Chapter 53

96.3K 6.3K 2.9K
                                    

نظرت له بعينين متسعتين، "تقصد تلك العلامة التي يضعها المستذئبون على رفيقاتهم؟" سألت بدهشة بينما اشير للمكان الذي لا زال يلمسه بأصابع يديه.

شعرت بابتسامته تتسع، ضمني اليه اكثر ليميل برأسه ناحية رقبتي قائلاً بنبرة عميقة، "نعم ذلك."

شعرت بتوتري يزداد، هل ذلك يؤلم؟ أغلقت عيناي لبضع ثواني بينما احتل الهدوء المريح المكان. الا يعني هذا ان كل من يراه سيعلم انني امرأته! احتلت ابتسامة صغيرة شفتاي لكنها سرعان ما اختفت.

"هل انتَ متأكد؟" اعني.. هناك مشكلة أخرى غير بيتراوس يتحتم علي خوضها وهي ملك المجنحين اليكسير. هل سيكون بخير مع ذلك؟ "ربما يتحتم علي مواجهة اشخاص اخرين غير بيتراوس و.." شهقت بخفة لتتسع عيناي بصدمة.

هل قام بعض رقبتي لتوه؟ صحيح انها لم تكن مؤلمة لكن.. شعرت بكل دمائي تصعد لوجنتي وصمت غير قادرة على اخراج أي حرف من حلقي.

طبع قبلة في ذات المكان، ليبعد رأسه عن كتفي وينظر لوجهي. اتسعت ابتسامته ما ان رأى تعابير وجهي المحمرة ليكمل قائلاً بذات نبرته، "اذاً هل اعتبر هذه موافقة؟"

عضضت شفتي السفلية بينما كان وجهي المحمر كفيلاً بإعطائه الإجابة التي يريدها. ابتسم ابتسامة كانت كفيلة بجعل دقات قلبي تخرج عن مسارها. اغمضت عيناي بقوة بينما هي ضمني اليه اكثر لينحني مجدداً لذات المكان قبلاً ويهمس، "ربما يكون هذا مؤلماً قليلاً.. لذا تحمليه."

فقط افعلها انتَ تزيد من توتري. شعرت بأنيابه ضد بشرتي لتسري قشعريرة على طول عامودي الفقري، أغلقت عيناي اكثر بتوتر بينما غزى قطيع من الفراشات معدتي.

وما ان ادخل انيابه، حتى فتحت عيناي باتساع. تفرقت شفتاي لكن لم يخرج أي صوت من حنجرتي.

كان شعوراً غريباً وجميلاً للغاية ينتابني.. لذيذاً جداً. لم اشعر بأي الم بل شعرت وكأن شيئاً يتم ربطه بقوة.

لا اعلم كم دام الامر لم احسب الوقت، كان كل شيء فيّ مشغولاً به وبهذا الشعور الذي انتابني لأول مرة في حياتي.

شعرت به يخرج اسنانه من رقبتي ليختفي هذا الشعور تدريجياً. لعق مكان اسنانه ليبتعد ببطء. حشر أصابعه بخصلات شعري، ليميل معانقاً شفتاي بشفتيه.

-------------------------------------------

~لوكاس
"جد ماذا؟ نحن نملك جداً؟" سأل مايكل بصدمة كبيرة. لم اكن أتوقع انه لا يعلم، ظننته المفضل لوالدته!

"ألم تكن تعلم؟" سألته بنبرة مستغربة لأرفع حاجبي وانظر له. كان يجلس بجانبي اسفل احد الأشجار، ينظر لي بتعابير ضائعة.

وسرعان ما هز رأسه نفياً حينما ادرك اخيراً انني لا اسخر منه. أعاد انظاره للأمام لكنه لم يكن ينظر لشيء محدد بل بدى ضائعاً بذكرياته. نطق بعد ثواني من الصمت مشاركاً ما كان يفكر به معي. "الشيء الوحيد الذي اخبرتني به امي عن جدي، انه كان رجلاً جيداً مات بنوبة قلبية."

Ice Shards||شظايا الجليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن