1

23.2K 700 79
                                    

الفصل الاول

على الرغم من أنه كان يومًا كاملاً ، إلا أن عقل سونغ لوان كان لا يزال مشوشًا.

في اليوم السابق ، سهرت حتى وقت متأخر لقراءة رواية بعنوان "الوزير القوي" تم نشرها على الموقع.  نجحت الرواية واكتسحت المخططات اليومية للمرأة.

قرأت Song Luan أكثر من مليوني كلمة في هذا الكتاب باهتمام كبير. بعد قراءة نصفهم ، كان جفنها العلوي والسفلي يتقاتلان للبقاء مستيقظين. عندما لم تعد قادرة على تحمل ذلك ، ذهبت إلى النوم.

عندما استيقظت ، وجدت أنها تناقلت في هذا الكتاب كزوجة الرجل.

لم يكن لدى المالكة الأصلية للجثة الكثير من التفاصيل في الكتاب. لم تظهر سوى بضعة فصول ، وواجهت نهاية مأساوية. أحرقت حتى الموت بنيران أشعلها زوجها بينما كان ابنها يغلق الباب.

عندما فكرت سونغ لوان في هذا ، لم يكن مزاجها جيدًا.

"سيدتي ، حان الوقت" تحدثت الخادمة بعناية وأثنت جسدها ورأسها لأسفل. كانت خائفة منها.

تنهدت سونغ لوان بشدة وتخلصت من حلقها. قالت ، "اخرجى أولاً ، ليس عليكى أن تنتظريني"

الخادمتان اللتان طُلب منهما الخروج وانحنيا ثم تراجعا بسرعة من الغرفة.

عرفت سونغ لوان سبب خوفهم منها. كانت المالكة الأصلية تستحق أن ينتهي بموت رهيب.

كان والدها رجلاً قوياً أمام الإمبراطور. إنه رئيس الوزراء المفضل للغاية. على الرغم من أن والدة المالكة الأصلية كانت محظية ، إلا أنها كانت مدللة ونشأت منذ صغرها.

لقد تعلمت الكثير من الصفات الفاسدة من والدتها. لقد عاملت الناس بقسوة ، وكانت متعجرفة لتكوين صداقات ، وغالبًا ما كانت تهين النساء في الدائرة بجمالها.

ومع ذلك ، فإن المالكة الأصلية جميلة للغاية مع بشرة بيضاء وصدر كبير ، حتى أن جميع النبلاء يريدون الزواج منها.

في ذلك الوقت ، كان القائد الذكر قد فاز للتو بالامتحان الإمبراطوري وزار أكاديمية هانلين ، وجاء لزيارة عائلة سونغ.

تم التخطيط للمالكة الأصلية من قبل أختها ، وتم تخدير الاثنين للبقاء في نفس السرير. هذا النوع من الفضيحة سيضر بسمعة العائلتين. نظرًا لعدم وجود خيار لديهم ، كان على العائلتين الزواج.

لقد كانت بالفعل غير راضية عن هذا الزواج ، وبعد أن سخرت من الأخوات اللائي تعرضن لها من قبل ، كانت غير راضية أكثر!

بعد أن تزوجت ، ازداد غضبها تجاه عائلة تشاو. وبخت خدمها كما تشاء ، وكرهت زوجها ، تشاو نانيو. لكن بعد فترة وجيزة ، كانت حاملاً بطفل.

بالطبع ، يمكن للمرأة أن ترى المال فقط في عينيها. كانت مستاءة للغاية من ابنها. طالما أن تشاو نانيو ليس في المنزل ، فإنها تأنب طفلها عندما تكون في حالة مزاجية سيئة. لا يزال بإمكانها خنقه بالغضب.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن