الثاني والأربعون (غزة)

90.8K 4.7K 679
                                    

أهلي في كل مكان....كل من يكابد ويقف كالشوكة للعدو حتى يحمي أرضه .... إلى ذلك الطفل الذي هز أوصالي وهو يحمي شقيقته من غدر العدو.... وتلك الحسناء التي تبكي دما على زوجها الشهيد وقولها "استشهدت ياعمري"..... إلى ذلك الذي يبحث عن اسرته تحت الأنقاض.... كل من يعاني... كل من يحارب.... أهلى وأحبة قلبي... إليكم هذا الفصل 💔

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن نعاني في عالم لا تعرفون عنه شيء...... أبطال غزة... سوريا.. فلسطين...العراق..لبنان

كل بطل يحارب من أجل الشرف والعرض...نعم فالأرض هي العرض.... أقدم لكل هؤلاء دموع نزفتها قلوبنا ولكن لاتجدي!.... قلوب تمزقت إربا على حالكم ولكنها هباء منثور..... شعور قاتل بالعجز يفتك بنا كل يوم ونحن نرى صوركم تدافعون صامدون رغم كل هذه الانتهاكات ونحن هنا مجرد مشاهدون!

القصف يعصف بالبلدة التي يشعر القلب وكأنه منها...

والأهالي واقفة كأسد رابض لاتهزه أعتى الرياح.

أنتم فخر لنا ونحن عار عليكم 💔

أبناء عروبتي آسف لكم واعلم ان آسفي حتى ولو امتد لنهاية الحياة لن يعوضكم عن صغير قُتل أو كبير سارت دماؤه لتروي أرضكم الطاهرة!

أنتم شجعان بواسل تنجبون الصغار لتضعوا الشهادة طموح أمام أعينهم...ولذلك اطمئن دائما بأن الله يحرسكم بعينه التي لا تنام......كنت أود أن أقدم التعازي ولكن لاتعازي فهم شهداء.. مبارك لكم على شهدائكم..... حرركم الله

وأفاقنا نحن إخوانكم من الغفلة الكبري.

ارتعدت أوصالها حينما احتكت عجلات السيارة بالأرضية محدثة صوتا عاليا..... شهقة عالية خرجت منها بينما تثبتت هو نظراته على المرآة أمامه ينظر لعينيه التي تراكمت عليها غيمة من الدموع..... اتقدت عيناه وكأن اللهيب اقتحمها فاالتحمت النيران مع بريقها .... رفعت رأسها بإرتعاد وهي تحمد الله أنه استطاع تفادي هذه السيارة.... اقتربت منه تشدد على يده هاتفه بدموع : حامي كفاية..

كانت السيارة متوقفه بهم.... شعرت بالخوف الجلي عليه فلقد فرغ مافي قلبه من آلام وانكسارات بعضها فقط كان كفيل بدغدغتها.

احتضنته و دموعها الحارقه تسير على وجنتيها هامسه : كفاية كده...انت تعبت وانا خايفة عليك.

تابع هو وقد اظلمت عيناه : نادر خرج من السجن وكان عايز ينتقم من رضوان..... عمل كل المحاولات وفشل برضوا.... علشان انا اللي كنت واقف في ضهر رضوان.. اي محاولة ولو صغيرة كانت بتفشل.

#لاتؤذوني_في_عائشةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن