نظرت للذئب الاسود فوقي.. اليكساندر! تباً لقد جاء اسرع مما توقعت.. الم يقتل ايفيلين او يعضها او شيء كهذا؟
على اي حال لن انكر انه جاء في الوقت المناسب تماماً. لم اظن ان بيتراوس سيستعمل هذه الخدعة لقتلي، بدى مرمى للهدف اسهل مما تتناقل الشائعات. كان علي ان احذر.
انزل الذئب عيناه حالكتا السواد باتجاهي لابتسم باتساع، "اووه انه اليكساندر." بدى ان الطريقة الهمجية اللامبالية في نطقي لذلك لم تعجبه، ليزمجر بصوت منخفض واقهقه انا بدوري.
لكنني سرعان ما صمت لتختفي ابتسامتي وتتسع عيناي. وقعت عدة قطرات من دمه على وجنتي بينما اهتزت عيناه بألم.. لكنه لم يصدر اي صوت يدل على ألمه. ثم هوى جسده فوقي من غير حركة.
كان جسد ذئبه ثقيلاً للغاية لكنني استطعت ابعاده عني ببطئ. رفعت جذعي لأجلس بجانب جسده المطروح ارضاً بلا حركة.. ولسبب ما، لم استع ان ابدي اي رد فعل.. جسدي المتصنم مكانه، عيناي الملتصقتان بجسد ذئبه ورأسي الخالي من الافكار.
"هل ظننت ان قتلي سيكون بتلك السهولة؟" جاء صوته من مكان ما خلفي، كان ساخراً قاسياً وفخوراً..
~ Michael (مايكل)
ما ان وصلت وذلك الالفا الى ساحة كبيرة مليئة بالاشخاص، حتى تحول بسرعة ليجري بشكل جنوني ناحية كاناليا.
اتسعت عيناي ما ان وقع جسد ذئبه فوقها بلا حركة، لاجري نحوهما بسرعة. لكن سرعان ما اوقفني هيكلر ماداً ذراعه امامي. "ما الذي تفعله؟" نطقت بانفعال لكنه لم ينظر لي، بل استمر بالتحديق امامه ناحيتهما بتعابير مصدومة للغاية.
نظرت ناحيتهما مجدداً باستغراب لتتسع عيناي بصدمة كخاصته. كاناليا!!
كانت تجلس بقرب جسده بسكون لكن.. لكن شيئاً كالرماد لكن شديد السواد بدأ يتطير حولها، بينما تحولت لعنقاء ظلام بالكامل. والقوة التي كانت تصدر منها.. كبيرة بجنون!
"كاناليا!" ناديت اسمها لعلها تستعيد سيطرتها لكن بدى انها في عالم آخر. نظرت اتجاه بيتراوس الذي كان يبتسم باتساع وبرود وهو يحدق باتجاهها، ليرفع يده محركاً اصابعه لتظهر بوابة سوداء ويخرج منها شخصان بديا مألوفين لسبب اجهله. ذلك اللعين.
جلسا ارضاً يلهثان بقوة وبدى ان طاقتهما نفدت وبالكاد يتحركان، تعابير الألم رسمت على ملامحهما. لينظر لهما ذلك البيتراوس قائلاً بملامح قاسية، "يا لكما من عديمي نفع.. لم اتوقع قدرتكما على الوقوف بوجهها لكنني لم اتوقع ان تنتهيا بهذه السرعة."
لم ينبسا بأي كلمة، بل لم يظهرا اي ردة فعل لكلامه. بدى انهما معتادان على الامر. تجاهلتهما لانقل كل تركيزي لكاناليا. "يجب ان نفعل شيئاً." خاطبت هيكلر بقلق.
همس مجيباً اياي بذات القلق، "حدث هذا من قبل.. في احد ايام تدريبها حينما قتلت كاترين الارنب الذي كانت تعتني به كاناليا.. حينما حاولت الاقتراب منها لم استعد وعيي سوى اليوم التالي بأصابة شديدة بكتفي.."
أنت تقرأ
Ice Shards||شظايا الجليد
Werewolfهي ليست نادرة، ولا آخر فرد من فصيلتها. بل هي لا تملك فصيلة، ولا مجموعة، ولا قطيع. لا تنتمي لأحد. فريدة من نوعها، لم يوجد مثلها من قبل. هي بلا مثيل... ولم يكن يجدر بمثلها التواجد في هذا العالم. قوية ، حارقة كالنار، باردة كالثلج. لم يكن الظلام والنور...