⚜️✨ الأسيرة و المتدين ✨⚜️
🔸 بقلم : ليلوشة 🔸
🔅حصريا على كرونيكات اوبال🔅
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
|| الحلقة 61 ||
لينة : عزيز .. عزييز وين راه ..
عماد الدين : مات ..
تصدمت و غرغرو عينها بدموع و هدرت بصوت فيه بكا ..
لينة : ولله ما انا لي قتلتو .. هددتو برك .. هو حاول ينحيلي السلاح ضغط على زناد و جات الرصاصة فيه ..
جبدها ليها عنقها .. و عدا يدو على شعرها و هدر ..
عماد الدين : شتت شتت هدي روحك راني مصدقك ولله ..
بعدت عليه تخزر فوجهو و هدرت ..
لينة : صحح ..
عماد الدين : ولله ..
لينة : حقا شكون خبرك بحكايتي ..
عماد الدين : المجهول ..
لينة : صحح هدرت معاه .. علابالو بلي تمت المهمة .. خلاص تهنيت .. اما حابة نعرفو شكونو ..
عماد الدين : كي يوصل الوقت راح تعرفيه ..
زادو شوية فالسبيطار .. و بعدها خرجها و رجعو لدار .. و حكاو لوردة لي صرا .. و عيطو لرؤيا و نورا و خبروهم لي صرا .. نورا سلكت انها مكانتش هنا .. و قررت انها تكمل تعيش معا بنتها فامريكا ( و انا قررت نكتبلكم كرونيك على رؤيا هههه كرونيك مافياا باينة جاتني الفكرة و خلاص ههه ) ..
عداو هادوك اليومين بسرعة .. دارو جنازة لعزيز و دفنوه .. و من يوم المهمة مبانش اثر للمجهول .. يمكن يكون تراجع عن ظهورو .. يكممن يكون قرر انو يبقا مجهول و ميعرفوهش ..
ما حد يعرف .. كل لي قاعدين يسناو هو ظهورو .. غير عماد الدين لي عارف هويتو و محبش يكشفها .. فضل انو يكشفها هو و يفهمهم هو احسن .. اما كل لي عارفو انهم راح يفرحو .. خاصة يماه ..
بعد يومين ..
كانو مجتمعين كعادتهم فصالون .. قاعدين معا بعض .. وردة تحكي معا باباها و عماد الدين يهبل فرحمة .. رجع منحرف .. كل دورة يبوسها ..
خزر فيهم الا مراهمش يشوفو فيه .. قرب لوذنها و هدر ..
عماد الدين : يا لينة راني صبرت بزاف محبيتيش تفهمي روحك ..
خزرت فيه هاكا 😑 و هدرت بهمس ..
لينة : تفووه منحرف .. راني مريضة يا عبد ربي راني مريضة ..
عماد الدين : ازربي ابراي .. ( تسوفج سيد تاع الصح .. )
و هوما هكاك .. سمعو صوت دقات صباط داخلين مالباب باتجاه الصالون ..
طلعو راسهم كامل .. يخزرو فلي جاي ..
دخل عندهم لابس اسود .. و حاط القلمونة على راسو و محبط راسو .. غير شافو عماد الدين تبسم على جنب و هدر بلعقل ..
عماد الدين : المجهول ...
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
اوبالاتي 🔥
فااااينلي .. راح تعرفووو شكون هو و واش هي حكايتو ملقري علابالي بلي عرفتوه لانو فزوج حلقات لي فاتو بينتلكم بزااااف شكون هو.. نعست و عنييا راهم يتغمضو و راني شادة بسيف ههههه جمجمو كامل الحلقات و خلو توقعاتكم و خلو تعلييق كي نحط نجمجملكم علييه#ليلوشة
أنت تقرأ
⚜️ الأسيرة و المتدين ⚜️
Hành động⚜️✨ الأسيرة و المتدين ✨⚜️ 🔸 حصريا على كرونيكات اوبال 🔸 بقلم : Leila Ouaras ( ليلوشة ) •.............................................• اوبالات 🔥 رجعتلكم ليلوشة بكرونيك جديدة بعد ما عشقتو فكرونيك #عشقت_سَلَفِي 🧡 رجعتلكم بكرونيك...