Chapter 48

88.9K 6.4K 2.4K
                                    

ساد الصمت المكان بأكمله، ووجوه جميع الحاضرين تجمدت بصدمة بينما رأس العجوز مرمي امام اقدام بيتراوس.

اتسعت ابتسامتي وحاولت الا اضحك واخرب هذا الجو الممتع، لكنني فشلت لاقهقه بسخرية واستمتاع. اظلمت تعابير بيتراوس ليرفع عينيه المظلمتين نحوي.

هل يفترض بي ان اخاف؟ تراجع بعضهم للخلف بسبب هالة بيتراوس المخيفة.. حسناً، اظنه يتوقع مني ذلك، لكن لا يمكنني المساعدة جسدي لا يرتجف.. حتى رغم هذا الفستان الخفيف.

رفعت اصبعي السبابة في الهواء ولوحت بخفة برفض، "تؤ تؤ تؤ، لا تضع هذه الملامح على وجهك والدي، انها تجعل تجاعيد وجهك تظهر.. سيعلم الجميع سنك لا تفعل." رن صدى صوتي في المكان بينما ازداد التوتر في الجو بسبب ما قلته.

زادت هالته اكثر لينطق بنبرة غاضبة مخيفة لكن ليس لي، "ما الذي تظنين نفسك تفعلينه؟"

مططت شفتاي باستغراب مصطنع، "اليس الامر واضحاً كفاية؟"

زاد غضبه لدرجة ان عروقه اصبحت واضحة للغاية، سينفجر الرجل ان لم اجبه. ابتسمت بلطف لارد، "لماذا تحديداً يجب ان اضحي بنفسي لأجلك؟" كان اكثر سؤال منطقي ، لكن رغم ذلك معظمهم تفاجأ بما قلت.

"انتِ ابنتي، قدرك ان ترفعي من شأن والدك." رد بيتراوس بغضب وبدى انه يجد الكلمات التي تخرج من فمه منطقية لسبب ما.

خرج نفس ساخر من شفتي لتزداد ابتسامتي الباردة، "ومن حدد هذا القدر؟ انت؟ بيتراوس.." توقفت لثانية لالوح بيدي مصححة كلامي، "بيتر عزيزي، العالم لا يدور حولك."

ابتعدت بسرعة من مكاني ما ان لمحت تحرك يده. وفي ثوان كان يقف بالمكان الذي كنت اقف به وذراعه تشتعل لهباً اسود اللون.

ازدادت ابتسامتي لأسأل بسخرية، "هل كنت بطيئاً هكذا دائماً؟"

خرجت الكلمات من فمه كالسم، وإن كان للكلمات اي كتلة فعلية لكانت الان اخترقت رأسي مخرجة جمجمتي منها. "يبدو انك لم تقضي وقتاً كافياً بالهاوية." كان كلامه اشارة الى انه سيعيدني هناك لأتلقى 'العذاب اللانهائي' الى ان اعود لرشدي واطيعه.

"هل اخبرك احدهم بأننا نفقد عقولنا مع مشاعرنا؟ ايضاً، لم يكن الوضع بذلك السوء هناك لما تهول الامر؟" صحت بسخرية.

اصبحت عيناه سوداء بأكملها، وظهر جناحاه الاسودان وفي ثواني كان قد تحول بالفعل. شعرت بحركة خلفي لأعلم ان خونته حاصروني من الخلف بينما هو من الامام.

ااه ارجوكم.

فجأة وقع جسد المستذئب ارضاً بينما مصاص الدماء ابتعد بسرعة ينظر خلفه بذعر. "يبدو انني فوت بداية الحفل." صدح صوت هيكلر المكان من خلفي وشعرت به يحدق اتجاهي لثوان قبل ان ينظر لبيتراوس بقوة ومن دون اي خوف.

Ice Shards||شظايا الجليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن