"كاناليا!!" قال بصدمة تحتل كل انش من وجهه. كيف يعرف اسمي؟ انتظروا..
هو لا يعني انني من اشعل اي كان ذاك الحريق الذي يتحدث عنه صحيح؟ رفعت حاجباي باستغراب، "ما الذي تتحدث عنه؟ لم اشعل شيئا!"
لم تخف صدمته وبدى كأنه لم يسمعني لاصمت بدوري. قاطعه اليكساندر الذي مشى حتى وقف في المنتصف حاجبا اياه عني ليستفسر قائلا بنبرة اكثر حدة من قبل، "لوسيل، ما الذي تعنيه بهذا؟!"
خرج لوسيل من صدمته لتعود تعابيره الهادئة لكنه بدى مشوشاً للحظة لينطق معتذرا بالهدوء نفسه، "لا اعتذر الفا، لم اعني انها من تسببت بالحريق. وجدنا مسبب الحريق.. كان فتى في الثالثة عشر من عمره، يعيش في ابعد نقطة من القطيع، والده ميت وليس لديه سوى والدته."
هل حدث حريق هنا؟ هل الفاعل واحد منهم؟ الا يفترض بالمستذئبين ان يكونوا اوفياء لبعضهم؟ على الاقل هذا ما سمعته من جدي.
سال اليكساندر وقد عادت نبرته للبرود والجدية، "هل امسكتم به؟" بدى تأكيداً اكثر منه سؤالاً.
لكن المدعو لوسيل لم يرد بالايجاب، "لا،" حدق اليكساندر به ببرود واستفهام. ايجب ان يمسك به؟ الم يهرب احد من بين قبضته قبلا؟ في حال علم حقيقتي سأكون الرقم واحد في لائحة الهاربين بنجاح.
اكمل لوسيل، "وجدناه ميتاً.. وكل شيء يدل على انه قتل نفسه،" ما اللعنة التي تحدث في قطيعهم؟ يجب ان اغادر من هنا ، واليوم قبل الغد.
صمت اليكساندر قليلا، بدى كانه يفكر. نطق بهدوء مريب، "ذلك الفتى.. اهو ديريك؟" اومأ لوسيل بهدوء.
ثقل الهواء فجأة من حولنا. يا اللهي، هل يحفظ هذا الالفا اسماء جميع من في قطيعه؟ وايضا، يبدو ان ديريك هذا لم يكن اي شخص عادي.. يبدو ان اليكساندر كان يعرفه عن قرب.
سار اليكساندر معطيا إيانا ظهره، رفع يده ليغطي بها وجهه، كان واضحاً بانه يحاول كبح غضبه العارم من الخروج. "قل شيئا معقولاً."
حركت ناظري نحو لوسيل، لانتبه بان عيناه كانتا نحوي. ورغم انني نظرت له باستفسار الا انه لم يبعد عيناه واستمر يناظرني بقوة بينما يخاطب اليكساندر، "الفتى لم يقتل نفسه.. اي كان الشخص الذي قتله، كانت نيته الا نعرف هويته ابداً. وان نظن بان الفتى هو من اشعل الحريق لاهمال الجميع له ولوالدته ثم قتل نفسه لانه لم يحتمل فكرة كونه السبب لتأذي الاخرين."
يال وقاحته، هل يشتبه بي لهذا يحدق بهذه الطريقة؟
صر اليكساندر اسنانه بغضب، "اريدكما ان تحضراه لي ولو كان في الجحيم السابعة. كل من كان لهم صلة بكاسيدي ابدأ منهم."
يا له من فتى مسكين، ان تترك حياتك رغماً عنك وانت لا تزال صغيراً. من سيعتني بوالدته الان؟ لقد قال هذا الوقح شيئا عن كون الجميع يهملهم.. هذا ان لم تمت من حزنها عليه.
أنت تقرأ
Ice Shards||شظايا الجليد
Werewolfهي ليست نادرة، ولا آخر فرد من فصيلتها. بل هي لا تملك فصيلة، ولا مجموعة، ولا قطيع. لا تنتمي لأحد. فريدة من نوعها، لم يوجد مثلها من قبل. هي بلا مثيل... ولم يكن يجدر بمثلها التواجد في هذا العالم. قوية ، حارقة كالنار، باردة كالثلج. لم يكن الظلام والنور...