هل كان عليها حشر انفها حقاً؟ عقدت حاجباي بضيق، بينما عم الصمت المكان فجأة. تحولت تعابير امي للبرود وهي ترمق لوكاس بنظراتها الحادة الجادة.
لمحت بطرف عيني تلك المعلمة الشقراء اللعينة تبتسم بجانبية وترفع حاجبيها كأنها تشاهد مسرحية ما، عقدت حاجباي اكثر بضيق..
الن نرتاح من المشاكل ليوم واحد؟ علم امي بشأن لوكاس سيء للغاية. انا لا اعلم ما تخطط وراء ابتساماتها المزيفة، وان كانت حقاً لا تريدني لما تحميني وتهرب بي منهم؟
هي حتى لم تتساءل او تقلق بشأن لوكاس يوماً، ولم تذكره لنا مطلقا.. لا اظن وجود لوكاس يروق لها.
اطلق لوكاس ضحكة خفيفة مرحة لم تبدو لي كواحدة ليقترب مني ويقف بجانبي، وضع يده حول كتفي قائلاً بمرح، "نعم الا نبدو مناسبين لبعضنا.."
سمعت زمجرة اليكساندر من خلفي لكنني تجاهلتها كما فعلت امي ولوكاس. بقيت امي تحدق بلوكاس بذات التعابير ويبدو انها بالفعل لم تصدق كذبة لوكاس. اختفت ابتسامة لوكاس ليحدق بها بذات الطريقة ولا مبالاة.
ويبدو ان تعابيره تلك لم ترقها لان حاجبيها تجعدا بغضب. حولت نظراتها لي بصمت وغضب مكتوم باتقان.
رفعت احد حاجباي وابتسمت بجانبية قائلة بسخرية بذات طريقتها قبل قليل، "من الرائع ان نجتمع قبل ان تغادري، اليس كذلك؟" خرجت ضحكة مايكل المكتومة لتحتد نظراتها اكثر.
استدارت راحلة بصمت، رمقتنا تلك المعلمة بابتسامة مستفزة لثواني لتستدير وتلحق أمي. فاليقتلك ساموراي هائج كارلا بسبب لسانها الطويل.
تنهدت بضيق ما ان اختفت من مجال نظري. قال مايكل بلا مبالاة ولا زال يقهقه، "اظننا تورطنا الان."
حتى مايكل يدرك بانها لن تصمت من غير ان تفعل شيئاً. اتساءل متى بدأ مايكل بالتصرف هكذا ناحية والدتنا؟ لطالما كانت تعتبر مايكل ابنها الوحيد بما انه ابنها من الشخص الذي كانت تحب.. توماس.
"يال وجع الرأس." تمتمت بقلة حيلة. انزل لوكاس يده عن كتفي ببطئ لانقل نظري له، كان ينظر بالافق بالاتجاه الذي ذهبت منه بعينان فارغتان وسكون بارد، لم ارى لوكاس يضع هذا التعبير على وجهه من قبل. دوما ما كان مرحاً يحب المزاح ويبتسم.
ظننت بانه لم يتأثر كثيرا مثلي بما فعلته امي بنا لكن.. لكن رغم تعبيره الفارغ هذا، يبدو متحطماً.
لطالما تجاهلت غيابي امي عن المنزل ولو اني مت بطريقة ما لما علمت او سألت او اهتمت.. لذا نوعاً ما اعتدت عليها هكذا، لكنها لم تحاول ابداً ان تؤذيني بنفسها.
لكن لوكاس تخلت عنه طول حياته ورمته بعيداً. وحسب ما قاله لوكاس لي، فقد اخذه والدنا ظناً انه الوريث، ولا بد انه اكتشف انه ليس كذلك.
أنت تقرأ
Ice Shards||شظايا الجليد
Werewolfهي ليست نادرة، ولا آخر فرد من فصيلتها. بل هي لا تملك فصيلة، ولا مجموعة، ولا قطيع. لا تنتمي لأحد. فريدة من نوعها، لم يوجد مثلها من قبل. هي بلا مثيل... ولم يكن يجدر بمثلها التواجد في هذا العالم. قوية ، حارقة كالنار، باردة كالثلج. لم يكن الظلام والنور...