36

5.1K 357 14
                                    

الفصل 36

كان مظهر تشاو نانيو القاتم مخيفًا. كان وجهه شاحبًا وباردًا مثل الجليد. انكمشت سونغ لوان باتجاه زاوية السرير. ارتجف جسدها قليلا.

قبل أيام قليلة ، اعتقدت أنها ستموت ، وتحفز أعصابها فجأة. في كل مرة استيقظت فيها في اليومين الماضيين ، شعرت أنها ليست خارجة عن العلاج.

تم تغيير العديد من المؤامرات في الكتاب الأصلي. لم تنكسر أرجل تشاو الصغير ، ولم تظهر البطلة. لم تهرب من هواي جين ، ولم يقع تشاو وينيان في حبها. تقدمت القصة بشكل مختلف.

على الرغم من أنها كانت تعرف الحبكة والنهاية ، إلا أنها كانت لا تزال بائسة من الآخرين.

ضغطت سونغ لوان اللحاف تحت جسدها. تعرضت للتخويف. كان تشاو نانيو شرسًا بعض الشيء. كانت خائفة من أعماق قلبها.

ربت تشاو نانيو على رأس السرير وهمس ، "تعالى هنا."

الصوت الناعم الذي وصل إلى أذني سونغ لوان لم يكن هو نفسه على الإطلاق. كانت فروة رأسها مخدرة وجسمها مشدود. هزت رأسها بشدة.

لم تكن حمقاء. هل طلب منها فقط أن تذهب إلى هناك؟ من الواضح أن وجهه يقول كل شيء - "لن أعطيك ثمارًا جيدة لتأكليها!"

أمال تشاو نانيو رأسه وابتسم. هزت ابتسامته النقية والواضحة معنوياتها لفترة. كان مظهره ممتازًا حقًا ، ولم يكن من الممكن وصفه بأنه وسيم فحسب ، بل كان أيضًا خلابًا وجميلًا. كان لديه ملامح حساسة بدون عيوب. عندما يبتسم ، كانت ملامحه اللطيفة أكثر وضوحًا.

شعرت خدود سونغ لوان بتوبيخها بالماء الساخن ، وانتشرت الحرارة إلى أطراف أذنها.

خفضت رأسها ، وأخذت نفسين عميقين ، وتوقفت عن النظر إلى تشاو نانيو.

"تتجاهليني؟" رأى Zhao Nanyu أيضًا أن موقف Song Luan تجاهه قد تغير بشكل واضح بعد عودتهم من مستشفى Hou Taiyi. لقد أصبحت أكثر شجاعة وجرأة ، مع قليل من الغضب.

ضغطت سونغ لوان على أسنانها ولم تقل شيئًا.

ابتسم تشاو نانيو بغضب ، مع ابتسامة على حاجبيه. أمسكها بمعصمها من الزاوية مباشرة وقبلها بحرص.

كانت Song Luan محيرة ومربتكة في الواقع ، كانت أيضًا ذكية جدًا. لم تكن عمياء. لماذا لا ترى أن تشاو نانيو أحبها قليلاً؟ لكن مثله كان لا يزال تافهاً للغاية.

بالاعتماد على هذا ، بحثت في النتيجة النهائية لتشاو نانيو وتجاهلته عمدًا خلال الأيام القليلة الماضية.

في الواقع ، اعتقدت سونغ لوان أن هذا الرجل كان جيدًا في أماكن أخرى باستثناء بطنه الأسود وقلبه البارد. لكنها لم تستطع قبول الوقوع في الفناء الخلفي طوال حياتها ، ومصير حياتها يتحكم فيه.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن