Chapter 38

103K 6.4K 2.5K
                                    

"شقيقك مايكل.. ما الذي حدث له بالتحديد؟" اتاني صوته من خلفي بنبرة جدية ومتشككة.

لدي شعور قوي بداخلي بأنه علم بأن لبيتراوس يد بذلك. هل اخبره الان فحسب؟ نظرت امامي للبحيرة، لكم كان سيكون الامر اسهل لو كنا مجرد اشخاص عاديين، بحكايات روتينية وخلافات مهما كبرت الا انها طبيعية ولقاءات بسيطة.

التفت له بهدوء، لا يهم سأخبره فحسب وان كان سيتركني فحسب لا يهم، فهو ليس اول شخص يفعل ذلك.

"الفا.. وجدنا احد السايرن مقتولة بمسافة ليست بعيدة عن مكان جسديهما.." دخل لوكا فجأة مقاطعاً حديثنا بتوتر وجدية، لكنه توقف ما ان نظر لتعابيرنا ليكمل بذات التوتر والجدية، "اعتذر ان قاطعتكما، لكن الامر مهماً ولا يحتمل التأجيل.. اليكساندر يجب عليك رؤية ذلك، انه مختلف عن طريقة قتلهما."

اعاد اليكساندر نظره نحوي بصمت، ثم تنهد ليسير ناحية لوكا خارجاً، نظرت للمكان الذي كان مايكل وفيونا فيه قبل لحظات، منذ متى غادرا؟

تنهدت بتعب لاضع القلادة بجيب البنطال الاسود الذي بالمناسبة هو زي الشياطين 'الرسمي' لا ازال ارتديه لالحق باليكساندر.. سأخلعه لاحقاً.

خرج ثلاثتنا من قلعة السايرن التي بدى كأن كل شيء فيها اصبح فوضوياً. تجاهلت الامر ولحقت بهما بصمت مبتعدين عن القلعة ومتوجهين نحو الغابة باتجاه مختلف عن الذي اتيت منه انا ولوكاس وفيونا.

سرنا لدقيقة بعدها ظهر عدة اجساد امامنا.. ثلاث مستذئبين ملتفين حول جسد امرأة متمددة ارضاً بلا حياة. كانت تعابيرهم جادة وربما مرعوبة.

وما ان اقتربنا منهم حتى صمتوا وتحركوا جانباً مفسحين للالفا والبيتا خاصتهم الطريق. وما ان وقفت امام الجسد الهامد حتى اتسعت عيناي برعب.

كانت بشرتها شاحبة بدرجة كبيرة عيناها متسعتان للغاية لتدرك بأنها عاشت رعباً كبيراً قبل لحظات من موتها. بؤبؤي عينيها بديا محترقين بصورة غريبة مخيفة وشفتيها شحبتا ليختفي لونهما تماماً.

وما جمد اطرافي ولم يسمح لي حتى ان اشيح بعيناي لأرى تعابير الاخرين هو العروق السوداء المنتشرة في جسدها.. شخص واحد فحسب يفعل ذلك.. شخص واحد يسبب هذا الشهد المرعب والغريب.

"بيتراوس." حركت انظاري بصدمة لاليكساندر، كان يعقد حاجبيه بينما يتفحص الجثة بدقة. بالكاد سمعت همسه.. انه حقاً يعلم.

بيتراوس ليس غبياً ليترك اثراً واضحاً له هكذا، هو حتماً تعمد فعل ذلك. هل كان يقصد ان ارى ذلك؟

"الفا، بخلاف الشيطانين وكاسيدي كان هناك شخص رابع حتماً،" نطق لوكا قاطعاً الصمت الذي حل حولنا. ثم اكمل مفسراً بجدية، "لابد انها رأت ما حدث فتم قتلها."

"اخبر ملكة السايرن ألثيا بأمر السايرن هذه ليدفنوها، وعد مع كاناليا للقطيع." امر لوكا ببرود، ليحرك عينيه اتجاهي ويحدق ببرود وكأننا بالكاد نعرف بعضنا.. ربما نحن كذلك.

Ice Shards||شظايا الجليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن