55

3.9K 283 8
                                    

الفصل 55

كان وجه سونغ لوان شاحبًا وشفتاها ترتعشان. بدا الأمر كما لو كان هناك حوض ماء بارد يتدفق مباشرة من رأسها. شعرت أن قلبها كان يتساقط باستمرار. كانت ركبتها ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، "أنت تقول ... ماذا؟"

استخدم تشاو نانيو القليل من القوة لقرص ذقنها. نظر إليها برفق. كانت عيناه باردتان. "لقد قتلته. هل أنت متضايقة؟

لم يستطع Zhao Nanyu تحمل قلق Song Luan على الرجال الآخرين.

لقد تذكر أنها كانت تحب ذلك الفتى المسمى هواي جين كثيرًا. خلصت الرجل من العبودية ، واشترت له ساحة ، ورفعته لعدة سنوات. في الماضي ، لم يشعر بأي شيء ، لكنه الآن لا يستطيع تحمل ذلك على الإطلاق.

طالما كان يفكر في ابتسامة سونغ لوان ، وقربها من ذلك الرجل ، كان قلبه مثل أن يعضه النمل. كان يشعر بالألم لفترات طويلة من الزمن.

كانت آذان سونغ لوان تطن. كانت كلمات تشاو نانيو بمثابة ضربة قوية. ضربت رأسها مباشرة. لم تستطع التنفس. كان حلقها أجش وعيناها حمراء. "قتلته؟!"

رفعت وجهها وعيناها الحمراوان مفتوحتان على مصراعيها وهي تحدق في وجهه.

لم تستطع الهدوء وسألته بصوت خافت: ماذا تفعل بقتله ؟! كيف يمكنك ذلك ؟! "

لم تكن كلمات سونغ لوان واضحة. كانت ترتجف وهي تحاول فتح فمها ، "هل تعلم ... هل تعلم أنه هو الذي أنقذني؟ هل قلبك قاسي جدا؟ لماذا ا؟"

كانت على وشك البكاء.

بعد الهجرة ، اعتبرت سونغ لوان نفسها من الخارج. لقد اعتبرت كل شخص شخصيات في الكتاب - مجرد أناس افتراضيون ، ولكن تدريجياً ترك هؤلاء الأشخاص بصمة في قلبها.

مسح تشاو نانيو الماء من زوايا عينيها بلطف بإبهامه ، "أنت لم تردى علي. هل انت تحبينه؟"

لم تستطع سونغ لوان التوقف عن السخرية ، "نعم".

وأعطته نظرة استفزازية. "نعم أنا أحبه. ماذا تريد أن تفعل بعد ذلك؟ هل تريد قتلي أيضا؟ أنت…"

ألم تفكر بالفعل في قتلي منذ ذلك الحين؟

ثم سأل تشاو نانيو ، "بما أنه أنقذك ، لماذا كذبتى علي؟"

كان خوف Song Luan من Zhao Nanyu طبيعيًا.

كانت دائما تراودها الكوابيس هذه الأيام.

في حلمها ، تبدو السماء ملطخة بدماء حمراء زاهية. وقف تشاو نانيو على الحائط العالي ، يراقب ببرود الجثث تحته. كان يحمل في يده سيفا ماديا وكانت ثيابه البيضاء ملطخة بالدماء. كان وجهه الذي لا تشوبه شائبة ملطخًا بالدماء.

لم يكن لديه أي تعبير ، ولا موجات في عينيه ، وكان تلاميذه الداكنون مثل بركة من المياه الراكدة ، وهم يحدقون في العالم بطريقة قاتمة وصامتة.

الزوجة لا تستطيع الهروبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن