتل كل من يظهر امامنا.

"واللعنة الم نصل بعد؟ ايجدر بهذا ان يكون طريقاً مختصراً.. يموت قبل ان نصل على هذه الحالة." تذمر لوكاس.. لتتأفأف الاخرى بانزعاج.

Ice Shards||شظايا الجليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن